تفسير حلم رؤية ملايات السرير في المنام بالتفصيل

آمال الشرابى

ما هو تفسير حلم رؤية ملايات السرير او الفراش في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير ، تفسير حلم ملايات جديدة ، تفسير ملاية السرير في المنام ، تفسير حلم الملاية للحامل ، رؤيا الفراش للمتزوجة ، رؤية الفراش في المنام للعزباء ، الملايات أو الفراش أو عطاء السرير كلها مُسميات لغطاء السرير.

الملايات أو الفراش علي السرير يدل على المرأة ، فإن كان الغطاء أو الفراش  جديد ومن القطن أو الديباج والحرير الناعم الملمس والمريح كانت الزوجة مطيعة لزوجها والفراش يختلف تفسيره حسب لونه باللون الأبيض والأخضر يدل على أن هذه الزوجة صاحبة دين وتقوى وورع ، واللون الأسود في الفراش يدل على زهد الزوجة وورعها.

لا خير في الفراش المتسخ أو الغير نظيف أو الممزق فيدل علي عدم إخلاص الزوجة ، ووجود فراشين في المنام يدل على وجود زوجة أخرى ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل حلم ملايات السرير أو الفراش وذلك علي موقع فكرة.

تفسير حلم رؤية مفرش سرير للمتزوجه :

ما تفسير رؤية مفرش سرير في الحلم؟

  • الفراش في منام الزوجة يدل على حالها وحياتها الزوجية ، فإن كان جديدًا وناعمًا ومن القماش الجيد كالقطن والحرير دل ذلك على الغنى والثراء وعلى طاعة هذة الزوجة لزوجها وحبها له.
  • المفرش الأبيض أو الأخضر يدل علي طاعة المرأة لربها وورعها ومحافظتها على الصلوات الخمس ، وإن رأت المرأة أن هناك فراش آخر بجانب فراشها فمعني هذا أن زوجها سوف يتزوج عليها بأخرى.
  • الفراش القديم البالي والممزق يدل علي عصيان الزوجة لزوجها وقلة طاعتها لله وضعف إيمانها.

ما تفسير رؤية ملاية السرير في المنام :

ملاية السرير أو الفراش تدل علي المرأة ، فإن كان جديدًا ومبهر يدل علي جمال الزوجة ورقتها وتغير الفراش وتحولت إلي لون آخر أو تغير في ملمس الفراش فقد يدل علي مرض الزوجة أو طلاقها والفراش المجهول في المنام والجلوس عليه والإستمتاع به يدل على الملك أو إمتلاك قطعة أرض أو بيت جديد.

إقرأ ايضًا : تفسير الاحلام غسيل الملابس المتسخة

تفسير رؤية شراء الملايات في المنام :

  • الملايات في المنام تُفسر بالنساء بالملاية الواحدة أو الفراش الواحد يدل علي زوجة واحدة وتعدد الفراش يدل علي تعدد الزوجات.
  • حسن الفراش ونعومتة يدل علي جمال المرأة وطاعتها وحبها لزوجها.
  • إن كان بالفراش أو الملاية عيب أو نقص فهذا يدل علي سوء سلوك الزوجة.
  • شراء ملاية جديدة أو فراش جديد يدل علي زوجة جديدة آي زوجة ثانية .
  • بيع الفراش القديم يدل على طلاق الزوجة الأولى.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الواح السرير

تفسير حلم رؤية ملايات السرير للحامل :

  • الفراش أو الملاية الجديدة المزينة المزركشة علي السرير تدل في المنام الشاب والفتاة الذين لم يتزوجوا بعد علي الزواج وبناء بيت جديد.
  • السرير المفرش الملاية الجديدة يدل على الشفاء من المرض للمريض.
  • الملاية الجديدة على سرير الحامل يدل على ولادتها بمولود ذكر .

تفسير حلم رؤية الملايات الجديدة في الحلم :

الفراش أو الملاية تدل علي النساء بالنسبة للرجل زوجة أو خادمته ، فإن رأي شاب في المنام فراش للسرير جديد فهذا يُبشر بأنه سوف يتزوج فإن كان الفراش جميلًا ولونة أبيض أو أخضر دل ذلك علي جمال العروسة وحسنها وبهائها وكذلك دينها وتقواها ، واستبدال الفراش فراش أخر يدل على فراق الزوجة والزواج بأخرى.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية السرير في المنام

تفسير حلم رؤية غطاء السرير :

السرير والفراش في المنام يدل على الحياة الزوجية واستقرارها فما فيه من نقص وعيب يعني سوء العلاقات الزوجية وجمال ورونق الفراش على السرير يدل على السعادة الزوجية وإستقرارها ، وطي الفراش أو غطاء السرير يدل علي غياب الزوج بسفر أو هجر.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم التحليل

طلب تفسير حلمك بالتفصيل يرجى إضافة حلمك من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.