تجربتي مع تكييف جري

شيماء شعبان سبع

‏تجربتي مع تكييف جري ، استطاعت شركة جري في الفترة الاخيرة أن تنال إعجاب عدد كبير جدا من العملاء و المستخدمين المتمكنين جدا في أجهزة التكييف والتبريد واستطاعت أن تحتل مراكز رائعة جدا في الأسواق المحلية والعالمية، و هي شركة صينية ‏استطاعت أن تتميز بصناعة أعداد كبيرة جدا من أجهزة المنازل الاجهزة الكهربائية بالتحديد متخصصة في عدد رائع منهم سواء من المكيفات أو كل ما يلزم سيدة المنزل قدمته بشكل مميز على درجة عالية من الإتقان ، يقع مقرها في مدينة ( زوهاي ) بدولة الصين ،و أصدرت جهاز تكييف جرى ذات القدرات المختلفة والأنواع المختلفة ، حيث وفرت أفضل الإمكانيات و أحسن جوده و أقل سعر ، حيث يتناسب مع شتى العملاء .

مميزات تكييف جري

  • ‏قدمت شركة جري مجموعة من التكيفات على درجة عالية من الإتقان سواء في التصنيع والشكل الخارجي الذي يزيد من جمال المكان فهي قدمت الجهاز يتميز بفتحات رائعة ليتدفق الهواء منها بشكل مميز وأكثر ما يزيد من قدرة الجهاز روعه هو انه يندفع الهواء منه بشكل سريع جدا ليصل إلى جميع اجزاء الغرفة بشكل قياسي.
  • ‏يمتلك هذا التكييف الرائع شاشة عرض كبيرة جدا مميزة لعرض درجات الحرارة وعرض كل ما يتعلق بالجهاز من بيانات يحتاجها العميل أثناء الاستخدام بالإضافة إلى أن الجهاز يمتلك قدرة رائعة على امتصاص درجات الحرارة العالية بشكل سريع من المكان والتعامل مع الأجواء في درجة الحرارة العالية جدا التي قد تصل إلى 50 درجة مئوية.
  • ‏من عوامل النجاح الخاصة بأي شركة أنها تحرص على راحة العميل في جميع الظروف ومن هنا جاءت شركة جري بعملية التنظيم وقت النوم ‏حتى يستطيع التكييف الحفاظ على درجة الحرارة أثناء النوم دون انخفاض أو ارتفاع ويتم إيقاف الجهاز أيضا تلقائيا أثناء النوم بالإضافة إلى أن الجهاز مزود بخاصية تنقية وتخليص ‏المكان من الفيروسات والبكتيريا للحفاظ على جو الغرفة نقي جدا .
  • ‏نظرا لجودة التصنيع والدقة في تصنيع الجهاز من قبل الشركة وحرص الشركة على تزويده بجميع وسائل الأمان ووسائل النقاء و التنظيف الذاتي لا تحتاج أجهزة شركة جري ‏إلى عمليات الصيانة المتكررة التي قد يحتاجها عدد كبير جدا من أجهزة التكيفات الأخرى.
  • ‏كما ذكرنا أن الشركة حريصة بشكل كبير على ارضاء العملاء و نظرا لأن الجهاز قد يستخدم تحت ظروف سيئة سواء من الظروف الجوية او ظروف المكان فإن الجسم الخاص بالجهاز من الخارج مقاوم تماما للصدأ وسهَلْ التنظيف والاستخدام وجميع قطع الغيار الخاصة بالجهاز متوفرة في مراكز البيع الخاصة بالشركة وبأسعار مناسبة تماما.‏
  • ‏من أهم المميزات الخاصة بهذه الشركة وتوفير أشخاص متخصصين وعلى درجة عالية من الكفاءة لتركيب التكييف في المكان المخصص له وتوضيح آلية التشغيل للعميل وأيضا توفير له كل وسائل الأمان وكل الضمان اللازم لعمل الإصلاحات اللازمة من قبل الشركة للتكييف في حالة الأعطال كل هذه الامور تدل على حرص الشركة الشديد على ارضاء العملاء.‏

شاهد ايضًا عن انواع التكيفات : تجربتي مع تكييف ميديا

عيوب تكييف جري  

  • ‏بعض الأشخاص اللذين قاموا باستخدام التكيفات صرحوا بأن التكييف قد يعمل بكفاءة ولكن من اشد العيوب التي قد تصيب تكييف هذه الشركة إن قطع الغيار قد تتواجد ولكنها في أماكن الشركة فقط وأيضا تكون بشكل مرتفع جدا في الأسعار مبالغ فيه.
  • ‏بالإضافة إلى أن أجهزة التكييف الخاصة بشركة جري تحتاج دائما إلى مكان مفتوح او مكان جيد التهوية حتى تعمل بكفاءة عالية و لا تتأثر في أدائها.
  • وتحتاج مكيفات جري سبلت لتنظيف الفلاتر بشكل مستمر ليعمل بكفاءة جيدة .

تجربتي مع تكييف جري

اسعار تكييف جري

  • حيث أن الشركة تعمل على اسعار من حيث أنواع مكيفات  ومنها مكيف تكييف جري فالكون بلازما 1.5 حصان بارد ساخن سعره (6700 ) جنيه .
  • ومن أنواع تكييف ايضا مكيف تكييف جري فالكون بلازما 2.25 حصان بارد ساخن سعره (9150 ) جنية . 
  • ويعمل مكيف تكييف جري فالكون بلازما 3 حصان بارد ساخن بسعر (10800 ) جنيه.

تجربتي مع تكييف جري

  • ‏رأي العملاء مهم جدا وخصوصا عند الرغبة في شراء أي جهاز كهربائي فأن تستمع إلى رأي بعض الأشخاص الآخرين يجعلك تطمئن أثناء استخدام الجهاز وقد اكد بعض مستخدمي تكييف جري أن الجهاز يتمتع بشكل خارجي جذاب جدا وعصري و أن الجهاز لا يستهَلْك طاقة بشكل كبير.
  • ‏بينما أكد بعض العملاء الآخرين ان تركيب الجهاز يتم بسرعة كبيرة جدا من قبل الشركة وأنه لا يصدر أي صوت أثناء التشغيل وانه يعمل بشكل نظيف جدا بدون أي اذي.

شاهد ايضًا عن انواع التكيفات : تجربتي مع تكييف تورنيدو