صور واجهات منازل صغيرة 100 متر 43

شيماء شعبان سبع

صور واجهات منازل صغيرة 100 متر ،تعتبر الواجهة الامامية من اهم اجزاء البيت التي يجب ان تنال اهتمام كبير وتصميمها بافضل واحدث الديكورات التي تتناسق مع الديكورات الداخلية لتجعل المنزل اكثر تميز وينال اعجاب الجميع،حيث نقدم لكم واجهات منازل صغيرة من خلال هذا المقال .

‏صور أحدث واجهات منازل صغيرة

واجهات منازل صغيرة 100 متر

‏في الصور الموجودة أمامنا ‏نرى وجود منزل مكون من دورين مساحته صغيرة لكن الخلفية من الخارج رائعة جدا تجمع بين منظر الطرب الرائع المختلف والمتدرج في الألوان بالإضافة إلى استخدام الخشب كوسيلة تزينية رائعة الديكور الخارجي واللون الطوبي واللون البيج بدرجاته المختلفة واحد من الأشياء الذي يتمتع بالشياكة رائعة وعصري للغاية ومناسب لأذواق عدد كبير جدا من الأشخاص.

واجهات منازل صغيرة 100 متر

‏هذا أيضا تصميم شكل خارجى للمنزل صغير الحجم والمساحة نرى أن الألوان تتماشى مع بعضها تم الاعتماد في الواجه على اللون الأحمر واللون البيج واللون السكري المميز وتم استخدام بعد قطع الخشب على نهاية المنزل من الأعلى لها نفس لون البوابة الموجودة أمامنا وهو اللون الأحمر الرائع المنزل صغير ولكنه على درجة عالية من الرقي والأناقة سواء في تناسق الألوان أو الأشجار والنباتات المحيطة بالمنزل من جميع الجهات.

صور منازل عصرية وحديثة

واجهات منازل صغيرة 100 متر

‏لننظر إلى تصميم هذا المنزل الذي يتمتع بدرجة عالية من الرقي هو منزل صغير الحجم لكنه يشبه فيلا رائعة يجمع في الألوان المستخدمة في بناء المنزل من الخارج بين اللونين الأبيض واللون الرصاصي الذي يزيد من شياكة وجمال المنزل، المنزل مكون من دورين ومحاط المنزل من جميع الجهات بالأزهار كما نرى فالمنزل أيضا يحتوي على مكان مخصص لركن السيارة.

واجهات منازل صغيرة 100 متر

‏لكل من يبَحث عن التميز و البساطة والاختلاف في تصميم هذا المنزل البسيط والرقيقة جدا يجمع في التصميم وديكور الخارجي بين اللون الأسود واللون الأبيض اعتمده في إبراز جماله على بعض المناطق فقط،  المنزل مكون من دور واحد فقط ‏وهناك مكان مخصص لوضع السيارة وركنها ديكور ‏المنزل وتصميمه شيك جدا.

واجهات منازل صغيرة 100 متر

‏أما عن هذا المنزل البسيط والراقي جدا فهو يتمتع باستخدام قطع الزجاج الأمامية لإعطاء المكان ديكور مميز ورائع تم استخدام بعد قطع الخشب من اللون البني كما نري بالإضافة إلى الإضاءة الداخلية المزودة والمثبتة على الوجه الخارجي للمنزل تصميم المنزل عصري جدا وهدف كل من يبَحث عن الشياكة والأناقة موجود سطح يبدو أنه مزود بحمام سباحة.

صور وجهات منازل حديثة

واجهات منازل صغيرة 100 متر

‏في الصور الموجودة أمامنا نرى منزل يبدو في تصميمه وكأنه متحف يحتوى على الكثير من التفاصيل فالتصميم الخارجي للمنزل الوجه الخاصة به تبدو وكأنها خاصة بمتحف رائع قديم ملئ بالرسوم وتطبيقات العصرية الرائعة التي تبدو كأنها يعود مدة أنشأه لفترة زمنية طويلة المنزل يجمع بين اللون البني والبيج وتم استخدام بعض اشكال الشبابيك التقليدية المميزة لأعطي المنزل شكل رائع ومختلف لكل من يبَحث عن الانفراد والتميز.

واجهات منازل صغيرة 100 متر

هذا تصميم رائع لمنزل مميز جدا تم الاعتماد في اللون الخاص بالواجه على اللون النبيتي المميز والبيج في بعض الخطوط والأماكن المنزل رقيق جدا ومختلف وعلى درجة عالية من الروعة والجمال .