تجربتي مع تكيف شارب

شيماء شعبان سبع

تجربتي مع تكيف شارب من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏دائما مع اقتراب موسم الصيف نجد أن عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في امتلاك مجموعة من الأجهزة الخاصة بالتبريد والتكييف يقعون في حيرة شديدة بسبب تواجد أعداد كبيرة جدا من الأجهزة في الأسواق فكل شركة اصبحت تتنافس مع الآخرين من أجل انطلاق عدد كبير جدا من الاجهزة لها في الأسواق تتمتع بقدرات رائعة تجعل العميل يقع في حيرة شديدة أثناء اختيار الجهاز ولكن لكي يتمكن العميل من اختيار أفضل جهاز لابد أن يقوم بتحديد إمكانياته أولا وإمكانيات الجهاز المراد اقتنائه ثانيا.

مواصفات تكييف شارب

تجربتي مع تكيف شارب  

  • ‏‏تكييف شارب يتمتع بعدد كبير جدا من المميزات الرائعة التي تجعله الخيار الأول أمام العديد من العملاء أثناء الرغبة في شراء بعض أجهزة التكييف حيث أن الجهاز يوفر خاصية رائعة جدا تجعله يستخدم في فصل الصيف والشتاء وهو يوفر خاصية التبريد في الصيف و التدفئة أيضا يمكن استغلاله في فصل الشتاء كأنه دفاية كهربائية رائعة تتمتع بتدفئة متوسطة لا تسبب أي ضرر للعملاء.
  • ‏تم تزويد جهاز تكييف شارب بأحدث الإمكانيات التي تجعل العميل قادر على التعرف على جميع البيانات الخاصة بالجهاز من خلال شاشة ديجيتل رائعة توضح عليها جميع البيانات ودرجات الحرارة وكل ما يتعلق بالجهاز.
  • يتمتع ‏الجهاز بقوة ثلاثة حصان وقدرة على التبريد والتدفئة بشكل فعال جدا وسريع.
  • ‏واحدة من أفضل المميزات الخاصة بجهاز تكييف شارب أن الجهاز مزود بإمكانية تنظيف نفسه من جميع الملوثات والأتربة واي شئ قد يسبب ضرر على الجهاز حتى لا يتسبب تراكم هذه الملوثات بإحداث ضرر في أي أجهزة التكييف بالإضافة إلى أن الجهاز يقوم بتحديد هذا الوقت الذي يتم فيه تنظيف الجهاز أمام العميل على الشاشة حتى يتمكن من معرفة الوقت.
  • ‏من مميزات الجهاز الرائع أيضا أن الهواء يتم توزيعه بشكل رائع جدا في جميع الأماكن وهذا يرجع بسبب قوة الدفع الموجودة في التكييف التي تجعل الهواء يصل إلى جميع أركان الغرفة بالتساوي وفي وقت واحد دون أن يختلف في توزيع الهواء على أركان المكان.

شاهد ايضًا : تجربتي مع تكييف كاريير

‏اسعار تكييف شارب

تجربتي مع تكيف شارب

 

‏تختلف أسعار التكيفات شركة شارب باختلاف الإمكانيات الموجودة بها ‏وقود كل جهاز ولا بد أن يتم اختيار الجهاز المناسب بناءا على اتساع المكان و القوة المطلوبة حتى تتناسب مع المكان واصبح قادر على عملية التكييف بشكل فعال.

  • يصل سعر تكييف شارب 1.5 بارد فقط بدون بلازما  6600 جنيه مصري .
  • بينما يصل سعر تكييف شارب 1.5 بارد فقط بلازما ديجيتال : 7300 جنيه مصرى .
  • سعر تكييف شارب 1.5 بارد فقط انفرتر بلازما ديجيتال 9100 جنيه مصرى.

شاهد ايضًا : تجربتي مع تكييفات سامسونج

عيوب تكييف شارب 

  • ‏لابد أن يتوقع أي شخص مقبل على شراء أي جهاز خاص بعملية التبريد والتكييف او أي جهاز مهما كان أن الجهاز لابد ان يحتوي على بعض العيوب ولكن معروف عن أجهزة شارب وخصوصا في التكيفات أنها تتمتع بقدر كبير من الإتقان في التصنيع و أنها على درجة عالية من الكفاءة و أن اغلب العملاء لم يقوم بتوجيه أي شكوي ضد الأجهزة المستخدمة إلى أن الاجهزة أسعارها مرتفعة قليلا مقارنة بأجهزة التكييف الأخرى.
  • ‏قد يرى بعض المستخدمين بأن الأجهزة تحتوي على عيوب وذلك لأن قطع الغيار الخاصة بالتكيفات ‏تكون مرتفعة أسعارها قليلا ولا يتم بيعها فقط إلى من خلال الأماكن المتخصصة لشركة في جميع أنحاء المحافظات.
  • ‏على الرغم من ‏ذلك لا يتم اعتبار أي من هذه الأشياء عيوب قد تمس التكييفات الخاصة بشركة شارب إلا أنها مجرد أشياء يتمنى العملاء إصلاحها لأن أغلب العملاء الذين استخدموا هذه التكيفات ‏أكدوا على أنها على درجة عالية من الكفاءة و قلة استهَلْاك الطاقة والكثير من المميزات الأخرى.

شاهد ايضًا : تجربتي مع تكييف جري