الألوان المناسبة مع اللون الزيتي في الأثاث 2024

شيماء شعبان سبع

الألوان المناسبة مع اللون الزيتي في الأثاث ،يرغب الكثير من الاشخاص بتغير لون الطلاء الموجود في منازلهم ويعتبر اللون الزيتي من اشهر هذه الالوان التي يمكن استخدامها وتكون متناسقة مع باقي ديكورات المنزل،لذلك نقدم لكم ديكورات باللون الزيتى واللوان التي تتناسب مع هذا اللون .

‏صور الألوان المناسبة مع اللون الزيتي

الألوان المناسبة مع اللون الزيتي في الأثاث

‏في الصورة الموجودة أمامنا نرى أنه تم استخدام مع اللون الزيتي الرائع اللون البني واللون الأبيض تم استخدام اللون البني في بعض أجزاء وتفاصيل الأثاث والسجاد المستخدم ايضا وتم استخدام اللون الأبيض لطلاء الحائط لتفتح ‏المكان بشكل كامل جميع أجزاء وتفاصيل مكان مميزة جدا على رغم بساطتها ولكن من الروعه أن يتم استخدام بعض الإطارات او البراويز الموجودة عليها اللون الزيتي.

الألوان المناسبة مع اللون الزيتي في الأثاث

‏في هذه الصورة أيضا تم الاعتماد على الرقة الشديدة فتم استخدام الأنتريه المصنوع من اللون الزيتي الممزوج باللون الأبيض كما نرى تم الجمع بين عدد كبير جدا من درجات اللون الزيتي في هذا التصميم الرائع وتم الاعتماد في طلاء الحائط على اللون السكري كما نرى بالإضافة إلى استخدام اللون الذهبي في بعض التفاصيل الديكوريه لإبراز جمال المكان.

قد يهمك ايضًا : درجات اللون الازرق في الدهانات بالصور

صور شيك جدا للون الزيتي

الألوان المناسبة مع اللون الزيتي في الأثاث

‏هذا اجتماع رائع جدا لمجموعة من الألوان الفخمة تم استخدام في غرفة الطعام مجموعة من الكراسي التي تحمل اللون الزيتي الرائع والتي تتماشى مع الألوان الأخرى تم استخدام منضدة تجمع بين اللون الكشميري وبعض الفازات من اللون الذهبي بالإضافة إلى طلاء الحائط باللون الكشميري الغامق كما نرى واستخدامه مدخنة بعد طلائها باللون الرمادي ‏تعدد الألوان يعطي المكان شكل رائع جدا.

الألوان المناسبة مع اللون الزيتي في الأثاث

‏في الصورة الموجودة أمامنا هناك تنوع كبير جدا في الالوان ولكنه جميل جدا ومميز تم استخدام ركنة من اللون الزيتي الغامق تحمل وسائد متعددة في الألوان سواء الأصفر او التوبي او الازرق وتم الاعتماد في طلاء الحائط أيضا على استخدام لون غامق من درجات اللون الأزرق أو الكحلي بالإضافة إلى استخدام سجادة متعددة الألوان تتماشى مع اللون الأزرق.

 

قد يهمك ايضًا : كيف اكتشف نيوتن اصل اللون

صور مميزة للون الزيتي

الألوان المناسبة مع اللون الزيتي في الأثاث

‏هذا الشكل رائع جدا تم الاعتماد لإبراز جمال اللون الزيتي الغامق على استخدام أنتريه من اللون البنفسجي الرائع جدا المميز الديكور الموجود في هذا المكان شيك جدا وهذا التناسق يمثل زوق عدد كبير جدا من الأشخاص المفضلة للألوان الغامقة تمثل إبراز الجمال أيضا باستخدام أرضية من اللون البني الغامق هذا يتماشي مع الإنترية بدرجة كبيرة أيضا.

الألوان المناسبة مع اللون الزيتي في الأثاث

‏في هذه الصورة نرى أن هناك تنوع كبير جدا بين درجات متعددة من اللون الزيتي سواء في الحائط أو في الانتريه و الوسائد وتم استخدام اللون الرمادي لأبراز جمال  هذا المكان الرائع أيضا بتعدد الألوان بشكل رائع كما نرى يدل على ان صاحب الاختيار هذا من الاذواق المفضله للون الزيتي والاخضر بدرجة كبيرة تم الاعتماد في تفتيح المكان على استخدام سجادة بيضاء هناك تفاصيل كثيرة في هذا المكان ولكنها متماشية تماما مع بعضها.

 

قد يهمك ايضًا : صور دهانات حوائط غرف نوم الوان غرف نوم حديثة