تجربتي مع تكييفات سامسونج

شيماء شعبان سبع

تجربتي مع تكييفات سامسونج من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏جميع الأشخاص حريصين دائما على الاستمتاع بوقت خالي من أي صعوبات وخصوصا في فصل الصيف لذلك يتم البَحث بصورة مستمرة عن أفضل جهاز تكييف قد يسبب الراحة والهدوء لأي عميل يستخدمه ومن المعروف أن شركة سامسونج واحدة من الشركات الرائدة في عالم صناعة الأجهزة الكهربائية واستطاعت أن تترك لها أثر كبير في تقديم الاجهزة الكهربائية والتكييف بالتحديد في أكثر من 55 دولة وهناك أنواع كثيرة من التكيفات بإمكانيات مختلفة لتتناسب مع أذواق العملاء المختلفة.

‏تجربتي مع تكييفات سامسونج

 

‏مميزات تكييفات سامسونج

  • ‏مكيفات شركة سامسونج واحدة من التكيفات المميزة جدا بل أنها استطاعت أن تحصل على مجموعة كبيرة من الجوائز في المسابقات العالمية نظرا لأنها تفوقت في بعض الإمكانيات التي جعلتها ترتفع فوق أعداد كبيرة من التكيفات الأخرى وهي قدراتها الطبية الرائعة على تنقية المكان المغلق الموضوع فيه من أي فيروسات بالتحديد وذلك عن طريق خاصية مشهورة جدا وضعتها الشركة وهي خاصية فايروس دكتور.
  • ‏من أكثر المميزات الرائعة التي جعلت جمهور كبير من العملاء والمستهَلْكين يندفعون وراء البَحث عن تكييفات شركة سامسونج هو أن التكييف يمكن استغلاله في فصل الصيف كأنه مكيف تبريد الهواء بشكل مميز جدا ومختلف وأيضا يمكن استخدام التكييف في فصل الشتاء للتخلص من البرودة الخاصة بالهواء عن طريق عملية التدفئة من خلال هواء دافئ يخرج من المكيف وهذا أمر رائع جدا يجعل المستهَلْك يقوم بتوفير أجر الدفاية.
  • ‏أيضا قامت شركة سامسونج نظرا لحرصها على أماكن البيع وحرصها على العملاء بتوفير التكييف الخاص بها بأحجام وأشكال مختلفة حتى تتناسب مع الأماكن والمساحات المختلفة.
  • ‏يتميز التكييف أيضا بأنه قادر على جعل الهواء المحيط بالعميل أو المستخدم خالي تماما من البكتيريا والأتربة والغبار وأي مواد ضارة تسبب ضرر على صحة الإنسان.
  • ‏من أهم الأشياء التي جعلت الكثير حريص على الحصول هذا التكييف انه سريع في عملية التبريد بشكل مميز جدا و الهواء يقوم بالوصول إلى جميع أركان الغرفة بسرعة فائقة بالإضافة إلى توفير خاصية التحكم عن بعد من خلال الريموت الإلكتروني وأيضا توافر شاشة عريضة لرؤية جميع بيانات الجهاز بوضوح.
  • ‏توفر الشركة لجميع العملاء ضمان مرفق مع الأجهزة خاص يصل لي خمس سنوات بالإضافة إلى أن الشركة توفر جميع قطع الغيار الخاصة بالأجهزة في أماكن البيع المختلفة بأسعار مميزة جدا.

شاهد ايضًا : تجربتي مع تكييف lg

‏عيوب تكييفات شركة سامسونج

  • ‏قامت الشركة بإصدار مجموعة كبيرة من التكيفات بقوة مختلفة تتناسب مع الأماكن المفتوحة المختلفة وتناسب عدد كبير من العملاء ولكن على الرغم من ذلك وتوفير عدد كبير من الإمكانيات داخل الأجهزة إلا أنه بعض الأجهزة ذات القوة الصغيرة التي تصل إلى خمسة وستة حصان لا تتمتع بتواجد الفلتر المميز الذي يقوم بتنقية الهواء من الفيروسات والأتربة.
  • ‏أيضا بعض الاجهزة الخاصة بالشركة لا تقوم بتوصيل ‏الهواء إلى جميع الزوايا الخاصة بالغرفة بالتساوي كما أن المروحة الخاصة بالجهاز لا تعمل بنفس الكفاءة في جميع الاجهزة وأحيانا لا تقوم بالعمل عند الحاجة إليها.
  • ‏يحتاج الجهاز بصورة دورية إلى عملية التنظيف وتنقية حتى لا ‏يتعرض للتلف.
  • ‏هناك مشكلة كبيرة تم الإعلان عنها بواسطة عدد من المستخدمين سواء الخاصة بأجهزة شركة سامسونج بالإضافة إلى أن هناك مشكلة كبيرة جدا في استهَلْاك الطاقة بالنسبة لبعض الأشخاص وهو أنه يستهَلْك قدر كبير جدا من الكهرباء للعمل.

‏تجربتي مع تكييفات سامسونج

  • ‏أعلن عدد من المستخدمين أن المكيفات تبع شركة سامسونج على رغم من الكفاءة في التصنيع و توفير فريق العمل لتركيب الاجهزة وأن النقاء في الاجهزة الكبيرة بالتحديد مميز جدا ، إلا ان الجهاز يستهَلْك قدر كبير جدا من الكهرباء وأن الشاشة الديجيتال في بعض الاجهزة صغيرة ‏ولا يمكن الاعتماد عليها في القراءة أو تحديد أي بيانات عن جهاز.

شاهد ايضًا :  تجربتي مع تكييف جري