تردد قناة تونس التعليمية 1 Tunisia الجديد 2024

شيماء شعبان سبع

تردد قناة تونس التعليمية 1 Tunisia الجديد على النايل سات او العرب سات ، لقد انتشرت القنوات التعليمية بشكل كبير في هذه الفترة وأصبحت الدول تهتم بالتعليم أشد الاهتمام ، وذلك لأنه أمل المستقبل ورجاء الغد ولذلك نجد المنصات التعليمية والقنوات التعليمية الكثيرة ، وعلى رأس تلك القنوات قناة تونس التعليمية.

  • القمر : نايل سات, التردد : 11658, معدل الترميز:  27500, معامل التصحيح : 2/3 , الاستقطاب : عمودي .

  تردد قناة تونس التعليمية 1 

 تعد قناة تونس التعليمية 1 من أشهر القنوات التعليمية التابعة لدولة تونس التي تحاول إفادة جميع الطلاب الموجودين في تلك الدولة،  ويبَحث عنها كثير من الدارسين وإليكم تردد قناة تونس التعليمية 1 : 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11658 (V) 27500 – 2/3 SD

نبذة عن قناة تونس التعليمية 1

  • ظهرت قناة تونس  التعليمية 1 في وقت مؤخر لتقوم بتلبية وظائف التربية حاجة الطلاب الموجودين في دولة تونس إثر انتشار فيروس كورونا،  والتزام الجميع البيوت وعدم الذهاب إلى المدارس.
  • وليست قناة تونس التعليمية فقط هي التي ظهرت في تلك الفترة، لتلبي حاجة التعليم بل إن هناك الكثير من القنوات التعليمية التي ظهرت في تونس ولكن من أبرزها قناة تونس التعليمية 1.

مميزات قناة تونس التعليمية 1

 تتمتع قناة تونس التعليمية 1 بالعديد من المميزات التي جعلها تحتل عرش القنوات التعليمية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات ومن بين هذه المميزات ما يلي: 

  •  تعد قناة تونس التعليمية 1 قناة مجانية موجودة على القمر الصناعي نايل سات بدون اشتراكات ،فهي موجودة بصورة مفتوحة غير مشفرة ويمكن الحصول عليها بكل سهولة عن طريق إدخال التردد الخاص بها .
  • يعمل في قناة تونس التعليمية نخبة متميزة من  المعلمين الموجودين في دولة تونس الذين يعملون على إيصال المعلومة بكل سهولة للطلاب .
  • زادت أهمية قناة تونس التعليمية 1 في الفترة الأخيرة بشكل خاص وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا وعكوف الطلاب على الدراسة في المنزل،  فأصبح السبيل الوحيد إلى الدراسة هو اتباع القنوات التعليمية،  ومن أبرز تلك القنوات التي تفيد الطلاب قناة تونس التعليمية 1.
  •  تعمل قناة تونس التعليمية 1 بأفضل صورة وتبث محتواها بأجود إشارة بحيث تصل لقطاع كبير من المواطنين في تونس.
  •  تقدم قناة التعليمية المحتوى الدراسي للصفوف المختلفة بصورة متميزة وفريدة من نوعها، بحيث يسهَلْ على الطلاب تلقي العلم وتحببهم فيه.
  •  تلتزم قناة تونس التعليمية 1 بالأخلاقيات والأعراف والتقاليد المتداولة في البيئة العربية،  فهي تبث محتوى تعليمي هادف ليس له اي أهداف أخرى.
  • حققت قناة تونس التعليمية نسبة مشاهدة عالية بسبب محتواها الهادف وتاريخها المشرف،  فلقد ظهرت في الفترات الأخيرة على القمر الصناعي نايل سات بتمويل من دولة تونس ، و هي واحدة من سلسلة القنوات التعليمية الكثيرة الموجودة في تونس.

شاهد ترددات اخرى :

برامج قناة تونس التعليمية 1

  • هناك الكثير من البرامج التي انفردت بها قناة تونس التعليمية  1 جعلتها في أوج القنوات الفضائية التي تبث محتوى تعليمي هادف ، ومن بين هذه البرامج ما يختص بمرحلة التعليم الأساسي ، بحيث تقدم تلك البرامج كل ما يخص هذه المرحلة التعليمية من مواد مختلفة .
  • وهناك البرامج التي تهتم بالتعليم الجامعي وتقوم بعرض المواد التعليمية المختلفة بصورة جيدة تليق بتلك المرحلة .
  • كما تحرص قناة تونس التعليمية 1 على وصول الفائدة التي تقدمها إلى مرحلة ما بعد التعليم الجامعي من خلال مجموعة من الدروس يبثها كوكبة من ألمع الأساتذة في تونس .

تردادات شائعة

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تردد قناة تونس التعليمية 1 من خلال موقع فكرة trend.fekera.com  ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.