شغالات للإيجار بالقصيم

محمد مزيد

شغالات للايجار بالقصيم، لا شك أن مهنة الشغالات أصبحت مهنة منتشرة في العديد من البلاد العربية وخاصة المملكة العربية السعودية، حيث أن الشغالات أصبحت مهمة ولا تقل اهميتها عن العديد من الأعمال المختلفة، وذلك لأنها توفر الكثير من الوقت والجهد على العديد من الأسر، بجانب أنها أصبحت مهنة تجلب الرزق لأصحابها وتفتح بيوت أخرى، وهنا نستعرض موضوع عن شغالات للايجار بالقصيم

أنواع الشغالات

شغالات للإيجار بالقصيم

  • تنقسم الشغالات الى نوعين، نوع دائم وهى التي تعمل في البيوت بشكل دائم مقابل أجر شهرى وراتب مستمر وتلك النوعية تكتسب ثقة كبيرة في هذا المجال.
  • وهناك الشغالات التي يتم استئجارها فقط لمهمة محددة وتحصل على مقابل مادى نظير تلك الخدمة.

منطقة القصيم

  • منطقة القصيم هى أحد المناطق التي تتبع اداريا المملكة العربية السعودية وتقع شمال المملكة في طريق القوافل من مكة المكرمة إلى بلاد ما بين النهرين.
  • ومقر إمارتها بريدة، ويتولى إمارتها حاليا الأمير فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود.

مكاتب شغالات بالقصيم

شغالات للإيجار بالقصيم

  • يوجد العديد من مكاتب لتوريد العمالة المنزلية والشغالات داخل القصيم، ويبَحث عنها الكثير من الأسر لحاجتهم الى عمالة داخل منازلهم.
  • وتلك المكاتب هى مكتب مهارة للاستقدام والتأجير الشغالات بالشهر بالقصيم، وهو مكتب متواجد في بريدة بالقصيم حيث يقدم المكتب كل أنواع الشغالات والعمالة المنزلية بجانب تقديمها خدمة السائق الخاص عبر العديد من الجنسيات، ويقدم نظام التأجير بالشهر سواء للأفراد والأسر أو الأعمال والهيئات والمؤسسات، والتواصل مع المكتب من خلال رقم خدمة العملاء،920011151، وعنوانه، طريق الملك عبد العزيز أمام القصور الملكية.
  • وهناك مكتب ناس لتاجير الشغالات بالشهر بالقصيم والاستقدام، ويقع في البريدة ويعمل بشكل خاص في تأجير الشغالات من أندونيسيا والبنغالية بجانب جنسيات أخرى، وتتميز بالعمالة المتميز والتي تشمل المهارة والكفاءة، ويتميز هذا المكتب أنها تتعامل مع القطاع العام ويمكن التواصل مع المكتب من الأحد للخميس من التاسعة صباحا، بينما يعمل السبت بداية من الواحدة ظهرا، وهاتفه “0500577192”، أو “0163813070”، ورقم خدمة العملاء الموحد، “920000748”، ويمكن أن يقدم خدمة السائقين أيضا.
  • ويوجد مكتب انجاز الكوادر للاستقدام والتاجير للشغالات بالشهر بالقصيم، وهو مرخص من أجل العمالة المنزلية سواء للتأجير أو منح الخادمات بشكل نهائى، ويقدم الشغالات من أفريقيا مثل أوغندا كينيا بجانب من آسيا مثل الفلبين، بجانب تقديم خدمة السائق الخاص من عدة جنسيات منها الفلبين ومصر والهند، سواء كان استقدام عمالة أو تأجير شغالات بالشهر أو تنازل عن الخادمات، كما أنه يستقدم السائق الخاص من الفلبين ومصر والهند ،وكذلك الشغالات يوفرهم من الفلبين وأوغندا وكينيا، و يمتاز بالكفاءة والسرعة في الإنجاز ويمكن التواصل مع عن طريق، الهاتف، 920006461، أو 0535434700.
  • مكتب اتجاهات للاستقدام والتأجير للشغالات بالشهر بالقصيم بجانب فروع أخرى في كل أنحاء المملكة ويقدم عاملات منزلية من عدة دول مثل الفلبين واثيوبيا وارتيريا وبنجلادش، ويقدم خدمة التأجير بالشهر ويمكن التواصل معه من خلال الأرقام 011424000، أو 0509012017، أو 0557442248.
  • شركة الوسام لتأجير الشغالات بالشهر بالقصيم، تقدم خدمة العمالة المنزلية عبر جنسيات من الفلبين وإندونيسيا وسريلانكا والنيبال، ويقدم لك الضمانات بالكفاءة والالتزام والدقة ويمكن التواصل معه عبر الهاتف، 055094623.

وفي نهاية موضوعنا هذا نتمنى ان نكون وُفقنا في نقل هذا الموضوع، ونرحب بتلقى تعليقاتكم ونعدكم بالرد السريع.