التخطي إلى المحتوى

كيفية استرجاع تأمين تكافل الراجحي للسيارات، أتاحت شركة الراجحي للتأمين خدمة استرجاع العميل لمبلغ التأمين الخاص به، من خلال العديد من الخطوات التى سنتحدث عنها في هذا الموضوع، وذلك ضمن الخدمات التأمينية التي تقدمها الشركة لعملائها، وبالتالي يحرص عملاء الشركة على معرفة الخطوات الصحيحة من أجل استرجاع تأمين تكافل الراجحي للسيارات.

شركة تكافل الراجحي

كيفية استرجاع تأمين تكافل الراجحي للسيارات

  • قبل أن نتحدث عن خطوات استرجاع تأمين الراجحي للسيارات يجب أن نعطى نبذة عن شركة تكافل الراجحي للتأمين، حيث أنها واحدة من أشهر شركات التأمين داخل المملكة العربية السعودية.
  • الشركة تمنح العديد من الأمور لتسهيل عملية التأمين للعملاء على العديد من الأمور وتوفر العديد من الخدمات التأمينية للعملاء والتى تجعله يشعر بالراحة والأمان.
  • كما تقدم الشركة خدماتها وفقا للشريعة الاسلامية للابتعاد عن أى شبهات، مع وضع الاعتبار للقانون والعادات وأحكام الدولة السعودية ودون تعارض بين الأمرين.

شاهد ايضًا : وش يرجعون الراجحي

كيفية استرجاع تأمين تكافل الراجحي للسيارات

  • استرجاع تأمين السيارات من شركة الراجحى أصبح من الأمور السهلة والبسيطة مؤخرا، حيث فى حالة رغبة العميل إنهاء لسيارته عليه التوجه الى الشركة وإبداء رغبته فى حذف التأمين.
  • تقوم الشركة بمحاولة التعرف على سبب الإلغاء ومنحه العديد من الحلول لإقناع العميل بالتراجع عن موقفه مع ترك الحرية له فى اتخاذ القرار النهائى سواء بالإلغاء أو قبول أحد العلول.
  • ومع الرغبة فى الغاء التأمين يقوم العميل باعادة وثيقة التأمين وكافة الكروت الخاصة بالتأمين الى الشركة، وتبدأ الشركة فى اتخاذ إجراءات الإلغاء والحرص على منح العميل حقه، ثم يبدأ فى صرف دفعات الاشتراك خلال مدة تصل الى 15 يوم من تاريخ إلغاء وثيقة التأمين.

شاهد ايضًا : خطوات فتح حساب في بنك الراجحي عن طريق النت

خطوات تحدث عند إلغاء وثيقة واسترجاع التأمين

  • تحرص الشركة على عمل العديد من الخطوات لضمان حقها فى حالة رغبة العميل إلغاء التأمين، مثل التأكد من أن وثيقة التأمين المطلوب إلغاؤها لن يتم بيعها الى شخص آخر، حيث هناك من يقوم ببيع الوثيقة الى أخرين ثم الغاؤها.
  • تقوم الشركة بإلغاء وثائق التأمين الخاصة بالسيارات فى المقر الرئيسى للشركة، وتقوم باعادة التأمين إلى العميل من خلال صرفه عبر أحد مراكز البيع أو وكلاء شركة الراجحي.

شاهد ايضًا : رقم الراجحي 24 ساعة المجاني

خطوات تقديم طلب إلغاء تأمين تكافل الراجحي إلكترونيا

كيفية استرجاع تأمين تكافل الراجحي للسيارات

  • يمكن تقديم طلب إلغاء التأمين من شركة الراجحى بشكل الكترونى لتوفير الوقت والجهد ودون التوجه الى مكاتب الشركة.
  • وذلك من خلال التوجه الى الصفحة المخصصة لإلغاء التأمين في شركة تكافل الراجحي مباشرة من هنا، والقيام بتسجيل الدخول على الحساب الرسمي وكتابة البيانات المطلوبة.
  • حيث أن تلك البيانات هى، الاسم، نوع الخدمة أو التأمين، رقم الهوية الوطنية، البريد الإلكتروني، المدينة، رقم الجوال المسجل في الشركة، رقم وثيقة التأمين.
  • وعقب التأكد من صحة البيانات توافق الشركة على الطلب ثم تتواصل مع العميل لتسليمه كل ما يؤكد الغاء الوثيقة وطريقة تحصيل المبلغ المطلوب للعميل عقب إلغاء التأمين.
  • كما أتاحت الشركة العديد من الوسائل السهلة للتواصل معها مثل الرقم الموحد: وهو رقم شركة تكافل الراجحي للتأمين المجاني الموحد على الرقم 8001184444.
  • رقم العروض والمنتجات: وهو الرقم الذي يمكن من خلاله التعرف على العروض وطرح الاستفسارات من خلال الاتصال علي الرقم 920004414.

البريد الإلكتروني للشركة customerservice@alrajhitakaful.com.

 

شاهد ايضًا : طريقة شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي بالخطوات

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى ان نكون قد قدمنا الافادة اللازمة فى هذا الموضوع، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.