التخطي إلى المحتوى

درجات اللون الازرق في الدهانات بالصور من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏على الرغم من تواجد أعداد كبيرة جدا من الألوان التي يمكن استخدامها لدهان المنازل والشوارع وأماكن العمل أو أي شيء ولكن اللون الأزرق يعتبر بدرجاته المتعددة و المختلفة من الألوان الرائعة جدا التي يرغب عدد كبير جدا من الأشخاص في استخدامها، ‏ قد بعض الأشخاص يميلون في الدهانات إلى استخدام درجات الأزرق الأكثر دكانه والبعض الآخر يميل إلى اختيار الألوان الفاتحة لإعطاء المكان بهجة وفرحة .

‏صور درجة اللون الازرق في الدهانات بالصور

درجات اللون الازرق في الدهانات بالصور

‏‏في الصورة الموجودة أمامنا نرى أنه تم اختيار واحدة من درجات اللون الأزرق الفاتح جدا وهي التي تميل إلى اللون اللبني لا تتناسب مع ديكور المكان الرائع اللون يعطي للمكان بهجة وفتحان متميز جدا وجميل أيضا مع ألوان التفاصيل الصغيرة الموجودة في الغرفة ومتناسب مع الستائر وأيضا الوسائد جدا ورائع لكل من يحب التفاؤل والفرحة.

‏في الصور الموجودة أمامنا أيضا تصميم آخر تم استخدام نفس اللون السابق هو اللون الأزرق الفاتح جدا ولكن تم استخدام الدهان الشكل الموجود في الصورة التصميم رائع جدا واستخدام اللون اللبني مع آخر أبيض الحائط الموجود خلف السرير تفاصيل الغرفة متلائمة وأغلب اللون الموجود فيها هو اللون الأزرق الفاتح ومتناسب أيضا مع الوان  الستائر المتميزة الموجودة في الصورة.

شاهد ايضًا : درجات اليرقان عند حديثي الولادة

صور ألوان مميزة عصرية

درجات اللون الازرق في الدهانات بالصور

‏بعض الأشخاص يعتقدون أن الشياكة في اختيار الألوان الغامقة ففي الصورة ‏الموجودة أمامنا نرى أنه تم اختيار اللون الأزرق الغامق بالإضافة إلى أنه تم اختيار أيضا نفس اللون في الستائر الموجودة في الصورة اللون مميزة جدا وتصميم الغرفة رائع و متلائم مع بعضه وشبابي جدا وعلي درجة كبيرة من التلائم لمحبي الأناقة والتألق .

درجات اللون الازرق في الدهانات بالصور

‏هذا تصميم آخر تم فيه اختيار اللون الأزرق الداكن لدرجة شديدة لتصل الدكانه إلى أنه يصبح لون كحلي كما نرى تصميم المكان رائع جدا وعصري ويحتوي على أشياء كثيرة تحمل نفس اللون الازرق مثل الكنبة الموجودة أمامنا لتتماشى مع درجة لون الحائط، ‏هناك الكثير من الأشخاص يحبون اختيار مثل هذه الألوان في منازلهم نظرا لحبهم للتمييز والاختلاف.

 

شاهد ايضًا : كيف اكتشف نيوتن اصل اللون

صور درجات اللون الازرق مؤثرة

درجات اللون الازرق في الدهانات بالصور

‏الصور الموجودة أمامنا ‏أيضا نرى أنه تم اختيار لون أزرق غامق مع بعض الإطارات الخشبية البيضاء وبعض الفراشات البيضاء الرقيقة على الحائط تم اندماج هذه التصاميم مع اللون الازرق وتعطي شكل رائع للغاية في المكان في هذه الصورة من الدرجات الغامقة جدا وتم اختيار اللون ليتماشي مع الوثائق الموجودة على الكنب والمفارش وسجاد تصميم المكان رائع جدا ومختلف .

درجات اللون الازرق في الدهانات بالصور

‏في الصور الموجودة أمامنا نرى أن ‏الحائط مقسمة إلى نصفين النصف العلوي من اللون الأزرق المتوسط ‏والجزء السفلي يحتوي على ‏دهان أبيض ومجموعة من الخطوط السوداء ‏تصميم المكان رائع جدا والدهان مميز جدا ‏وعلى درجة عالية من الشياكة و الأناقة والإختلاف يتماشى مع جميع الأثاث .

درجات اللون الازرق في الدهانات بالصور

‏في هذه الصورة ‏نرى أنه تم استخدام ‏اللون اللبني الرائع واحد من درجات اللون الازرق سواء على سرير الغرفة أو الحوائط الخاصة بها وتم اختيار الأثاث ل‏يتماشي بدرجة كبيرة مع هذا اللون الرائع الذي يعطي المكان بهجة.

شاهد ايضًا : ما هي أسباب تلون بعض الاسفنجيات باللون الاخضر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.