التخطي إلى المحتوى

سوف نوضح لكم اليوم عن كل ما يخص عن تسويق النعام، يعتبر مشروع تسمين النعام من مشاريع الثروة الحيوانية المربحة، وهلا يمكنك تربية النعام فى مصر وطرق تفريخ لبيض النعام وكيفية تسويق النعام لكى تتمكن من جمع ارباح جيدةمن المشروع، وهو من المشاريع الجديدة التى زادت انتشارها خلال هذه الايام وذلك لما يحققه من مكااسب هائلة وذلك لزيادة الطلب على لحومه لمساعدتك على تحقيق ارباح وزيادة نسبة نجاح المشروع، ومن خلال مقالنا هذا سوف نعرض لكم كل ما يخص عن تسويق النعام.

كيفية تسويق النعام

الهدف من مشروع تسمين النعام

  • يعتبر الهدف من مشروع تسمين النعام هو سد احتياجات الناس من لحم النعام، ويتميز بانه يتم بيع ريشه باسعار عالية، وقد يتم انتاج البيض والتفريخ كل ذلك يعمل على تحقيق ارباح كبيرة.
  • وقد يقوموا أنثى وذكر النعام من التعاول على تفريخ البيض بصورة يومية حتى يتم فقس النعام الصغير من بيضه، وقد يمكنك الحصول على ماكينة لتفريخ صناعية.
  • العمر الافتراضى لمشروع تربية النعام 2021
  • قد يتجاوز عمر النعام من 60 إلى 70 عام، وقد يستطيع النعام على التكيف و القدرة على العيش والانتاج فى درجات الحرارة العالية، وقد يبلغ وزن النعامه إلى 150 كيلو جرام، وتقوم بأنتاج البيض حوالى 120 بيضة ويكون لديها القدرة على الانتاج لمدة 40 سنة.

شاهد ايضًا : لماذا تدفن النعامة رأسها في الرمال ؟

كيفية الربح من مشروع تسمين النعام

فقد يمكنا معرفة ان كافة الاشياءفى النعام يعود عليك بالنفع وذلك من أهم مميزات المشروع وذلك يجعلك تقوم بتحقيق أعلى الأرباح وهى كالاتى:-

  • فقد يتم بيع جلد النعام فذلك من أهم مصادر تحقيق الارباح فهو من أثمن أنواع الجلود هى جلود النعام التى تدخل في صناعة المصنوعات الجلدية مثل الاحذية والشنط.
  • يتميز لحم النعام انه من احسن أنواع اللحوم وقد يكون لحم النعام يمثل نصف وزن النعامه، وقد يوصي بلحم النعام لمرضى السكر والقلب.
  • يتمثل ريش النعام بانه من مصادر التى تحقق ربح ايضا فقد يتم بيعه لاستخدامه فى العديد من الاستخدامات فيتم استخدامه فى عمل الديكورات وعمل ريشة تنظيف للسيارات.
  • دهن النعام من مصادر الربح ايضا التى تدخل فى العديدد من المستحضرات الطبية والتجميلية، فقد تنتج كل ذبيحة إلى ما يقارب حوالى 15 كيلو جرام من الدهن.
  • عيون النعام تتميز بأنه من مصادر الربح من مشروع تربية النعام فقد يتم استخدامها فى أدوية علاج قرنية العين للانسان.
  • يكون بيض النعام من المصادر ايضا التى تحقق ربح من مشروع تربية النعام فقد يتدخل فى أعمال الديكورات والاعمال الفنية المتميزة.

كيفية تسويق النعام

يتميز تسويق النعام بأنه من أهم وأساسيات لنجاح  مشروع تربية النعام وذلك لزيادة الطلب على النعام، وتدخله في العديد من المنتجات التى تعمل على زيادة اسعار النعام بصورة دائمه/ وقد تستطيع من بيع الانعام حى للفنادق او الاشخاص الذين يقوموا بتربيته او الاشخاص المبتدئين لمشروع تربية النعام.

وفى النهاية قد قمنا بتوضيح كافة التفاصيل التى تخص طرق تسويق النعام والهدف منه وكيفية الربح منه، ونتمنى لكم الافادة من المقال، والقيام بتنفيذ مقترحاتنا حتي تحصلوا علي مقدار التكاليف التي تم صرفها وكذلك أرباح مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.