التخطي إلى المحتوى

يتوسع اعتمادنا على الهواتف المحمولة خطوة بخطوة حيث يتم إرسال التطبيقات والألعاب الجديدة باستمرار وأشياء مختلفة لجعل هواتفنا المحمولة والأجهزة الخاصة بنا أكثر فائدة، ولكن هناك مشكلة تواجهها أعداد كبيرة منا بشكل عام، وهي مشكلة الشحن سحب الشحن في بطاريات المساعد الرقمي الشخصي التي لا يمكنها مواكبة الاحتياجات المتزايدة.، والذي سوف نعرفه من خلال موقع فكرة.

تسريب شحن البطارية

أفضل طريقة لإصلاح مشكلة تسريب البطارية

  • الشرط الوظيفي الأساسي للعميل العادي هو أن يكون لديه هاتف ببطارية تدوم بأي سعر في يوم من الأيام.
  • يحاول المنتجون باستمرار تلبية رغباتنا من خلال صنع بطاريات أفضل وإنشاء تطبيقات محمولة لمساعدتك في تحسين استخدام بطارية هاتفك.
  • ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن إجابة لمشكلة تسريب الشحن لجعل البطارية تدوم أكثر، فاتبع قائمة النصائح في العرض التالي.

شاهد ايضًا : أسباب إضاءة لمبة البطارية 6 وحل المشكلة

نصائح لمعالجة مسألة شحن الفون

والتي تتمثل في الآتي:

الترتيب 1: استخدم شاحنًا فريدًا

  • يجب أن تستخدم شاحنًا فريدًا لشحن بطارية هاتفك، نظرًا لأنك، بافتراض أنك تتهم هاتفك بشاحن تقليدي وغير فريد، فإنه سيضر بطاريتك على المدى الطويل، لذلك ننتهي من هذا أن الإجابة عن  ذلك يجب أن تستخدم مشكلة تسريب الشحن في استعمال شاحنًا فريدًا يلائم أداتك.

الترتيب 2: استخدم وضع Doze على أداتك

  • يعد Rest عنصرًا رائعًا تم تقديمه في إطار عمل Android، بدءًا من Android Marshmallow، والذي يساعد العملاء في تحسين استخدام البطارية ومعالجة مشكلة تسرب الشحن.
  • ويمكن للمستخدمين الذين لديهم هواتف تعمل بنظام Android 4.1 أو أكثر تنزيل تطبيق Doze المجاني، وبمجرد أن يتم تنزيل التطبيق وتشغيله، سيتطلب البدء وبعد ذلك سيبدأ العمل خلف الكواليس وسيساعد في الحفاظ على تشغيل بطاريتك لأكثر من ذلك.

شاهد ايضًا : اسماء أفضل أنواع بطاريات السياراة

الترتيب 3: تمكين وضع الطائرة

  • عندما تسافر إلى المناطق التي تكون فيها العلامة ضعيفة وتفقدها باستمرار، سيبدأ الهاتف بحثًا جادًا عن العلامة وهذا يحترق من خلال قدر كبير من شحن البطارية واستخدام وضع الطائرة لهذا الموقف وحماية بطاريتك من فقدان الشحن.
  • لذلك إذا كنت في منزلك أو بيئة عملك، فهناك احتمال ألا تكون إشارة الهاتف قوية للغاية، وفي مثل هذه الأوقات الحرجة تحتاج إلى تفعيل الوضع الهادئ لحفظ البطارية.

الترتيب 5: استخدمي كريم أساس قوي متحرر من درجات ألوان رائعة

  • يعد استخدام الأساسات الثابتة من الأمور المهمة للاهتمام بمسألة تسريب الشحن، في ضوء حقيقة أن الأساسات المتحركة التي تحتوي على نغمات رائعة تقوم بتوجيه البطارية وتقليل عمرها، لذلك سيكون مفيدًا لبطاريتك استخدام الظلال القاتمة مثل الظلام أو أي ظل خافت.

الترتيب 6: حذف جميع المشاريع التي تقلل من شحن البطارية

  • هناك العديد من المشاريع التي لدينا والتي تقلل من شحن البطارية، لذا فإن محوها من الجهاز سيساهم بشكل كبير في معالجة مشكلة تسريب الشحن.
  • يمكنك اكتشاف التطبيقات التي تستخدم أكبر قدر من الشحن من خلال الانتقال إلى الإعدادات، وعند هذه النقطة، قم بإدخال شريحة البطارية ، و انظر لأسفل إلى القاعدة وستكتشف أمامك نطاقًا واسعًا من البدائل.
  • انظر إلي أكثر التطبيقات التي تلتهم البطارية.

الترتيب 7: قم بتشغيل GPS عندما تحتاج إليه فقط

  • إذا كنت معتادًا على إبقاء نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك قيد التشغيل باستمرار، فقد يكون هذا مبررًا لفشلك في الحفاظ على شحن البطارية قدر المستطاع لأن GPS يحاول باستمرار التحقق من منطقتك، مما يعني ضمناً أن بطاريتك ستنفد بسرعة، لذا قم بإيقاف تشغيل GPS عن طريق سحب مكان الإشعار والنقر على رمز GPS، سيساعد ذلك في توفير البطارية بدلاً من فقدها.

وبذلك نكون قد استفدنا بشكل قوي بإٍستعمال طرق مختلفة لمعالجة شحن الفون بأساليب مختلفة وقوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.