افكار سبوع ولد

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال افكار سبوع ولد من خلال موقع فكرة Fekera.com، مع دق أجراس الهون للاحتفال بالمولود الصغير الذي يدق بابنا ولم يبلغ من العمر سوى سبعة أيام ليبَحث الأب والأم عن كافة الأمور التي من شأنها أن تعبر عن مدي سعادتهم لأستقبال المولود الصغير واليوم سنتعرف معا على أفكار للاحتفال بسبوع المولود في السطور القادمة فتابعونا. 

افكار سبوع ولد

ان السبوع او حفل استقبال المولود الصغير لابد أن يكون احتفالا مميزا يعبر عن مدى سعادة وفرح الأب والأم بمجئ الصغير الي حياتهم لذا إليك بعض الأفكار التي تجعل من حفلتك للأحتفال بمولودك الصغير حفلة مميزة :

تصميم ملصقات أغراض البيبي 

  • يمكنك استخدام الورق المقوى بألوانه وأشكاله المتعددة في عمل بعض الأشكال المستوحاة من أغراض البيبي وذلك مثل زجاجة الحليب أو البافيتة، تيتينة، وجه الطفل، ملابسه،، كب كيك وبه شموع، عمل رسمة على شكل شنب وغيرها من الأشكال. 
  • ثم القيام بلصقها باستخدام الشمع على خلة الشيش طاووق ولصقها على الجدران بشكل أنيق. 

افكار سبوع ولد

تصميم لافتة استقبال المولود

  • استحضري ورق مقوي وستقوم برسم شكل سحابة ومن ثم تقوم بكتابة كلمة welcome. 
  • ويجعل اللافتة مميزة قومي بقص ورقات صغيرة على هيئة قطرات من المطر مكتوب عليها حروف اسم المولود وقومي بتعليقها في اللافتة. 

افكار سبوع ولد

تصميم جيست بوك للمولود

  • من الأفكار الجميلة التي تخلد بعض الذكريات الرائعة لدى الطفل عندما يكبر هو وجود جيست بوك لهذا اليوم ليرى كم كانت سعادة العائلة لاستقباله. 
  • فيمكنك أن تصممه بنفسك او تقومي بشرائه بشكل جاهز حيث يمكنك عمل بروز من الخشب ويكون مفرغا من الداخل وبعدها قومي بعمل أربط مثل الحبال. 
  • قومي باحضار ورق مقوي وقصي شكل مميز تحبينه واكتبي فوقه جيست بوك باللغة الإنجليزية، ثم اصنعي اشكالا من الأوراق على هيئة ملابس الطفل واحضري المشابك الصغيرة وعلقيها على الحبال. 

افكار سبوع ولد

القيام بإحضار الغربال

  • في بعض الدول العربية ومنها مصر يضعون الطفل في الغربال ويقومون بهزه وترديد بعض العبارات، وتواجدت اشكال رائعة من غربال السبوع حيث تكون مزينة باروع واجمل الزينة. 
  • واكتفي فقط بوضع الطفل فيه وتصويره ولكن لا ننصحك بهز الطفل لان الدراسات اثبتت خطورة هذه الحركات على الطفل. 

افكار سبوع ولد

تزين سرير البيبي 

يمكنك ان تقومي بتزيين سرير البيبي حتى يبدو بمظهر رائع فإن كان ولد قومي بتزينه باللون الازرق وان كان بنت زينيه باللون الوردي. 

افكار سبوع ولد

تزيين المنزل بالبالونات

  • يمكنك عمل استاندات من البالونات ووضعها على مدخل المنزل بجوار طاولة الاحتفال بالمولود وإن كان المولود ولد يتم استخدام الوان بالونات باللون الأبيض والأزرق وإن كان فتاة استخدمي اللون الوردي والابيض. 

 

تصميم زينة من ورق الفوم 

يمكنك استخدام ورق الفوم و قصه على هيئة ملابس للطفل واكتبي عليها مرحبا (اسم المولود) او baby boy وتعليقها عند مدخل البيت أو في الغرفة الأساسية التي ستقيم فيها السبوع. 

أفكار سبوع ولد

تصميم زينة من ملابس الطفل المولود 

يمكنك القيام بفكرة مجنونة وهي تثبيت حبال ووضع الملابس على هذه الأحبال ووضع المشابك فوقها لتكون بذلك فكرة مختلفة. 

أفكار سبوع ولد

تصميم هدايا السبوع للصغار

يمكنك تقديم هدايا صغيرة للأطفال والكبار فيها بعض الحلوى فيمكنك استخدام علب على شكل زجاجة الحليب او علي شكل طفل أو أكياس شفافة حتى تضعي بعض الحلوي والشكولاتة ورصها علي الطاولة بطريقة مميزة. 

أفكار سبوع ولد

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص افكار سبوع ولد ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.