شرح خطوات توزيع السبوت لايت في الجبس بورد 2024

شيماء شعبان سبع

طريقة توزيع السبوت لايت في الجبس بورد ،يعتبر الجبس بورد من اكثر الديكورات التي تستخدم في الوقت الحالي لانها تضيف جانب جمالي مميز للمنزل ويجب ان تكون متناسقة في الالونا مع الاثاث في المنزل وعند اضافة السبوت لايت يصبح المنظر اكثر جمالا وروعة وهذا ماسنقدمة من خلال هذا المقال .

‏صور توزيع السبوت لايت في الجبس بورد

طريقة توزيع السبوت لايت في الجبس بورد

‏في الصور الموجودة أمامنا نرى أن تصميم السقف رائع جدا فهو عبارة عن جبس بورد مزود بإضاءة داخلية نرى أن الإضاءة الداخلية موجودة على إطارات التجاويف يوجد منها جزئين داخلية وخارجية بالإضافة إلى وجود سبوت لايت في السقف موزع على شكل ثنائي وثلاثي ايضا هذا التصميم مميز والاضاءة بسيطة.

شرح خطوات توزيع السبوت لايت في الجبس بورد 2024طريقة توزيع السبوت لايت في الجبس بورد

‏اما عن هذا التصميم الرائع جدا فنري أن تصميم السقف بسيط جدا نجد أنه قطع السبوت لايت تتواجد على الأطراف الخارجية من السقف، ‏بينما الجزء الموجود في المنتصف نرى أن السقف مزود بإطار يحيط بتجويف الداخلي ‏تصميم السقف شيء جدا ومميز وهادي أيضا مناسب جدا المكان وهو عبارة عن غرفة الاستقبال الضيوف أو تناول الطعام.

صور مميزة جدا للاضاءة 

طريقة توزيع السبوت لايت في الجبس بورد

هذا تصميم آخر مميز جدا لسقف فهو عبارة عن جبس بورد بسيط في التصميم ونرى أن أجزاء السبوت لايت ‏منتشرة بشكل كبير جدا ‏في الجزء الأبيض الموجود على جميع أجزاء السقف كمان نرى بينما الجزء البني نرى أن قطع السبوت لايت بينما الجزء البني توجد الإضاءة بشكل رباعي يضيف إلى التصميم شكل مميز جدا .

طريقة توزيع السبوت لايت في الجبس بورد

‏أما عن هذا التصميم نرى أنه تصميم لغرفة جلوس السقف عبارة عن جزء مستوي مزود بقطع الإضاءة الدائرية الصغيرة في أجزاء مختلفة بالإضافة إلى وجود ‏تجويف في السقف مزود ب‏الإضاءة الداخلية الرائعة سواء من الجوانب أو من خلال القطع الدائري الموضوعة و الموجودة في منتصف التجويف توزيع الاضاءة في هذه المنطقة رائع جدا و أدوات التصميم شياكة والإضاءة هادئة للغاية.

تصاميم شيك جدا للسبوت لايت 

طريقة توزيع السبوت لايت في الجبس بورد

في هذا التصميم الرائع نرى أنه توزيع السبوت لايت مميز جدا في أماكن مختلفة نجد أن الإضاءة تتواجد على حواف السقف الخارجية بالإضافة إلى تواجد بعض الإضاءة الصغيرة الدائرية أعلى من منطقة الشاشة الإضاءة منتشرة جدا في أجزاء السقف فهو عبارة عن ديكور رائع جدا لشغل الجبس بورد مميز وبسيط.

طريقة توزيع السبوت لايت في الجبس بورد

‏أما في هذا التصميم الرائع نري إن السقف يتمتع بالجبس بورد بسيط جدا فهو عبارة عن ثلاث تجاويف تشبه المربع مزودة بإضاءة الداخلية رائعة بالإضافة إلى انتشار السبوت لايك على ‏منطقة ألسرير من الأعلى والسقف بشكل كامل فهذه البقع الدائرية ‏تتواجد في الجزائر سافر سافر بشكل كامل وأيضا توجد على منطقة السرير لتعطي شكل الغرفة شكل مميز جدا و رقيق.

طريقة توزيع السبوت لايت في الجبس بورد

‏اما عن تصميم شغل الجبس بورد في هذه الصورة نرى أن الشاشة محاطة بمنحني مميز جدا مزود بإضاءة داخلية رائعة بالإضافة إلى في المزود به تجويف يوجد إضاءة داخلية وقطع السبوت لايت الدائرية المميزة الموجودة على حوافه السقف من الخارج كما نرى تصميم الديكور رائع جدا ومتماشيا مع بعضه و يبرز جمال الغرفة من الخارج .