تجربتي مع غسالة الملابس اريستون

شيماء شعبان سبع

تجربتي مع غسالة الملابس اريستون من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏هناك أعداد كبيرة جدا من ‏الغسالات الكهربائية التي تتواجد في الأسواق ولكن استطاعت غسالة أريستون مؤخرا والتي هي واحدة من الأشياء الحديثة أن تثبت مكانتها في الأسواق وأن تجذب لها أعداد كبيرة جدا من الأشخاص المحبين لهذه النوعية ذات الأسعار المقبولة والتي تكون في متناول الجميع وأيضا استطاعت هذه الغسالة الرائعة تثبت كفاءتها وفي المقال سوف نتعرف على كل ما يتعلق بغسالة اريستون من العيوب والمميزات أو أنواعها.

تجربتي مع غسالة الملابس اريستون

تجربتي مع غسالة الملابس اريستون

‏هناك الكثير من الأشخاص في هذه الحياة يبَحثون دائما عن التجربة ويبَحثون عن الاستعانة ببعض الأشخاص الآخرين ‏من أجل التعرف على خبراتهم في التعامل مع بعض الأجهزة الكهربائية وخصوصا غسالة الملابس الكثير من النساء قبل القيام بشراء جهاز معين وخصوصا للغسالات يقومون بالبَحث عن أراء نساء آخرين قاموا باستخدام نفس الجهاز للاطمئنان و رؤية إذا كان هذا الجهاز يستحق المال أم لا هناك الكثير من الآراء التي استطاعت أن تؤكد على مدى فعالية هذه الغسالة الخاصة بالملابس والتابعة لشركة اريستون.

  • ‏قامت واحدة ‏من النساء بالقيام بي شرح وافي عن هذه القصيدة الرائعة فأكد على الغسالة على درجة عالية من التميز والسرعة في غسل الملابس كما أنها تقوم بتوفير النظافة الكبيرة جميع أنواع الملابس ولا تسبب أي ضرر على الملابس نفسه ولكن من العيوب الخاصة بهذه الغسالة هو أنها تقوم بتوفير مجموعة من البرامج ولكن هذه البرامج لا تزيد مدتها عن 30 دقيقة فقط.
  • ‏قامت‏ أيضا هذه الغسالة بتوفير الكثير من الوقت والجهد وتحقيق درجة عالية من النظافة في جميع أنواع الملابس باستخدام المساحيق المختلفة ولكنها تقوم باستهَلْاك كميات كبيرة من الكهرباء والطاقة والماء وأيضا كانت تقوم بإصدار صوت عالي أثناء عملية التشغيل والعصر بالذات.
  • ‏وواحد من الأشياء التي أزعجت ‏هذه السيدة أنها تري أن الضمان المصاحب لهذه الغسالة لمدة عام فقط وهذا لا يكفي ولا يسبب الاطمئنان لأي مستخدم وعلى الرغم من هذه المؤهَلْات الخاصة بالغسالة يمكن التغاضي عن هذه العيوب بخصوص عملية التنظيف.

شاهد ايضًا : تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول

مميزات غسالة اريستون 

  • ‏تتميز هذه الغسالة الرائعة بالعديد من المميزات وأيضا اكثر ما يميزها أنها قامت بتوفير حجمين مختلفين ليتناسب مع عدد الأسر المختلفة وبالتالي يمكن استخدامها للقيام بغسل الكثير من الملابس.
  • ‏تتميز غسالة أريستون سبعة كيلو بأنها متميزة جدا في الحجم واللون وأيضا تمتلك شاشة ديجيتال يمكن التحكم ‏من خلالها في البرنامج الخاص بعملية الغسيل وتقوم الغسالة أيضا بغسل جميع أنواع الملابس والأقمشة.
  • ‏هذه الغسالة الرائعة أيضا تقوم بتوفير حلة كبيرة جدا يندفع فيها الماء من جميع الاتجاهات لتوفير عملية الغسيل بشكل عالي، ‏بالإضافة أيضا إلى أنها تقوم بتوفير البخار الشديد الذي يندفع من الحلة وذلك للقيام بتطهير الملابس وإزالة البقع بكفاءة عالية والتجفيف ايضا .
  • ‏هذه الغسالة الرائعة تتميز بأنها قادرة على القيام بعملية تنظيف الحلة الداخلية بشكل سريع بنفسها دون الحاجة إلى تدخل، وتقوم الحلة الخاصة بها بعمل 1500 لفة وهي قوية جدا ومميزة.
  • غسالة اريستون 9 كيلو ‏تمتلك نفس المؤهَلْات الخاصة بالغسالة التي تحتمل سبعة كيلو فقط ولكن هذه الغسالة لا يتوافر فيها ‏خاصية التجفيف ‏تستهَلْك هذه الغسالة كمية ضئيلة جدا من الماء ولكنها أيضا تتميز بتواجد فلتر بداخلها يقوم بالتخلص من جميع الشوائب ويقوم بتنظيف الحلة الداخلية للغسالة .

شاهد ايضًا : اسهَلْ طريقة تنظيف الغسالة الاتوماتيك بالصور

عيوب غسالة اريستون

  • ‏عدد كبير جدا من مستخدمي هذه الآية الغسالة أكدوا على أن الإمكانيات الخاصة بها عالية جدا و متوفرة ولكن من اشد العيوب الخاصة بهذه الغسالة هو أنها تكون عيوب ناتجة عن استخدام المستهَلْك نفسه وخصوصا في حالة استخدام الماء الصلب الذي يسبب تلف في حدوث صدمة مع مين الغسالة الدافي.
  • ‏ايضا من اشد العيوب التي تجعل المستهَلْك يبتعد عنها هو الضمان الذي لا يزيد عن مدة عام فقط.
  • ‏واحد من العيوب أيضا هو عدم توفر سرعة الرد من قبل الأشخاص المتخصصين في عملية الصيانة وتاخر شديد في الاستجابة وهذا يسبب إزعاج المستخدمين وأيضا من اشد العيوب الخاصة بهذا المنتج هو عدم توفر قطع الغيار الخاصة به في الأسواق وارتفاع أسعاره أيضا.

شاهد ايضًا : كيفية علاج الرطوبة والعفن في المنزل