التخطي إلى المحتوى

أسعار التأمين الطبي في ميدغلف،تهتم المملكة العربية السعودية بالتأمين بشكل عام خاصة على مواطنيها، حيث تتواجد على أراضى المملكة العديد من شركات التأمين فى المجالات المختلفة، خاصة فى مجال التأمين الطبي، وبالتالى يزداد التساؤل والاستفسار عن أسعار التأمين الطبى فى تلك الشركات، والتي من بينها شركة ميدغلف التى تعتبر من أوائل الشركات التى قامت بتقديم خدمة التأمين الطبي للمواطنين فى المملكة العربية السعودية.

نبذة عن شركة ميدغلف

  • شركة ميدغلف هى واحدة من أكبر شركات التأمين داخل المملكة العربية السعودية وكلمة “ميدغلف” هى اختصار للاسم الكامل للشركة وهو شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني.
  • وهي شركة لديها ترخيص كامل وتخضع الى إشراف مؤسسة النقد السعودي، وتقدم خدمات تأمينية عديدة ومتنوعة فى العديد من المجالات مثل الهندسة والطيران والصناعة والمركبات والممتلكات والمجالات الطبية والصحية.
  • كما تقدم أفضل الخدمات التأمينية للعملاء وتوفى كل الحاجات اللازمة لهم وتخدم العديد من القطاعات سواء أفراد او مجموعات داخل المملكة العربية السعودية.

شاهد ايضًا : طريقة الاستعلام عن التامين الطبي برقم الحدود او برقم الاقامة بالخطوات

التأمين الطبى في ميدغلف

أسعار التأمين الطبي في ميدغلف

  • يعتبر المجال الطبى من أهم الاهتمامات لشركة ميدغلف، حيث تقدم الشركة خدمات تأمينية مميزة فى مجال الطب والرعاية الصحية، وتعتبر الشركة من أوائل الشركات التى تقدم الخدمات الطبية في السعودية.
  • وتستخدم الشركة كل خبراتها فى التأمين الطبى من أجل توفير رعاية مناسبة للعملاء، وتضمن توفير كل سبل الرعاية الصحية لكل الفئات وللفئات المستحقة.
  • كما أن خدمات الشركة فى المجالات الطبية تتناسب مع كل احتياجات الأفراد والمجموعات داخل المملكة، فى كل مجالات التأمين الطبى والصحى مثل الاستشارات الطبية والفحوصات اللازمة ودخول المستشفى والعمليات الجراحية والحصول على الأدوية وكافة الأمور الأخرى.

شاهد ايضًا : طريقة معرفة الرقم التاميني الخاص بي عن طريق النت

أسعار التأمين الطبى فى ميدغلف

  • تمتلك شركة ميدغلف للتأمين أسعار مميزة للعملاء، وتمتاز بأنها من أرخص الأسعار فى التأمين الصحى والطبى بجانب أنها تتيح العلاج فى أكبر المستشفيات وتقدم خدمات ممتازة.
  • وتنقسم الى أسعار التأمين الصحى بالنسبة للأطفال حتى عمر الـ 17 عام يبلغ 570 ريال سعودى.
  • أما للموظفين من سن 18 حتى 45 للذكور والإناث يبلغ 400 ريال سعودى، أما التأمين الطبى للزوجات من يختلف وفقا للعمر مع رعايتها نفقات الحمل والولادة، حيث أن الزوجة من سن 18 حتى 21 يبلغ ألف و 900 ريال سعودى، ومن 22 حتى 25 عام يبلغ ألف و 800 ريال سعودي، ومن 26 حتى 30 عام يبلغ ألف و700 ريال سعودي، ومن 31 حتى 35 عام يبلغ ألف و 400 ريال سعودى. ، ومن سن 36 حتى 40 عام يبلغ التأمين ألف و 350 ريال سعودى، أمام من سن 41 حتى 45 عام يبلغ ألف و 150 ريال سعودى.
  • أما أسعار التأمين الصحي في ميدغلف للبالغين من الذكور والإناث يختلف أيضا وقا للعمر، حيث أنه من سن 46 حتى 50 عام يبلغ 900 ريال سعودى، ومن سن 51 حتى 55 عام يبلغ ألف و 300 ريال سعودى، ومن سن 56 حتى 60 عام يبلغ 3 ألاف و 250 ريال سعودى، ومن سن 61 حتى 65 عام يبلغ 4 ألاف و 500 ريال سعودى، ومن سن 65 لأعلى من زائد يبلغ 14 ألف و 190 ريال سعودى.

مزايا التأمين الطبى فى شركة ميدغلف

أسعار التأمين الطبي في ميدغلف

  • تتميز شركة ميدغلف بأنها تقدم خدمات طبية مميزة، ومن بين تلك المزايا أنها تضم أفضل المستشفيات في السعودية، وتضم كل المنتجات التى تناسب احتياجات المؤسسات والأفراد من أجل التأمين عليهم.
  • وأيضا تقوم بعمل تسوية مباشرة للفواتير الطبية، وأيضا عمل تسوية سريعة للمطالبات النقدية، وتمنح المستفيد بطاقة تأمين ودليل شبكة.
  • كما تشمل خط طوارئ يعمل على مدار الساعة للحالات الطبية الطارئة سواء فى المملكة أو خارجها، وأيضا خط لخدمة المشتركين من أجل الرد على كافة الاستفسارات وأيضا موقع الكترونى من اجل ادارة ملف المشترك والبحث عن كل المتطلبات.

شاهد ايضًا : طريقة معرفة تاريخ انتهاء الإقامة برقم الهوية

وفى نهاية موضوعنا هذا نتمنى كل الصحة والعافية للجميع، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.