شروط الإعادة في جامعة الملك سعود وكيفية التقديم في وظيفة معيد جامعة الملك سعود 1444

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 3 أيام
  • دليل خدمات السعودية

شروط الإعادة في جامعة الملك سعود وكيفية التقديم في وظيفة معيد جامعة الملك سعود 1443 من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏جامعة الملك سعود هي واحدة من أكبر جامعات المملكة العربية السعودية وأيضا تم إصدارها بقرار ملكي منذ فترة زمنية بعيدة ومع الوقت ومع مرور الزمن أصبحت تزداد في مجال التعليم من حيث التطور واستخدام أفضل الوسائل التعليمية و الاهتمام الكبير والمميزه بمجال البَحث العلمي لرؤيتها المؤكد أن البَحث العلمي هو أساس خدمة المجتمع السعودي و أساس التطوير في الحياة لذلك تحرص هذه الجامعة المميزة في اختيار المعيدين المتخصصين فيها بدرجة عالية من الكفاءة وفقا لمجموعة من الشروط التي يتم طرحها من قبل الجامعة.

كيفية التقديم على وظيفة معيد جامعة الملك سعود

نظام ترشيح وتعيين المعيدين في جامعة الملك سعود

  • ‏قامت جامعة الملك سعود و نظرا ‏لحرصها الشديد جدا على اختيار نخبة رائعة من هيئة التدريس والمحاضرين والمعيدين على درجة عالية من الكفاءة العلمية وقامت بوضع مجموعة من الشروط الصارمة لاختيار أفضل المعيدين والمحاضرين ولذلك قامت بتحديد موقع إلكتروني مخصص لتعيين المعيدين والمحاضرين وقامت بعمل تجديدات لجميع المواقع الإلكترونية المتخصصة باستقبال الطلبات وذلك لأنها ترى أن التواصل التكنولوجي أفضل بكثير من التعامل المباشر‏و نظرا لحرصها الشديد على تنشيط الحركة الإلكترونية داخل الجامعة بين جميع ‏أعضاء هيئة التدريس وأيضا أعضاء الإداريين في الجامعة.

شروط الاعادة في جامعة الملك سعود

‏تقوم جامعة الملك سعود بعمل وقت معين مخصص لاستقبال الطلبات الخاصة بال معيدين والمعدات على الموقع الخاص باستقبال الطلبات لكي يتم تعيين مجموعة من هؤلاء المتقدمين وظيفة المعيد والمعيدة للقيام به محاضرة الطلاب ولذلك يتم اختيار‏هؤلاء الأشخاص وفقا مجموعة من الشروط والقواعد التي لابد أن تتوافر في كل المتقدمين ‏حتى يتم الموافقة عليهم بواسطة المتخصصين في الجامعة والمسؤولين عن ذلك.

  • ‏استغفر ما تقدم للعملاء في الجامعة حاصل على شهادة البكالوريوس و أن تكون هذه الشهادة مستخرجة من جامعة سعودية أو أن تكون مستخرجة من أي جامعة في العالم ولكن ‏لابد أن تكون معتمدة و معترف بها عالميا ‏وأتمنى وضع واحد من أهم الشروط هو أن يكون المتقدم حاصل على تقدير عام جيد جدا لا يقل عن ذلك.
  • ‏تم القيام بوضع عمر محدد ‏للأشخاص المتاح لهم التقديم على وظيفة معيد في الجامعة وهو ألا يزيد عمر المتقدم او المتقدمة عن 30 عام.
  • ‏نظرا لضرورة اللغة الإنجليزية ‏قامت الجامعة بوضع واحد من أفضل الشروط التي تؤكد على قدرة الشخص المتقدم في هذه اللغة وهو أن يكون المعدل الخاص به لا يقل عن أربعة ونص في هذه اللغة بالتحديد أو أي شهادة تعادل اللغة الإنجليزية.

الملفات والمستندات المطلوبة للإعادة في جامعة الملك سعود

‏يبَحث الكثير من الأشخاص الراغبين في الإلتحاق بهذه الوظيفة في جامعة الملك سعود عن الأوراق المطلوبة أثناء عملية التقديم للالتحاق بوظيفة المواعيد أو المعقدة وهناك مجموعة من الأوراق التي لابد أن يتم تقديمها أثناء ‏ملئ المستندات على الموقع.

  • ‏لابد على الشخص المتقدم أن يقوم بعمل السيفي الخاص به أو ما يعرف بالسيرة الذاتية ويتم وضع فيها جميع البيانات والمعلومات الخاصة بقدرات وإمكانيات هذا الشخص مثل الشهادات التي تم الحصول عليها.
  • ‏الأصل الخاص بالمؤهَلْ الدراسي.
  • ‏السجل الأكاديمي الخاص بالمتقدم للوظيفة.

كيفية التقديم على وظيفة معيد جامعة الملك سعود

  • ‏يتم التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالجامعة المخصص للاستقبال الوظائف الخاصة بالمعيدين والمعيدات وهي : https://eservices.ksu.edu.sa .
  • ‏بعد الدخول على الموقع الرسمي يتم عمل تسجيل الدخول عن طريق إدخال بطاقة الهوية الشخصية الرقم الخاص بها، ‏بعد ذلك يتم إدخال الرقم الخاص بالهوية الشخصية مرة أخرى ثم يتم إدخال البريد الإلكتروني وإعادة إدخاله للتأكيد.
  • ‏ثم يتم إدخال ‏رقم السري قوي وأعاده إدخال وبعد ذلك يتم إدخال الرقم الشخصي الخاص بك او رقم الهاتف.
  • ‏بعد ذلك يتم حفظ البيانات على الموقع حتى الرد على طلب التقديم.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.