التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم رؤية التمساح في المنام من خلال موقع فكرة Fekera.com، ان التمساح هو حيوان عرف بالضخامة والقوة فهو من اضخم واكبر الزواحف على الإطلاق وينتمي إلى فصيلة التمساحيات ويعرف بقدرته على السباحة ولكن رؤية التمساح في المنام ليست بالأمر الشائع فعادة ما نشاهده في حدائق الحيوان ولكن الرؤية بهم يكون لها مدلول ومعنى أخر وهذا ما سنتعرف عليه معا في السطور القادمة.

تفسير رؤية التمساح لأبن سرين 

  • تفسير رؤية التمساح في المنام تشير الى احد رجال الشرطة وذلك لقوة التمساح وضخامته.
  • رؤية التمساح في المنام هو دلالة على تاجر ظالم وغشاش وقد تشير إلى شخص خائن وسارق.
  • تفسير حلم التمساح في المنام لابن سيرين يدل على الفسق والحرام والفجور والخوف.
  • حلم التمساح في المنام قد يدل على الغم والهم الذي أصاب الرائي بسبب الضائقة المالية والمادية بسبب صعوبة الحياة وصعوبة العمل.
  • تفسير رؤية التمساح في البحر هي رؤية غير محمودة تدل علي ان الرائي يحيط به شخص سارق وماكر يخطط من أجل إلحاق الأذى والضرر بالرأي ولكنه سيتمكن من الانتصار عليهم.
  • تفسير رؤية التمساح علي البر هو دلالة ان الرائي محاط بمجموعة من الأعداء الضعفاء وذلك لأن البر ليس مكان التمساح الذي يعيش فيه.

تفسير رؤية التمساح للعزباء

تفسير رؤية التمساح

  • تفسير رؤية التمساح في المنام للعزباء هي اشارة الى مدى خوف الفتاة والهم  والحزن الكبير الذي يقع على عاتقها.
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء وهي تقتل تمساح في المنام هو إشارة على أن الفتاة ستحصل على الكثير من الخير والمال.
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء التمساح في المنام هو دلالة على أن الفتاة تخشى وتخاف من أمر معين في حياتها.
  • تفسير رؤية التمساح يلاحق الفتاة العزباء في المنام هو دلالة على أنها مظلومة وتتعرض لظلم كبير في حياتها.
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء تهرب من التمساح وتنجح في الهروب منها هو دلالة على أن الرائية تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها وانها ستنجح من حل هذه المشاكل.
  • تفسير رؤية الفتاة العزباء التمساح هو دلالة على أن الرؤية سوف تقترب من الله سبحانه وتعالى وسوف تبتعد عن المحرمات.

تفسير رؤية التمساح للمتزوجة

  • تفسير رؤية التمساح في المنام للمتزوجة هو دلالة على الخوف من موقف محدد أن يقع وإن لم يهاجمها التمساح دل ذلك على أنها ستؤمن مخاطره.
  • تفسير رؤية المرأه المتزوجة أن تمساح قد هجم عليها ونجحت في القضاء عليها هذة دلالة على الانتصار على أحد أعدائها او انها سوف تحقق وتنال شيئا مهم وتريده في حياتها.
  • تفسير رؤية المتزوجة للتمساح هو دلالة على أن هذة المرأة تخشى وتخاف من أمر ما أو أنها تنتظر حدوث موقف معين.
  • تفسير رؤية التمساح في المنام للمتزوجة هو دلالة على وقوعها في الكثير من المشاكل العائلية.
  • تفسير رؤية التمساح مسالما في منام المتزوجة ولم يهاجمها هو دلالة على التخلص من المتاعب والمشاكل والهموم الموجودة في حياتها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم هجوم الجمل

رؤية التمساح في المنام وقتله

رؤية قتل التمساح في المنام عامة تدل على الانتصار على الأعداء والتخلص منهم ، فإذا رأى شخص ما في منامه أنه يصارع تمساحًا ثم قتله فهذا دليل على أنه سينجو من أعدائه وسينتصر عليهم أو أنه سوف يصل الى شئ ما يريده في حياته ، بينما إذا رأى الشخص أنه قتل التمساح ثم قام بسلخه فهذا يدل على وجود رزق سيناله ولكن بعد تعب ومشقة .

رؤية التمساح في المنام وسيم يوسف

  • تعد رؤية التمساح في المنام أمر مقلق و مؤذي وغير محمود عواقبه ، فإذا رأي شخص ما في منامه شخص بجسد تمساح فهو يدل على أن هناك من يتربص بك ويريد إلحاق الأذى بك ومن الممكن أن يكون شخص تعرفه ويستغل نيتك في إلحاق الضرر بك فيجب عليك توخى الحذر جيدًا.
  • رؤية التمساح في المنام تشير إلى الفشل والكسل وإلى الكثير من الخيبات التى مرت بالرائى ، وإذا رأى شخص ما في منامه تمساح يتمحك به وحلو الحديث فهذا دليل على وجود شخص قريب من الرائى يحاول خديعته.
  • بينما إذا رأى شخص ما أن التمساح يلاحقه في منامه فهذا دليل على وجود سلوكيات خاطئة للرائى ويرفض الإعتراف بها أو تغييرها.
  • بينما إذا رأى شخص ما التمساح في منامه وهو على وشك السفر في الواقع فسوف تحدث له الكثير من الصعوبات والعراقيل في رحلته وأن أحد مرافقيه سيتسبب باذيته.
  • تفسير رؤية تمساح عضني من يرى في منامه ان التمساح يقوم بعضه فهذا يدل على وجود أذى وضرر كبير سوف يلحق بالرائى.
  • تفسير رؤية تمساح هادئ من يرى في منامه تمساح هادئ ووديع فهذه تعد إشارة لقرب خداعه من الذين يأمن لهم.
  • بينما إذا رأى شخص ما أن تمساحًا يطارده في منزله فهذا يدل على قرب وقوع هذا الشخص في ورطة مع أهله ويجب الحذر منها وتجنب هذه الورطة لكى يستطيع الخروج من المأزق بأقل الخسائر.
  • تفسير رؤية مجموعة من التمسايح اذا رأى شخص ما مجموعة من التماسيح تنظر إليه ولكنها لا تقترب منه فهذا يدل على أن هناك من يسعى للمنارة ضد الرائى ويخطط ضده بالسوء.
  • تفسير رؤية قتل التمساح من رأى أنه قتل تمساحًا في منامه فهذا دليل على انتصاره على خصومه .

النجاة من التمساح في المنام

  • قد تدل رؤية التمساح بوجه عام على وقوع الرائى بيد الشرطة أو وقوعه في يد مجموعة من اللصوص أو قطاع الطرق وسيؤدى ذلك إلى نهب أمواله.
  • إذا رأى شخص ما في منامه أنه ينجو من التمساح في منامه فهذا دليل على تخلص الرائى من أعدائه ونجاة الرائى من الكثير من المشاكل الصعوبات في حياته.
  • من رأى في منامه أن تمساحًا يجر في بحيرة أو نهر فهذا دليل على وقوع صاحب الرؤية في طريق رجل أو سلطان سوف يأخذ الرائى بالإجبار أو الإكراه .

الهروب من التمساح في المنام

إذا رأى شخص ما أنه يهرب من التمساح في منامه فإنه يدل على التخلص من المتاعب فإن كان الرائى إمرأة حامل ورأت أن تمساحًا هاجمها ولكنها هربت منه فهذا دليل على إنتهاء متاعب الحمل بالنسبة لها .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية القبة

تفسير رؤية التمساح للحامل

تفسير رؤية التمساح

  •  تفسير رؤية المرأة الحامل للتمساح وهي تلعب معه هو دليل على أن الرائية يرزقها الله ولادة سهلة وميسرة.
  • تفسير رؤية التمساح الصغير في المنام للحامل هو دلالة على أن الرؤية سوف يرزقها الله بطفل ذكر
  • تفسير رؤية التمساح للحامل وهو يطاردها هو دلالة على أنها تخشى من آلام الولادة ومن المسؤوليات التي سوف تتحملها بعد الإنجاب.
  • تفسير رؤية التمساح للحامل في المنام هو دلالة علي ولادة سهلة وميسرة وان سوف تنجب طفل سليم معافي بأمر الله.
  • رؤية التمساح في المنام للحامل وهو يهاجمها وتنجح فى الهروب منه هو دلالة على حمل الرائية الكثير من المسؤوليات في حياتها.

تفسير رؤية التمساح في المنام داخل البيت 

  • رؤية التمساح في المنام داخل البيت هو دلالة على الهم والغم الذي سيصيب أصحاب أهل هذا البيت.
  • تفسير رؤية التمساح داخل البيت هو دلالة على قيام أهل هذا البيت بأعمال محرمة.
  • حلم تمساح داخل البيت هو دلالة على أن هذا البيت به اموال محرمة.

لطلب تفسير حلمك بالتفصيل ، يرجى إضافة حلمك من خلال التعليقات أسفل المقال وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك .

 

 

ماهو رد فعلك على الموضوع ؟
+1
0
+1
0
+1
0

التعليقات

    1. حلمت اني في مستنقع كلها تماسيح وانا اسبح بينهم وهم يريدون أن يفترسوني وانا اسبح بسرعه عنهم وبعض التماسبح هادئة وتنظر الي وكأنها تنتظر اللحظة أن تنقض علي وبعض تماسيح منهم من العصر ديناصورات أحسست بأنه اشدهم وأخطرها رأيته يفتح فمه ولديه آذان طويلة ونهضت من نومي

  1. حلمت انى اربي اربع تماسيح في بحيره صغيره انا صنعتها لهم وكل ما يخرجو من الماء اجرى وراهم وامسكهم وارجعهم في الماء تانى وفى اثنين منه عضونى بس اتغلبت عاليهم وفضلت مسكلهم لحد ما رحعتهم الماء تانى

  2. رأيت في المنام تمساحين في شرفة غرفة نومي فاغلقت عليهم باب الشرفة خوفا من دخولهما علما اني متزوجة وحامل

  3. رايت تمساحا يخرج من جحر وكان له علامات قبل الخروج وعندما راينه فر ودخل بالجحر من الناحيه الاخرى بعد ان هممت واعطيت صاحبى عصا لكى يضربه وابنتى تنزل الى هذا المكان الذى به التمساح وانا امنعها حتى هرب التمساح

  4. السلام عليكم المرجو افادتي في منامي هذا

    فقد رايت انني في طريق وبجنبات الطريق هناك بحيرة او نهر وعند وصولي الى الماء لتجاوزه واكمال طريقي فاذا بتمساح يخرج من الماء ويحاول الامساك بي لكنني تمكنت من الهرب لكنه ظل يلاحقني لكن لم يستطيع الامساك بي واستيقضت مفزوعة من النوم . بالنسبة للحالة العائلية عازبة .السن 32 سنة.

  5. السلام عليكم. .. من فضلكم اريد تفسير هذا المنام… لقد رأيت اني مع زوجي لكنه كان عاريا.في الشارع. حاولت ان استره لكنه لم يرد ذلك.. ثم ذهبنا الى مكان آخر وجدنا به تمساح واذا بزوجي ايضا يتحول إلى تمساح ويصارع ذاك التمساح وانا قمت لمساعدته حتى قتلناه فما تفسير ذلك من فضلكم.. مع العلم اني لم اذهب إلى بيتي الزوجية بعد وشكرا

  6. رويا اني اسبح في وقت لا اعرف شتاء ام صيف معا اطدقاء وكنت اسبح بكل مهارة ثم خرجت من بحر بعد مدة معا اصدقاء جاء تمساح من بعيد كبير او ابتلع صديقي ثم ابتعد وعاد يهاجمنا بدانا نهربقليلا ثم تمسك بشخص اخر لكن لم يبتلعه وبدات انا ترمي عليه حجرة بترك شخص الذي تمسك بيه وجاء يطاردني انا علقت عليه باب في منزل جدي ثم صعدت الى طبق العلوي او اختبئت هو يطاردني يبحث عني تريد تفسير جزاكم الله خير

  7. رؤيا اني كنت اسبح فب البحر هدئا لكن لم اعرف شتاء ام صيف وعندما خرجت من بحر كان هناك اصدقاء لا اعرفهم ورايتهم يقفزون علاه بحر مم حجر وفجاة ظهر حجر بحر علاه ان بحر في ذلك مكان قل فيه ماء وبحر كبير جدا وفجاة جا تمساح بسرعة دخل تحت حجر او ابتلع شخص ثم عاد ليحاول ان يبتلع شخص اخر مسك بيه ولم يبتلعه. ثم بدات ارميه بحجرة ليتركه فترك شخص وجاء يطاردني ثم زمان دخلت دار جدي وعلقت عليه باب وهو يضرب باب ثم غلقته جيدا وصعدت طابق علوي واختبئت في بينما اسمع صوته يصعد تريد تفسير جزاكم الله خير

  8. رأية في منامي تمساح كبير جدا يلاحقني في منزل اهلي القديم وكلما صعدت الى مكان اجده فاتح فمه يريد التهامي وانا اهرب منه وموجود في كل ركن اذهب اليه في منزل اهلي وبعدها هربت الي منزل جارتنا ودخلت وأختبأت منه واطلب الإستغاثه من جيراننا ان يتخلصوا منه وانا ذاهبه بيت جيراننا وهو عينه فيني ولحقني وكان يزحف مثل الأفعى وظل فوق الباب ممتد على الجدار ينتظر طلوعي وفي هذه الاثناء قالت لي جارتي اذهبي فوق وانادي يوسف مع اني لا اعرف احد بهذا الاسم وظليت انادي واصعد فوق يوسف يوسف وهو كان نائم ورد علي وقلت له ان هناك تمساح يلاحقني وقام وذهب الي الخارج وكان متجهز بعدة السكاكين وقتله وصله وصله وجاب رأسه عندي مفصول وقال انظري لقد انتهى ولمسته بالسكين وبعدها ارادو جيراننا طبخه واكله وانا وفجأة في الحلم ظهرت امي وقالت كيف تأكلون لحم التمساح وكأنا متقرفين من لحمه وانتهى الرؤيه ….
    كانت الرؤيه الصباح وانا امراة متزوجه ولي طفلتين

  9. رأيت نفسي محاطا بتماسيح كثيرا يحاويلونا آكلي بس فالآخر رمية عليهم بهارات في غابوا من الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.