التخطي إلى المحتوى

كيف تحصل على ديكورات غرف اطفال من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏واحد من أهم الأمور التي يهتم بها الكثير من الأشخاص هو تصميم الديكورات الخاصة بغرفة الأطفال بشكل مميز ومختلف وأن يكون ‏هذا التصميم متلائم جدا مع كل ما يظهر في الوقت الذي نعيش فيه من العصرية وتطور والتصاميم الحديثة التي ظهرت في الوقت الحالي ولكن هناك الكثير من التفاصيل التي لابد أن يضعها كل شخص في عين الاعتبار في حالة الرغبة في الوصول إلى تصميم غرف نوم للأطفال مميز وسوف يتم تناولها بالتفصيل في هذا المقال.

كيف تحصل على ديكورات غرف اطفال 

  • ‏لكي يتم الحصول على غرفة نوم خاصة بالأطفال على درجة عالية من العصرية والشياكة لابد أن يحرص كل مصمم على اختيار كل ما هو جديد وعصري فمثلا أن يتم اختيار أشكال الأثاث الموجودة في الغرفة مثل السرير والمكتب وكل هذه الامور على شكل حيوانات أو سيارات أو أبطال خارقين كما هو معروف عن الأطفال وعن ميولهم وعن الأشياء التي يحبوها.
  • ‏لابد أن تكون أحجام الأثاث والأشياء الموجودة في الغرفة صغيرة حتى تترك مساحة كافية ووفيرة للأطفال تسمح لهم بالحركة والانتقال واللعب بكل سهولة وإضافة الألعاب الخاصة بهم.
  • ‏لابد أن تكون الغرفة مناسبة تماما مع طبيعة وجنس الطفل الذي سوف يكون فيها فإذا كانت الغرفة مخصصة للبنات سوف يتم اختيار الألوان لتتناسب معها مثل اللون البينك الرائع والكثير من التفاصيل الصغيرة الأخرى التي يحبها الأطفال والبنات مثل صور شخصيات كرتونية الخاصة بالبنات مثل الأميرات والكثير من الامور الأخرى بينما إذا كانت الغرفة مخصصة للأولاد فلابد أن يتم اختيار شكل الأثاث لتتناسب مع أذواقهم المختلفة مثل أن يكون السرير ‏على شكل سيارة مثلا أو على شكل حيوان كبير داخل هناك الكثير من الصور التي يمكن الاعتماد عليها في أخذ بعض التفاصيل الديكورية البسيطة التي تعطي لغرفتك الصغيرة جمال رائع ومميز.

شاهد ايضًا : صور ألوان دهانات غرف نوم رومانسية

صور بعض غرف الاصفال المميزة

كيف تحصل على ديكورات غرف اطفال

‏الصور الموجودة أمامنا تم تصميم الغرفة لتكون عصرية ومميزة للغاية فهي غرفة مؤكد أنها لطفل من الذكور تم تصميم الحائط لايبدو وكأنه في أعماق البحار السمكة الشهيرة نيمو المشهورة بالنسبة للأطفال كما أن تصميم السرير ليبدو كأنه ضفدع ضخم أو سلحفاة عملاقة مقلوبة،‏تصميم هذه الغرفة عصري جدا ومبهج.

كيف تحصل على ديكورات غرف اطفال

‏اما عن هذه الغرفة الرائعة وهي مصممة لتعطي مساحة كبيرة جدا للطفل للعب والمرح فنري  في أحد الحوائط عبارة عن دولاب مقسم بشكل رائع جدا ليبدو وكأنه يحتوى على مكتب وأيضا مكتبة في نفس الوقت وهناك ترابيزة صغيرة لتتيح للطفل فرصة للعب.

صور غرف اطفال مبهرة

كيف تحصل على ديكورات غرف اطفال

‏اما عن تصميم هذه الغرفة العصري تم وضع مراجيح مميزة في منتصف الغرفة جميله في الشكل وتم وضع عليها لعبة كبيرة على شكل تمساح إضافة إلى وجود مكتب بسيط جدا وهو مكان التعلم و سرير للنوم تفاصيل الغرفة صغيرة ولكنها مميزة جدا ومناسبة للأطفال ومبهجة.

كيف تحصل على ديكورات غرف اطفال

‏هذا تصميم شكل آخر لغرفة رائعة جدا عبارة عن سرير سفلي وسرير أخر علوي يمكن الصعود عليه بواسطة الدرج وتم تصميمه ليعطي شكل رائع كما هو موجود ‏في الصورة الغرفة شيك جدا ومختلفة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.