ما تفسير حلم رؤية العطر

آمال الشرابى

ما تفسير حلم رؤية العطر او العطور في المنام او الحلم بالتفصيل ومعناه لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين عبر موقع فكرة Fekera.com ، دلالات رؤية العطر في الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة ، حيث تم استخدام العطور منذ العصور القديمة وعند المصريين القدماء ، ودلالة رؤية العطر في المنام او شم رائحة العطور في الحلم يدل علي المكانة العالية في العلم وصلاح حال صاحب الرؤية والاستقرار ورؤية كسر زجاجة العطر علي سبيل المثال غير محمودة وتدل علي الفواحش وسنتعرف علي الدلالات بالكامل من خلال فقراتنا.

ما تفسير شم العطر في المنام للعزباء :-

ما تفسير رؤية شم العطر في الحلم؟

  • العطر من الاشياء المحببة للرجال والنساء فهو يُطفي جاذبية وجمال لصاحب الشخصية وبالرغم من تحريم العطر علي النساء عند الخروج  حتي لا تلفت إليها أنظار الرجال وتُثير غرائزهم.
  • إلا أن كثير من النساء يتنافسن في وضع العطور الفواحة التي تلفت إليها الإنتباه ، فقد أحل الشرع العطر للمرأه في المنزل فقط للزوج وللمحارم من الذكور وتُعتبر أثمة إذا خرجت من منزلها وهي متعطرة.
  • من تري في منامها أنها تشم العطر أو تشتري زجاجة عطر فهذا يدل علي زواجها قريبًا من شخصية مرموقة لها مكانتها في المجتمع .

ما تفسير حلم العطر للمطلقه :-

يدل العطر في منام المطلقة علي إقدامها علي أعمال صالحة وطاعتها لله كما يدل علي زواجها من رجل ذو خُلق رفيع وصاحب دين وتقوي.

إقرأ ايضًا : هَلْ العطر يفطر في نهار رمضان

ما تفسير حلم رش العطر للحامل :-

يدل رش العطر في منام الحامل علي سلامتها وجنينها من الامراض وولادتها بأمن وسلام ، كما يدل علي زوال الهموم والأحزان.

ما تفسير حلم العطر للمتزوجه :-

العطر في منام المتزوجة يدل علي الإستقرار العائلي والنفسي وحُسن سيرة صاحبة الرؤية كما يدل علي الأدب الرفيع لأبنائها إن كان لها ابناء أو سوف يرزقها الله بزرية صالحة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رفض الزواج

ما تفسير حلم دخول محل عطور للحامل :-

شراء العطور في المنام يدل علي حُسن الخلق والسيرة الحسنة ، كما يدل في منام الحامل علي الإستقرار النفسي وعلي  ولادة انثي جميلة ذات دين وتقوي في الكِبر.

ما تفسير حلم الميت يطلب عطر :-

العطر في المنام يدل علي زوال الهموم وعلي الصحة والسعادة والنجاة من المخاطر  وإذا رأي صاحب المنام ميت يطلب منه عطر فهو يطلب صدقة ودعاء.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم القبلة او البوسة في المنام

ما تفسير رؤية شم رائحة العطر في المنام :-

  • العطر قد يكون من مواد طبيعية كالزهور أو من مواد صناعية أو خليط من مواد طبيعية وصناعية وتختلف أنواع وأسعار العطر علي حسب جودتة وتركيز المادة الدهنية به والعناصر الآخري.
  • تضاف العطور إلي مستحضرات التجميل والمنظفات الصناعية كصابون الوجه ، ورائحة العطر تكون جذابة ونوع العطر يدل علي سمات الشخصية والثقافة وقد يري الإنسان في منامه أنه إقتني زُجاجة عطر أو رآي أنه يشم العطر فهذا يدل علي تقوي صاحب الرؤية وسيرة في الطريق المستقيم وبعدة عن المعاصي والفواحش.
  • كما يدل العطر في المنام علي العلم الغزير والتفقة في الدين وسيرته الحسنة بين الناس ومع أهَلْ بيته.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجماع في المنام

لطلب تفسير حلمك بالتفصيل ، يرجى إضافة حلمك من خلال التعليقات أسفل المقال وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك .