تجربتي مع قلاية اديسون

شيماء شعبان سبع

تجربتي مع قلاية اديسون من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏‏في الوقت الحالي الذي نعيش فيه ظهر عدد كبير جدا من الأدوات الكهربائية التي تستخدم لتجعل حياة الإنسان أفضل ، ‏ونظرا لأن عدد كبير جدا من الأشخاص حريصين على الاستمتاع بصحة جيدة و يفضلون تناول الأطعمة الصحية الخالية من الزيوت و الكولسترول الذي يسبب أمراض القلب ولذلك يتم البَحث بشكل مستمر عن الآلات الكهربائية التي تعتمد على الحرارة في تسوية الطعام دون استخدام المواد الدهنية وهناك أنواع مختلفة من هذه الألات التي ظهرت مؤخرا.

تجربتي مع قلاية اديسون

نبذة عن قلاية اديسون 

‏واحدة من أفضل القلايات الكهربائية التي ظهرت في الأسواق واستطاعت أن تنال إعجاب عدد كبير جدا من النساء ‏وخصوصا أثناء طهي الطعام مثل البطاطس والدجاج وأنواع مختلفة من الأطعمة هي قلاية إديسون بأشكالها وأحجامها المختلفة وكان لها تأثير رائع ‏ومميز على شكل وطعم الطعام.

  • ‏قلاية إديسون هي عبارة عن قلاية كهربائية مزودة بإناء من الإستانلس واسع لاستيعاب عدد كبير من الأطعمة أيضا مزودة بمقبض عازل للحرارة لمنع وصول الحرارة إلى اليد اثناء التحكم بها تعمل بآليه التدفق والتدافع للهواء الساخن بشكل جيد من اليمين لليسار والعكس ‏من خلال مروحة مخصصة لذلك حتى يستطيع الهواء طهي الطعام بشكل جيد.
  • ‏القلاية المميزة هذه مزوده بشاشة ديجيتال كبيرة للتحكم في درجة الحرارة و تدفق الهواء داخل القلاية وأيضا غطاء القلاية ‏شفاف حتى يتمكن المستخدم من رؤية الطعام أثناء المرور بعملية الطهي.

شاهد ايضًا : تجربتي مع تكييف ميديا

مميزات قلاية اديسون

تجربتي مع قلاية اديسون

  • ‏تتميز القلاية أديسون بقدرتها الرائعة على تقديم الطعام بصورة مميزة بشكل صحيح فهي تقوم بطهي الطعام دون استخدام أي أنواع من الزيوت التي قد تسبب أضرار على صحة الإنسان وخصوصا القلب.
  • ‏تقوم بتقديم الطعام بالشكل المطلوب سواء عن طريق الطهي بالتحمير أو بالشوي او القلي أو البخار فهي تقدم جميع أنواع وسائل الطهي بسهولة كبيرة وبطريقة سهَلْة عن طريق تقديم كتالوج مرفق مع الآلة لتوضيح كيفية الاستخدام ومشروح باللغة العربية والإنجليزية.
  • ‏تتميز المقلاه أيضا بأنها ذات سعه كبيرة جدا مما يجعلها تتمكن من طهي كمية كبيرة من الطعام في وقت قصير جدا وخصوصا أثناء المناسبات العائلية لذلك فهي هدف الكثير من الأشخاص.
  • ‏تتميز قلاية إديسون أيضا أنها صحية جدا للأشخاص المرضى وتتميز بقدرتها الرائعة على سحب روائح الطعام وطردها دون انتشارها في المنزل على عكس وسائل الطهي الأخرى المستخدمة في طهي الطعام.
  • ‏المقلاه بها أماكن مخصصة للأطعمة سواء الدجاج الكامل أو الرفوف المخصصة للشرائح اللحم والشبك المعدني الذي يستخدم في طهي اشكال اخرى.

شاهد ايضًا : تجربتي مع تكييف تورنيدو

تجربتي مع قلاية اديسون 

‏هناك عدد كبير جدا من النساء ‏الذين قاموا باستخدام قلاية إديسون وكانت هناك آراء مختلفة حول هذه الآله وطبيعة إنجازها في طهي الطعام وخصوصا في بداية الاستخدام و لأول مرة.

  • ‏أكدت واحدة من النساء أنها قامت باستخدام قلاية اديسون ولكنها في البداية كانت تجد صعوبة شديدة في استخدامها وكانت تجد أن الطعام يحتاج إلى وقت طويل لكي يصل إلى مرحلة الطهي النهائي ولكن في النهاية وصلت الى أنها واحدة من أفضل الآلات الكهربائية المستخدمة لأنها تقوم بتوصيل الطعام إلى مرحلة طهي رائعة جدا وخصوصا البطاطس على الرغم من أنها كانت تأخذ وقت طويل وذلك لعدم إستهَلْاك أي مواد دهنية أثناء عملية الطهي بالإضافة إلى أنها شعرت براحة شديدة أثناء رؤية الطعام يمر بمرحلة الطهي عن طريق تدفق الهواء الساخن.
  • ‏اما عن واحدة أخرى من النساء التي أعلنت أنها معجبة بشكل كبير جدا بالتصميم الخارجي للمقلاة فهي مصممة من الاسفل بجزء عازل من الفولاذ يحمى المقلاة من الصدأ وهذا يجعله قادر على استخدام المقلاة لطهي كميات كبيرة وأنواع مختلفة من الطعام دون أن تتعرض للخوف على المقلاه من الصدى او أي ضرر بالإضافة إلى سهولة التعامل مع المقلاه أو استخدامها دون الخوف من الحرارة لأنها مزودة بمقبض خشبي.