صور مخططات فلل حديثة 2024

شيماء شعبان سبع

صور مخططات فلل حديثة ،تعتبر الفلل من اكثر المباني التي تحتاج اهتمام كبير عند تصميمها باحدث الديكورات الخارجية والداخلية وطلائها بافضل انواع الدهان والوان مميزة لتظهر بافضل شكل،لذلك نقدم لكم كتالوج لافضل مخططات لتصميمات فلل حديثة بجميع المساحات .

صور فلل مميزة ومودرن

مخططات فلل حديثة

‏في الصورة الموجودة أمامنا نرى تصميم لفيلا رائعة جدا على درجة عالية من الرقي والتميز نرى الواجهة الخاصة بالخلفية تتكون من اللونين البيج واللون البني الغامق ‏بالإضافة إلى الاعتماد على التصميم التقليدي بعض الشيء فالشكل الخارجي للفلة واستخدام الزجاج الملون كما نرى قد يكون رائعا سواء ف الأبواب و الشبابيك، الفلة عبارة عن دورين ولكنها متميزة فالحديقة المحيطة بها واسعة ومليئة بالأزهار وهناك ايضا مكان رائع بسيط مخصص لركن السيارات. 

مخططات فلل حديثة

أما عن تصميم هذه الفله كبيرة الحجم نسبيا وهي مكونة من دورين كبيرين وعلى مساحة كبيرة جدا تتميز بشكل والتصميم الرائع والفخمة جدا مليئة بالبلكونات الواسعة و التصميمات المميزة بالإضافة إلى الحديقة الواسعة الموجودة أمام المنزل وأمام الباب الرئيسي للفلة، الفلة كبيرة الحجم وواسعة والحديقة والنباتات المحيطة بها تعطي الديكور شكل كامل ومبهج.

صور تصميمات فلل مميزة

مخططات فلل حديثة

‏أما عن تصميم هذه الفيلا لاصحاب الذوق الراقي ‏جدا فهي عبارة عن فلة بسيطة في التصميم والمساحة ولكنها تتكون من دورين مكونة من مجموعة من الغرف الرائعة الوجهه الخارجيه للفلة المميزة تجمع بين اللون الأخضر واللون البيج الرائع بالإضافة إلى التصميم الرقيق الموجودة في الخارج فالفيلاً محاطة بمجموعة من الأزهار والأشجار الرائعة التي تعطي المكان شكل جمالي زاهي وشكل مميز.

مخططات فلل حديثة

‏اما عن هذا التصميم لشكل آخر لفله مميزة جدا تعتمد في التصميم الخارجي للبناء على استخدام الزجاج في إعطاء الوجهة الخارجية للفلة شكل رائع كما نرى ليعكس الضوء أشعة الشمس لتبدو بالشكل النهائي الرائع اللون الخاص بالمبنى مميز جدا وهو اللون الذهبي والسمنى الرائع بالإضافة إلى وجود حديقة كبيرة جدا تجمع بين الأزهار الملونة الرائعة تصميم الفيلا مودرن جدا وعصري ومناسبة لذوق الشباب المحبين للتميز والاختلاف.

صور احدث تصميمات الفلل

مخططات فلل حديثة

‏لكل اصحاب الذوق الرقيق والتميز و الاختلاف فهذه فيلا رائعة جدا مكونة من دور واحد محاطة في الخارج بحمام سباحة بسيط جدا مميز يأخذ شكل مستطيل وحديقة واسعة رائعة جدا التصميم النهائي للفيلا ‏يتماشى ويتلائم تماما مع جميع أجزائها ، ‏أكثر ما يميز هذه الفلل الرائعة هو احتوائها على عدد كبير من الغرف.

مخططات فلل حديثة

‏وفي الصورة الموجودة أمامنا عبارة عن فلة رائعة جدا و فخمة مكونة من دورين ‏تم الاعتماد على اللون السمني واللون البني واستخدام قطع الخشب بتزين أجزاء المبنى من الخارج كما نرى ‏الفلة فخمة جدا و تحتوي من الاسفل على مكان للجلوس أمام الفلة والاستمتاع بالجو الرائع وشكل النباتات الموجودة في الحديقة الواسعة التابعة للفيلا.

مخططات فلل حديثة

‏أما عن تصميم هذه الفيلا المتكونة من أكثر من جزء ويتم استخدام اللون الأبيض الرائع كما نرى في تصميم المباني الخاصة بها و انتشار الأشجار على مساحة الفيلا الواسعة واستخدام التصميمات الرقيقة في إنشاء هذه الفيلا بالإضافة إلى أنها تتواجد على مساحة واسعة وتجمع بين الشياكة والتميز والراحة.