التخطي إلى المحتوى

افكار سيشن حمل من خلال موقع فكرة Fekera.com، من الفترات الهامة والممتعة في حياة كل امرأة هي فترة الحمل، فهي فترة تجمع بين مشاعر الخوف والتوتر ومشاعر الفرح والسعادة ولكن عادة ما يغلب عليها هو مشاعر التشويق لرؤية المولد وتوثيق كل مرحلة في الحمل لتذكرها بعد ذلك لذا تحب الكثير من الحوامل توثيق هذة اللحظات لذا جئنا اليكم اليوم بأفكار رائعة السيشن الحمل في السطور القادمة فتابعونا. 

افكار سيشن حمل

إن الحمل من الفترات الجميلة التي يحدث فيها للمرأة العديد من التغيرات التي تراها الكثير من السيدات تغيرات مذهلة لابد من توثيق كل لحظة بها ويمكنك ذلك من خلال تنفيذ فوتوسيشن واليكم أهم الأفكار التي يمكنك أن تستعيني بها لتنفيذ هذا الغرض وهي كالأتي :

صورة للأبوين مع ملابس المولود

يمكن للأبوين أن يحصلوا على صورة رائعة بجانب ملابس المولود الصغير بحيث يقف الأبوين كلا في جانب مختلف وكلا منهما ممسكا بطرف قطعة من ملابس الطفل الجديد. 

افكار سيشن حمل

افكار سيشن حمل

صورة للأم الحامل مع حذاء الخاص بالمولود 

يمكن للأم أن تأخذ صورة على ضوء أشعة الشمس الذهبية بحيث تنظر الأم إلى بطنها وهي ممسكة بحذاء الطفل الصغير إشارة منها إلى سعادتها وفرحتها بحملها. 

افكار سيشن حمل

صورة للأم الحامل و سونار الجنين

يمكن للأم أن تقف بفستان جميل ورقيق يظهر حملها وفي يديها صورة الجنين في السونار وهي تشير إلى بطنها وهي مبتسمة تعد من الصور الجميلة والرائعة التي تبرز الكثير من المعاني الجميلة. 

افكار سيشن حمل

ملابس المولود مع سونار الجنين 

يمكنك وضع قطعة مميزة من ملابس المولود مثل سلوبت او فستان على حسب نوع الجنين مع صورتين او اكثر من صورة الجنين في السونار وتعد من الصور البسيطة ولكنها جميلة قد تستخدمها السيدات كطريقة مبتكرة للإعلان عن حملهم للأهل والاقارب. 

افكار سيشن حمل

صورة للطفل الأكبر مع الام الحامل

  • اذا لم يكن ذلك الحمل الاول كان لديك طفل أو سواء ولد او بنت يمكنك ان تجعلي الطفل يقف امامك ليقبل بطنك. 
  • وهي من الصورة الجميلة للغاية التي يعبر فيها الأخ عن فرحته واستعداده لاستقبال أخ او اخت له كما أنها ستكون بمثابة ذكرى جميلة في المستقبل. 

افكار سيشن حمل

صورة الحامل مع الحيوان الأليف الخاص بها

اذا كنتي من محبي الحيوانات الأليفة مثل القطط او الكلاب او غيرها يمكنك أن تقفي ويقف أمامك الحيوان المفضلة لديك في حيوانك الأليف يكون بمثابة عضو جديد في الاسرة لابد من مشاركته هذه الأحداث السعيدة. 

افكار سيشن حمل

صورة للحامل مع فريقها المفضل 

هناك الكثير من السيدات التي تهوي الرياضة فان كان لديكي فريق مفضل يمكنك التقاط صورة رائعة بحيث ترتدي تيشرت الفريق الخاص بكي ويقف بجوارك زوجك وهو يرتدي تيشرت هذا الفريق ويضع على التي شيرت كرة مثلا في صورة مضحكة جميلة. 

افكار سيشن حمل

صورة رومانسية بين الأبوين 

تخليدا لتلك الذكري يمكن للأبوين أن يلتقطا صورة جميلة تجمعهما معا وهما علي البحر او يمشيان سويا وهما مبتسمين. 

افكار سيشن حمل

صورة للحامل بتاج من الورد

يمكن للأم أن تلتقط صورة فستان ابيض بسيط يظهر حملها وعلي رأسها تاج من الورد وهي مبتسمة ووسط مكان اخضر ملئ بالزهور والورود. 

افكار سيشن حمل

افكار سيشن حمل

صورة للحامل مع العائلة

إن كان لديكي اولاد يمكنك ان تلتقط صورة مع زوجك واولادك ليظهروا فيها مدى الفرحة والحماس لاستقبال المولود الصغير. 

افكار سيشن حمل

صورة للحامل مع كتاب الأمومة

يمكن للحامل أن تلتقط صورة مع احدي كتب الأمومة لتظهر مدى فرحتها بالمولود اهتمامها بالبحث عن كل ما يخصه.

افكار سيشن حمل

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص افكار سيشن حمل ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.