تردد قناة أبناء البلد Abnaa Al Balad الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة أبناء البلد Abnaa Al Balad الجديد على النايل سات او العرب سات ، تعتبر قناه ابناء البلد  واحدة من أشهر وافضل القنوات الليبيه التي ينجذب إليها العديد من الجماهير لمتابعة كل ما يحدث على ارض ليبيا، ولذلك سوف تهتم بتوضيح تردد القناه والبيانات الخاصة بها أيضا .

  • التردد : 11411 , معدل ترميز : 27500 , معامل تصحيح الخطأ : ⅞ , الإستقطاب : أفقي ,القمر : نايل سات.

تردد قناة أبناء البلد Abnaa Al Balad

تردد قناة أبناء البلد

قناة ابناء البلد هي واحدة من القنوات الليبيه المميزة التي تعرض كل الأخبار التي تحدث على أرض ليبيا والتهم جميع المواطنين بها وجميع المواطنين في العالم كله ولذلك يتحتم القناة نظرا لانها من القنوات الاولى في تجديد البيانات الخاصة بها، وإليكم تردد قناه أبناء البلد:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11411(H) 27500 – 7/8 SD

 

نبذة عن قناة أبناء البلد

  • قناة ابناء البلد هي واحدة من القنوات الليبيه الحديثه التي تم إطلاقها في هذا العام 2021 لتكون هي صوت المواطنين في ليبيا وتكون هي صوت الشعب وهذا كان شعارها صوت المواطن وصوت الشعب.
  • قناة ابناء البلد على الرغم من حداثتها إلا أنها وضعت أمام عينيها هدف واضح جدا وهو توضيح كل الفساد والأمور التي تهم المواطن والشعب في جميع المجالات المختلفة الاقتصادية والاجتماعية والمرافق العامة.
  • قناة على الرغم من أنها جديدة إلا أنها استطاعت أن تقدم كل ما يفيد الشعب الليبي والشعوب العربية الأخرى تقدم محتواها بأسلوب مميز جدا صادق على درجة عالية من المصداقية دون أي تغيير تميل إلى جذب الجماهير بالصدق وعدم الميل للتزييف.

شاهد ترددات اخرى :

  1. تردد قناة العربي
  2. تردد قنوات مسلسلات تركية
  3. تردد قنوات مسلسلات كورية
  4. تردد قنوات الاطفال
  5. تردد قناة دراما بدوية
  6. تردد قناة طيور الجنة
  7. تردد قناة افلام اجنبي
  8. تردد قناة dw

مميزات قناه أبناء البلد

  • تتميز القناة بتقديم محتوى رائع جدا طول اليوم دون انقطاع أو رسوم أو تشويش بجودة عالية جدا وبالمجان وهذا هدف لنقل محتواها لجميع انحاء العالم نظرا لأنه محتوى هادف جدا ومميز يختلف عن جميع القنوات الإخبارية الأخرى التي تقدم نفس المحتوى.
  • امتلاك القناة فريق عمل ضخم جدا مكون من  مجموعة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين الذين يقدمون البرامج على شاشتها ومجموعة أخرى من المراسلين الصحفيين المهيئين لنقل الاخبار على أرض ليبيا ومن خارج أرضها للشاشه لكي يستمتع الوجود مشاهدة حية بجميع التفاصيل.
  • تقديم القناة للمحتوى الذي لا يتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع الليبي ولا يتعارض مطلقا مع أي قواعد دينية او سياسية وأيضا يتم تقديم المحتوى باستخدام افضل انواع الاجهزه لمواكبة القناة التطور التكنولوجي.
  • لم تعلن القناة عن استخدام أي قناة خاصة بالبث المباشر لها على اليوتيوب أو في أي جهة أخرى أو على صفحات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

برامج قناة أبناء البلد

  • هي قناة رائعة جدا ونظرا لأن القناة هي قناة اخبارية فهي تقوم بنقل الأحداث التي تحدث على أرض ليبيا وفي العالم كله خلال 24 ساعة بالإضافة لتقديم مجموعة من البرامج الحية الرائعة لمناقشة الاحوال السياسيه والاقتصاديه والأحوال الخاصة بالشعب داخل ليبيا ونظر إلى أهمية القناة فنجد أن يتابعها عدد كبير جدا من الشعب الليبي والشعوب الأخرى المهتمة بمعرفة اخبار ليبيا .

تردادات شائعة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع “تردد قناة أبناء البلد Abnaa Al Balad  وذلك من خلال موقع فكرة trend.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت