افكار ستوري انستا

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال افكار ستوري انستا من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان تطبيق الأنستجرام من أشهر واهم التطبيقات في العالم والتي يمكنك من خلالها مشاركة الاصدقاء الصور ومقاطع الفديو كما يمكن عمل اللايكات والإعجابات للمتابعين واجراء الدردشة مع الأخرين وكذلك نشر الحالات او ما تعرف بأسم الاستوري واليوم سنقدم اليكم أفكار عن الاستوري الذي يمكنك مشاركته في السطور القادمة فتابعونا. 

افكار ستوري انستا

ان حالات الستوري للانستجرام هو واحد من أهم عوامل الجذب التي تساعد في جذب عدد أكبر من المتابعين الي صفحتك ويكون لها تأثير كبير على المتابعين لصفحتك حيث تستمر في جذبهم للاستمرار في متابعة صفحتك وقد لاحظ في الفترات الأخيرة أن أصحاب حسابات الانستقرام باتوا يستخدمون الاستوري في نشر الأحداث والحالات بشكل يومي عن القيام بنشر علي الحساب الخاص حيث باتت صفحة الحساب الرئيسية يتم استخدامها في نشر المنشورات الرئيسية وهناك من يمكنه استخدام الاستوري الخاص بالانستجرام بشكل أكثر من رائع جعلوا المتابعين ينتظرون الاستوري الخاص بهم ومن الأفكار التي تساعدكم للوصول لأعلي متابعة َهي كالأتي  :

استخدام HASHTAG

افكار ستوري انستا

  • ان من أكثر الخصائص فعالية واستخدام لزيادة نسب المشاهدة والمتابعة هو الهاشتاق فهي أحد المميزات التي تدل علي ان صاحب الحساب يتعامل بشكل  احترافي لزيادة عدد المتابعين 
  • لذلك ننصح كل صاحب حساب يرغب في زيادة عدد متابعيه أن يقوموا بالضغط على HASHTAG ومن ثم كتابة أي عبارة ترغب بها. 

استخدام العد التنازلي

افكار ستوري انستا

  • ان خاصية العد التنازلي فكرة رائعة وجيدة جدا للمستخدمين الذين يتشاركون مع متابعيهم المسابقات او التقيمات حول احد الموضوعات الهامة او العلامات التجارية. 
  • حتى تستطيع ان تستخدم هذه الخاصية من خلال الضغط على COUNTDOWN لتجد أن هناك مربع خاص بالإعدادات قم باتباعها حتى تتمتع بهذه الميزة. 

استخدام GIF

افكار ستوري انستا

  • ان أيقونة GIF تتيح للمستخدم أمكانية اداراج صور رسومية متحركة وهذا يجعل الأستوري أكثر جمالا وحيوية ونشاط. 
  • فيمكنك الضغط علي ال GIF الخاص بموضوع حالتك ليتم مشاركته مع المتابعين الذي يمكنهم انتظار الأعجاب واللايكات من المتابعين. 

استخدام أستطلاع الرأي POLL

افكار ستوري انستا

  • إن من أهم الأفكار التي تناسب الأستوري الخاص بالحساب هو القيام بعمل استطلاع الرأي على الحساب الخاص بكم حيث يمكنك عمل استطلاع للرأي حول أحد القضايا المثارة على الرأي العام أو أحد استطلاعات حول رأيك في أحد الأفلام حيث أن معرفة رأي المتابعين والاهتمام به والرد عليهم ومناقشتهم فيه يزيد من اقبال المتابعين على صفحتك. 
  • كما يمكنك استغلال موقع الصفحة في استطلاع حول النشاط الذي تمارسه فان كانت الصفحة لبيع الملابس يمكنك عمل استطلاع الراي حول آراء العملاء عن هذة الملابس فهذا يكسبك المزيد من المصدقية. 

استخدام QUESTION

افكار ستوري انستا

  • من المميزات الأساسية في الاستوري الخاص بالأنستجرام هو خاصية السؤال حيث يمكن للحسابات المؤثرة ان تستخدم هذة الفكرة لزيادة عدد المتابعين. 
  • حيث يمكن للمتابعين الاستفسار عن اي أسئلة تخصهم فمثلا حساب خبير او دكتور التجميل يتم سؤاله عن أحد الأسئلة التي تخصهم في مجال التجميل لتجد ان الرد عليك سيكون بسرعة دون الأنتظار طرح الأسئلة في التعليقات او الدايركت. 
  • حيث يمكن الضغط على ايقونة سؤال QUESTIONS ومن ثم تقوم بادخال جملة أو نص يطلب من المتابعين ان يقوموا بطرح أسئلتهم الخاصة في أحد الموضوعات الرئيسية.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص افكار ستوري انستا ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.