تجربتي مع تكييف كاريير

شيماء شعبان سبع

تجربتي مع تكييف كاريير من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏نحن جميعا نعلم أنه مع دخول فترة الصيف ترتفع درجات الحرارة بدرجة شديدة جدا مما يجعل الأشخاص غير قادرين على تحمل هذا الارتفاع الشديد في يتوجهون للبَحث عن أفضل أنواع الأجهزة التي تستخدم في التكيف وتبريد ومن أشهر الشركات المصممة للتكييفات ‏هي شركة كاريير المعروفة وهناك أيضا مجموعة ضخمة من الشركات المتميزة التي استطاعت أن تثبت جدارتها في الأسواق في الفترة الاخيرة ولذلك يقع المشتري في حيرة كبيرة لكي يختار بين أفضل أنواع التكيفات المتاحة في الأسواق قبل الشراء، ‏ولذلك سوف يتم توضيح مميزات وعيوب جميع المكيفات بالإضافة إلى أسعار المكيفات وتجارب بعض العملاء.

مميزات تكييف كاريير

عيوب تكييف كاريير

  • ‏تتميز جميع التكيفات كارير بأنها تمتلك العديد من المواصفات الرائعة التي تجذب أعداد كبيرة من العملاء وخصوصا في إمكانية التحكم الأوتوماتيكي في جميع اتجاهات الهواء من أعلى إلى أسفل ومن اليمين إلى اليسار بالإضافة إلي أنها أيضا تمتلك خاصية متطورة جدا وهي نقل الهواء إلى جميع أنحاء الغرفة بشكل مميز جدا عن طريق خاصية البلازما ‏وخاصية التربو والتتبع ايضا.
  • ‏أكثر ما يميز تكييف كارير انه مزود بخاصية رائعة جدا تعرف بخاصية ‏الضاغط الاستوائي هذه الخاصية متميزة في التصدي لأصعب درجات الحرارة التي قد تصل إليها بعض الدول العربية فهي تستطيع مقاومة الهواء الساخن لدرجة حرارة تصل إلى 50 درجة مئوية ‏وهذا ما يميز تكييفات كاريير عن غيرها.
  • ‏أيضا واحد من أهم ما يميز منتجات شركة كاريير وخصوصا للتكييفات أن التكيف مزود ‏بخاصية الاحتفاظ بدرجة الحرارة المميزة للعميل حتى يتم الاستمتاع براحة وهناء أثناء النوم دون التعرض لأي تغيير في درجات الحرارة قد يسبب ضرر للعميل سواء من درجة الحرارة المرتفعة أو المنخفضة التي قد تحدث بسبب وجود خلل في التكييف.
  • ‏توفر الشركة أيضا شي مميز جدا لجذب عدد كبير من العملاء ولكي تكون حريصة على الفوز بالثقة استطاعت أن توفر فريق متخصص لعمل جميع الإصلاحات والصيانة لجميع أجهزة الشركة و حتى تتوفر خدمة مثالية لجميع العملاء.
  • من ‏أكثر مميزات ‏الشركة التي استطاعت أن تثبت كفاءتها في الأسواق في الفترة الاخيرة هو تجهيز جيش كبير من المهندسين المتخصصين في صيانة المكيفات مستعدين للرد على العملاء ‏خلال اليوم بشكل كامل دون انقطاع وبسرعة كبيرة لتقديم المساعدة للعميل دون أي تردد بالإضافة إلى أن الشركة توفر جميع قطع الغيار للأجهزة المصنعة داخل الشركة حتى لا يقع العميل تحدث أخطاء التلف الصناعي أو نصب من أي جهة أخرى.
  • ‏تقدم الشركة خدمة مميزة أيضا وهي أنه جميع الاجهزة تخضع لضمان يصل لمدة خمس سنوات.

شاهد ايضًا : تجربتي مع تكييفات سامسونج

عيوب تكييف كاريير

عيوب تكييف كاريير

  • ‏نظرا للمصداقية الشديدة أعلنت الشركة عن بعض العيوب في بعض المنتجات التي قامت ‏بتقديمها وطرحها في الأسواق مثل أن هناك بعض الأجهزة والمنتجات تصدر أصوات مرتفعة جدا ولكنها أكدت أنها سوف تعمل على إصلاح هذه المشكلة.
  • ‏وبعض الأجهزة الأخرى تم الإعلان عن وجود مشكلة في تقنية الهواء وأيضا الشركة أكدت على تفادي هذه المشكلة في بعض المنتجات الأخرى و الأنواع الأخرى من التكيفات وأكد أيضا أن التكييف المركزي في الشركة العيب الوحيد هو انه أسعاره مرتفعة، ‏وهناك أيضا بعض الأجهزة المستخدمة تستهَلْك كمية كبيرة من الطاقة ولكن تم التأكيد بواسطة الشركة على محاولة تفادي هذه المشكلة في المنتجات القادمة.

تجربتي مع تكييف كاريير

  • ‏أكد عدد كبير جدا من العملاء ومستخدمي تكييف كاريير أن التكييف يؤدي وظيفته بشكل رائع جدا وعلى درجة عالية من الأمان وعلى درجة عالية من الإتقان في التصنيع كما أن الجهاز آمن تماما في الاستخدام نظرا ذكر عنه من مميزات كبيرة جدا تتفوق على العيوب يعتبر تكييف كاريير من افضل المكيفات المستخدمة في الأسواق.

شاهد ايضًا : تجربتي مع تكييف جري