شرح خطوات تسويق منتجات اورفليم

sozan

توجد العديد من الأسئلة للأشخاص الذين يرغبون بتوفير رأس مال من المنزل بعد أن يكون اختيارهم قد وقع على أورفليم، يجدون صعوبة في تسويق المنتجات الخاصة بها، ولكن مع مرور الوقت والتعرف جيداً وإتقان النصائح التي سنقدمها أدناه سيصبح الترويج من أيسير ما يكون، وكثيرا ماتبَحث العديد من السيدات عن مشاريع مختلفة ترغب بها عائد متميز ومن خلال موقع فكرة سنتعرف سويا علي هذا الأمر.

كيفية تسويق منتجات اوريفليم

ما هي فكرة التعاون مع أوريفليم ؟

تعتمد Oriflame على مفهوم البيع المباشر لتحقيق أهدافها دون الحاجة إلى إعلانات عالية التكلفة، حيث تتحرك نظرية البيع المباشر الداخلية في Oriflame على محورين :

  • المحور الأول

أرباح مباشرة من بيع منتجات Oriflame لغير الأعضاء من خلال الكتالوج الشهري للشركة.

يقدر الربح بنسبة 23٪ من الخصم الذي يحصل عليه العضو من السعر المنشور في الكتالوج وهذه الطريقة ليست مثل باقي المنتديات لأن المجموعة تعلم أن المنتجات تباع بسعر الخصم أعلاه وفي جميع الأحوال لان العضو مهتم بجمع النقاط من الشركة لربح المكافآت.

  • المحور الثاني

بالإضافة إلى الهدايا التي تقدمها الشركة لتحفيز الأعضاء الجدد والهدايا التي يقدمها فريق Oriflame  لتحفيز أعضائنا ومساعدتهم على الوصول إلى أعلى مستوى، يتم تقديم مكافآت شهرية من أعضاء Oriflame ، وذلك يكون بناءً على مبيعاتهم، ففي هذا العمل من الضروري أن يكون العاملين بها محور اهتمام أيضاً.

شاهد ايضًا : كيفية تسويق الأرانب

كيف تحقق أوريفليم ربحا من المحور الثاني ؟

يحتاج كل عضو جديد إلى كود لتمييزه داخل الشركة، ولتوضيح لذلك يمكن أن نعطي مثال على شخص سبق أن أصبح عضواً وبمرور الوقت أضاف عضوين فإن هذا يُحتسب من ضمن رصيدك وإذا أضافوا أعضاء يُضاف إلى رصيدهم ويكون للشخص الأول نصيب أيضاً وهكذا.

ويكون هذا الرصيد على هيئة نقاط، وما تعنيه النقطة هو حجم المبيعات، ونقطة واحدة تقدر حاليًا بـ 3.80 جنيه في مصر في المبيعات.

كيفية تسويق منتجات اورفليم

نظراً لكثرة المستخدمين للأجهزة التواصل الحديثة والتطبيقات المتنوعة فقط أصبح من السهَلْ أن يتم التسويق وإيصال المنتج لعدد جم من الأشخاص، ولكن هذا ليس بالأمر السهَلْ كما هو في اعتقاد البعض، فهناك بعض الاستراتيجيات التي يجب أن تُتبع من أجل تحصيل ذلك وهي :

  • الاستخدام الجيد والتفاعل المنتظم على تطبيقات التواصل، ونشر الإعلانات، مع مراعاة استعمال الصور المجمعة للمنتجات.
  • امتلاك موقع تسويق إلكتروني.
  • علاوة على جميع ما سبق يجدر ذكر أن التسويق الجيد يعتمد أيضاً على نوع المنتج كذلك، فيجب أن يكون المنتج مضمون وذو فوائد ليجعل المستهَلْك يرغب به.
  • ومن الحلول الممتازة للترويج لفت الانتباه وزيادة شعبية ما يُعرض عن طريق الاعلانات والدعايات.
  • الحرص على توفير تجربة وخدمة تجعل العملاء يميلون بشكل غير مباشر في التعامل مرة أخرى مع النوع المحدد من المنتجات المعروضة أو غيرها.

شاهد ايضًا : كيفية تسويق زيوت السيارات

تعد أكبر صعوبة تواجه المسوقين ضعف المعرفة العامة، الأمر الذي تيتطلب مجهوداُ أكبر في محاولة التغلب على ما يواجه المسوق من الصعوبات والمشاكل من أجل تحقيق النتائج المرجوة، وإلي هنا نكون قد استوفينا كافة الحديث عن كيفية تسويق تلك المنتجات بشكل مختلف وأهميتها والعائد الواضح الذي ينتج عن هذا الأمر.