افكار دريسات للتفصيل 2024

الاء الشافعي

افكار دريسات للتفصيل 2022 ،ترغب كل فتاة محجبة في ارتداء افضل التصميمات التي تكون انيقة وشيك ومناسبة للحجاب في نفس الوقت ،لذلك تبَحث عن تفصيلات دريسات مريحة وبالوان انيقة تكون مناسبة لموضة هذا العام سواء في الصيف والشتاء ،حيث نقدم لكل فتاة افكار دريسات للتفصيل من موضة هذا العام .

افكار دريسات للتفصيل 2022

من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها عند اختيار دريسات للتفصيل عدة أمور وذلك لتحصلي على التصميم المناسب لك، والذي يناسب يناسب شكل الجسم الخاص بك وهذه الأمور كالأتي :

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

شاهد ايضًا : افكار جديده للغداء

أفكار دريسات على حسب شكل الجسم

  • في حالة الجسم الكمثري او الجسم الممتلئ قليلا : ان امتلاء الأرداف والجسم الذي يأخذ شكل الساعة الرملية يحتاج الي اختيار فساتين كاجوال تكون فيها منطقة الخصر بتفاصيل قليلة وذلك حتي لا تحصلي علي وزن إضافي، كما يمكنك اختيار فساتين تحتوي علي كسرات او كشكشة في ذيل الفستان. 
  • إذا كان جسمك يأخذ شكل مستطيل : فإنك ستحتاجين إلي تصميمات فساتين تكون مربوطة بحزام من عند الخصر او بها كرانيش وذلك حتي تجعل جسمك مقسم بشكل منحني ولا يفضل اللجوء إلي موديلات التي تحتوي على خطوط طويلة حتي لا تجعلك تبدين أنحف. 
  • اذا كنتي من أصحاب قصار القامة وجسمك علي شكل كمثرى او ساعة رملية : تحتاجي هنا الي فساتين بها خطوط طولية لأنها تمنحك مظهرا أكثر جمالا. 

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تبعا لنوع وشكل القماش

  • ان اختيار نوع القماش الجيد هو أفضل وسيلة للتنفيذ أي تصميم والحصول منه على دريس رائع بتصميم جيدا. 
  • نوعية القماش الجيدة تمنحك حرية في الحركة وتتميز بالنعومة والانسيابية التي تجعلك تشعرين بالراحة وهذا على عكس الأقمشة الآخرين التي قد تسبب لك الشعور بالضيق وعدم الراحة. 
  • ومن أنواع الأقمشة التي يمكن استخدامها في عمل الدريسات مثل قماش الكريب، والتل، الحرير، الفيسكوز، الصوف الخفيف، والكتان. 

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

شاهد ايضًا : افكار جديدة للتصنيع

أفكار دريسات محجبات كاجوال

أن موضة الفساتين للمحجبات انتشرت بشكل كبير خصوصا مع تواجد العديد من التصميمات والاشكال المختلفة والمتنوعة التي جعلت الكثير من الفتيات ترغب في ارتداء الدريسات لما فيه من اناقة واختلاف وكذلك احتشام وقد جمعنا لكم مجموعة من صور الدريسات التي تناسب المحجبات وتكسبهم تألقا وجمالا وهي كالأتي :

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات تفصيل

أفكار دريسات محجبات

ان دريسات المحجبات الكاجول أصبحت واحدة من القطع التي تشد الفتيات كثيرا لتكون بدلك من القطع الأساسية في دولاب المحجبات وذلك لأنها تمنحك الخصوصية وتكون واسعة ومريحة كما انها تضيف مزيدا من الأنوثة والجمال لكي ومن أفكار دريسات المحجبات ما يلي :

افكار دريسات للتفصيل

  • الدريس السابق قطعة رائعة ورقيقة للغاية قادرة علي ابراز انوثتك بشكل رائع ومميز فهي قطعة قماشة متوفرة للغاية وهو القماش المنقط.
  • والتفصيلة السابقة تعتمد علي دريس مقفول من النص مع اكمام منفوخه بشكل مناسب وتنتهي بأسورة. 

افكار دريسات للتفصيل

القماش المنقوش بالأزهار والورود وغيرها من التصميمات من أنواع الأقمشة التي تبدو رائعة عند تصميم وعمل الدريسات والدريس السابق من القماش المنقوش مع حزام من نفس القماش على الوسط وأمان واسعة وهذا يناسب المناسبات الصباحية بشكل كبير.

شاهد ايضًا : افكار سيشن عيد ميلاد

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص افكار دريسات للتفصيل ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.