الألوان المناسبة مع اللون الرمادي في الدهانات 2022

  • شيماء شعبان سبع
  • منذ 3 أشهر
  • ديكورات

الألوان المناسبة مع اللون الرمادي في الدهانات 2022 ،يعتبر اللون الرمادى من الالوان الدارجة للدهانات في الوقت الحالى حيث انها من موضة هذا العام وتنال اعجاب الكثير ،ولكن يتسأل الكثير من الاشخاص عن الوان الديكورات والاثاث التي تتناسب مع اللون الرمادى في الدهانات وتدرجاتها وكيفية اختيار كل قطعة تليق مع الدهان وهذا ما سنقدمة من خلال هذا المقال .

‏الألوان المناسبة مع اللون الرمادي 

  • ‏في الكثير من الأحيان يختلف كل شخص عن الاخر في حب الألوان وترتيب المنزل فهناك العديد من الألوان التي تتماشى مع اللون الرمادي ويكثر استخدامها مثل اللون البنفسجي واللون البينك والفوشيا ‏ويمكن استخدام أيضا اللون الأصفر والأخضر،  ‏لابد أن يكون الشخص حريص أن يكون المنزل على درجة عالية من الأناقة والتناسق ‏ولكي يكون المنزل مريح لك لابد أن يحدث توازن في اختيار الألوان سواء الأثاث او الحوائط والأرضية أيضا.

شاهد ايضًا : افكار جديدة للتصنيع

صور مميزة للون الرمادي

الألوان المناسبة مع اللون الرمادي في الدهانات

‏في الصورة الموجودة أمامنا على الرغم من أنها غرفة مخصص لنوم الأطفال الصغار ولكن نرى أنه تم اختيار اللون الرمادي في ألوان هذه الغرفة الرائعة وتم إبراز جمال هذه الغرفة باختيار أثاث من اللون الأبيض و اختيار بعض الأشياء من اللون البينك الرائع اللي يبرز الجمال الموجود في الحوائط المستخدم فيها اللون الرمادي الغامق.

الألوان المناسبة مع اللون الرمادي في الدهانات

 

‏في الصورة الموجودة أمامنا نرى أنه تم استخدام الانترية من اللون الرمادي الغامق وأيضا تم طلاء الحائط باللون الرمادي الغامق ولكن تم استخدام بعض القطع الديكورية الرائعة وبعض الوسائد من اللون البرتقالي أو الطوبي الغامق جدا لإبراز جمال هذا المكان وأيضا لأعطائه بعض البريق واللمعان والإبهار.

الألوان المناسبة مع اللون الرمادي في الدهانات

‏في هذه الصورة أيضا والمكان الموجود أمامنا نرى أنه تم عمل اندماج رائع بين اللون الرمادي الفاتح واللون الأصفر المميز لإبراز جمال كل منهم بالإضافة إلى استخدام بعض القطع الديكورية المميزة من اللون الرمادي أيضا وتم عمل اندماج مع اللون الأبيض في الأسود تعدد الالوان يعطي للمكان جمال وابهار وشياكه.

شاهد ايضًا : الألوان المناسبة مع اللون الزيتي في الأثاث

‏صور مثيرة جدا للون الرمادي

الألوان المناسبة مع اللون الرمادي في الدهانات

‏في الصورة الموجودة أمامنا تم اختيار الألوان الغامق كما نرى مع بعضها وتم اختيار اللون الرمادي الغامق في الأثاث والانتريه الموجود أمامنا مع طلاء الحائط باللون الأخضر الغامد جدا، ‏كما ذكرنا بعض الأشخاص تعتقد أن الألوان الغامقة هي رمز الشياكة والأناقة بصورة متناسقة جدا ومميزة وتمثل ازواق العديد من الأشخاص.

الألوان المناسبة مع اللون الرمادي في الدهانات

‏من أشهر الألوان التي تتماشى تماما مع اللون الرمادي هو اللون الأبيض واللون الفوشيا كما نرى استخدام تنوع في الألوان بين الأبيض والأسود و الرمادي جعل المكان أكثر شياكة وراحة تم اختيار انتريه يجمع بين اللون الفوشيا واللون الرمادي وأيضا تم استخدام اللون الأبيض واللون الفوشيا والرمادي في طلاء الحوائط كما أنه يعتبر هذا واحد من الأشياء الأساسية والمميزة جدا و المثالية للون الرمادي.

صور متناسقة للالوان مع الرمادي

الألوان المناسبة مع اللون الرمادي في الدهانات

‏أيضا من أشهر الألوان المستخدمة في هذه الصورة هو اندماج الرمادي مع اللون الأصفر مع استخدام بعض الأشياء الأخرى التي تتناسق معها لابراز جمال هذه الألوان الرائعه تصميم المكان متناسق تماما وتم الاعتماد في إبراز جمال اللون الرمادي وهو اللون الغامق على وجود اللون الأصفر وهو بعض الأشياء الأخرى مثل وجود أرضية من الباركيه الخشبي الغامق.

الألوان المناسبة مع اللون الرمادي في الدهانات

‏الصورة الموجودة أمامنا تم إبراز جمال اللون الرمادي المستخدم في الحوائط باستخدام أنتريه من اللون البنفسجي الرائع والذي يعد واحد من الطف الألوان بالنسبة لعدد كبير جدا من النساء بالتحديد المكان على درجة عالية من الشياكة فتم تفتيح المكان باستخدام سجادة من اللون الأبيض هذا التصميم الرائع أيضا مناسب جدا الأماكن الواسعة.

 

شاهد ايضًا : ما هي درجات اللون البصلي

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.