أفكار ضيافة صباحية

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال افكار ضيافة صباحية من خلال موقع فكرة Fekera.com، الضيافة من الامور الهامة التي يجب تقديمها لكل من يرغب في زياراتك والضيافة الصباحية لها طابع خاص ومميز ولابد ان تقدم بطريقة مميزة لذا جئنا اليكم بمجموعة من الأفكار الرائعة التي يمكن تقديمها للضيوف في الصباح في السطور القادمة فتابعونا. 

 أفكار ضيافة صباحية

في المناسبات والأعياد او حتي الأوقات العادية قد تستقبل ربة المنزل مجموعة من الضيوف التي يجب عليها أن تقدم اليهم واجب الضيافة بشكل مميز ومختلف وهناك العديد من أفكار الضيافة الصباحية وهي كالأتي :

الأهتمام بتقديم طاولة مبهرة لضيوفك 

  • إن من أجمل الأمور التي يمكنك القيام بها لتقديم الضيافة الصباحية للأهَلْ والأصدقاء هي إعداد طاولة مبهرة ومميزة لضيوفك. 
  • طريقة تقديمك للطعام تجعل من مذاق الطعام شيئا آخر فالعين تنجذب للطعام قبل الفم. 
  • فيمكنك إضفاء لمستك الجمالية علي الأطعمة حتى تبدو بمظهر أنيق وعصري وذلك حتي تبهري ضيوفك بأصناف جميلة ورائعة. 

الوجبات السريعة 

أن الوجبات الخفيفة والسريعة من أفضل الوجبات التي يمكنك تقديمها في الصباح ولكنك عليك ان تكوني بارعة في تقديمها حتي تظهر بشكل مميز ومن بين أهم الأفكار للوجبات الخفيفة ما يلي :

الحليب مع الكوكيز 

أفكار ضيافة صباحية

يمكنك وضع الحليب في كوب صغير من الزجاج مع قطعة من الكوكيز فوق هذا الكوكب ووضعها في صينية التقديم حتى تكون مميزة. 

البطاطس والكاتشب

أفكار ضيافة صباحية

من الأطعمة التي يقبل عليها الكبار والصغار هي البطاطس المقلية لذا يمكنك وضع ملعقة من الكاتشب في كوب تقديم صغير ووضع جزء من البطاطس في هذا الكوب نغمس البطاطس في الكاتشب ورص هذه الأكواب في طبق تقديم مميز. 

سندوتشات الشاورما السوري 

أفكار ضيافة صباحية

  • الشاورما السوري من الاطباق الرائعة الخفيفة فيمكنك عمل سندوتشات وتقطيعها الى قطع متوسطة ووضع خطة الطعام في كل قطعة ورصها في أطباق التقديم. 
  • والشاورما السورى هي عبارة عن شاورما فراخ او لحمة بالإضافة إلى التومية والخيار المخلل. 

المارشميلو والشكولاتة

أفكار ضيافة صباحية

من الحلي الصباحية الرائعة هي المارشميلو مع الشوكولاتة والفراولة، فيمكنك استخدام اعواد الطعام ووضع قطعة من المارشيملو والشيكولاتة والفراولة ثم كرريها مرة اخرى وضعي عليهم صوص الشوكولاتة. 

ميني ساندوتش برجر

أفكار ضيافة صباحية

يمكنك عمل ميني ساندوتش برجر حيث قومي بإعداد عيش كيزر بحجم صغير ليكون سهَلْ تناوله وضعي فيه قطع البرجر الصغيرة المعدة خصيصا لها مع قطعة صغيرة من الطماطم ووضع خلة الطعام به. 

ميني بيتزا

أفكار ضيافة صباحية

من أشهر الوجبات الصباحية التي تمنح طاولتك أناقة وشكل جميل للغاية ووجبة رائعة للكبار والصغار ويمكن عمل البيتزا بأكثر من طعم وتقديمها على الأطباق الخاصة بتقديم البيتزا. 

ميني ساندوتش فلافل 

أفكار ضيافة صباحية

الفلافل من أهم الوجبات الصب احية التي يعشقها الكثيرين فيمكنك عملت سندوتشات ميني من الفلافل ومعاها شريحة صغيرة من الطماطم والخس.

كريب الشوكولاتة مع الفراولة

يمكنك عمل أرغفة الكريب وحشوها بشكولاتة النوتيلا مع قطع الفراولة ولفها على شكل رول ويمكنك وضع السكر البودر فوقها وتناولها. 

أفكار مشروبات الصباحية 

هناك العديد من المشروبات الصباحية التي يمكنك تناولها في الصباح مع الوجبات الصباح الخفيفة وهي كالأتي :

  • مشروب الشوكولاتة الساخنة. 
  • القهوة العربية. 
  • العصائر الطازجة مثل عصير العنب او البطيخ او عصير التفاح أو عصير البرتقال وغيرها من العصائر اللذيذة.

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص أفكار ضيافة صباحية ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.