نموذج نقل طالبة من مدرسة إلى أخرى وورد

  • احمد المدبولي
  • منذ ساعة واحدة
  • دليل خدمات السعودية

نموذج نقل طالبة من مدرسة إلى أخرى وورد، أحيانا يضطر ولى الأمر الى نقل أبناءه من مدرسة إلى أخرى وذلك لعدة أسباب مختلفة ترجع الى ظروف الأسرة والتنقل، أو ظروف شخصية أخرى، ولا شك أن مسألة نقل الأبناء من مدرسة الى أخرى تحصل دوما وبشكل مستمر ولها العديد من الإجراءات التي نسعى الى التعرف عليها من أجل مساعدة الأهالى في هذا الأمر، خاصة وأن الكثير منهم يضطرون الى ذلك لظروف عاجلة وسريعة.

نقل طالبة من مدرسة الى أخرى

  • يزداد هذا الأمر عندما يكون متعلق بطالبة، حيث ربما يحتاج ولى الأمر الى نقلها الى مدرسة قريبة من المنزل، أو المدرسة التي يرى أنها مناسبة لها وسيكون مطمئن عليها بداخلها، او حدوث مشاكل للطالبة في المدرسة، أو مشاكل أخرى تُجبر الأب على نقل ابنته من المدرسة.
  • حيث يبَحث الكثير من أولياء الأمور للطالبات على صيغة نقل من مدرسة إلى أخرى عند البدء في اجراءات النقل، حيث يكون الخطاب أو الطلب أول تلك الإجراءات التي يقوم بها الأب أو ولي الأمر.

شاهد ايضًا : كيفية طلب زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية

صيغة نموذج نقل طالبة من مدرسة إلى أخرى

اسم الطالبة /……………………………………… المدرسة المقيد بها الطالبة /…………………………………. الصف الدراسي : ……………………………….. مدة بقائه بالصف : ………………………………………. تاريخ ميلاد الطالبة : ………../………./………………. اسم المدرسة المطلوب تحويل الطالبة إليها : ………………………….. عنوان السكن : …………………………………………………………… طلب التحويل : …………………………………………………….. موقف الطالبة من سداد الرسوم الدراسية لهذا العام الدراسي : ……………………………………………………………………………………. موقف الطالبة من استلام الكتب الدراسية : ……………………………………………………………………………………… اسم والد الطالب / اسم ولي أمر الطالبة : …………………………………… التوقيع : …………………………………………… السيد الأستاذ /ة مدير /ة المدرسة / …………………………………………. تحية طيبة وبعد , برجاء التكرم بموافاتنا برأيكم في طلب تحويل الطالبة الموضحة بياناتها أعلاه إلى مدرستكم.

برنامج وورد لنموذج نقل طالبة من مدرسة الى أخرى

  • يلجأ الكثير من أولياء الأمور الى كتابة صيغة نقل الطالبة من مدرسة الى أخرى عبر نظام الورود، وذلك بسبب سهولة التعديل في هذا النوع من الملفات.
  • حيث يعد برنامج الـ وورد الأفضل لكتابة الملفات والخطابات الرسمية، وتجهيز ملف كامل في حالة الحاجة إلى ذلك، نموذج نقل طالبة من مدرسة إلى أخرى وورد

كيفية نقل طالبة من مدرسة الى اخرى في نظام نور

  • يمكن إجراء تلك الخطوة أيضا عبر نظام نور التعليمي وذلك من خلال الخطوات الاتية: اولا التوجه الى الصفحة الرسمية لنظام نور التعليمى من هنا.
  • ثم تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم واختيار خانة الطلاب، ثم الضغط على زر نقل، وتحديد الادارة التعليمية التابع لها الطالب.
  • ثم ادخال اسم المدرسة الحالية للطالبة ثم المدرسة التي يرغب ولى الأمر نقل ابنته إليها، والضغط على زر نقل، ثم الضغط على تأكيد، حتى تظهر لك رسالة تؤكد عملية النقل بنجاح.

شاهد ايضًا : كيفية التقديم على قرض من الضمان الاجتماعي

شروط الموافقة على نقل طالبة من مدرسة الى أخرى

نموذج نقل طالبة من مدرسة إلى أخرى وورد

  • حتى تتم عملية النقل والموافقة عليها هناك العديد من الشروط، أهمها توافر مكان للطالبة في المدرسة المراد الانتقال إليها، مع الالتزام بالمعايير المطلوبة بإجراءات النقل من خلال الفحص قبل الإعلان عن القرار سواء بالموافقة أو القبول.
  • وتتمثل تلك المعايير في، المناهج الدراسية ومكان اقامة الطالبة والبيئة التي تعيش فيها والمسافة بين الطالبة والمدرسة.
  • مع ضرورة توفير كل البيانات المطلوبة والالتزام بها والتأكد من عدم وجود مخالفات على الطالبة في المدرسة الحالية والتأكيد على حسن السير والسلوك.

وفي نهاية موضوعنا هذا نتمنى كل التوفيق لطلابنا في المراحل التعليمية، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد في أسرع وقت.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.