التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏هناك الكثير من غسالات الصحون التي تتواجد في الأسواق ‏وهناك المزيد الذي ظهر حديثا في الأسواق واعتبر غسلت الصحون إلى ويرلبول ‏واحدة من هذه الأنواع الحديثة ظهرت مؤخرا في الأسواق واستطاعت أن تكون جيدة مع بعض الأشخاص وهناك الكثير من المميزات الرائعة في هذه الغسالة الخاصة بتنظيف وأيضا ‏الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على مميزات هذه الغسالة والكثير من التفاصيل عنها والعيوب أيضا.

تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول

تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول

‏لابد أن يعرف كل من يريد الإقبال على شراء هذه النوعية من الغسالات جميع التفاصيل الخاصة بها وكل المميزات والعيوب الخاصة بالغسالة، ‏والاستماع إلى تجارب العديد من الأشخاص يجعل كل منا حريص على التعرف على هل يمكن القيام بشراء هذه الغسالة أم لا من خلال الاستماع إلى آراء الآخرين.

  • ‏قامت أحد النساء بالتأكيد على أن الغسالة من الغسالات الرائعة جدا في الاستخدام فهي تقوم بعمل غسيل الأطباق بشكل سريع جدا و تقوم بإخراج الأطباق على درجة عالية من النظافة فهي تعمل بنظام الدفع العاكس والمياه تخرج من جميع الاتجاهات للتخلص من جميع الأوساخ بشكل فعال وسريع جدا.
  • ‏متوفر أيضا في هذه الغسالة خاصية مميزة جدا وهي الخاصة الخاصة بعملية الرش لدفع ولتنظيف الماء بقوة وبتالي ‏يتم إزالة الأوساخ ‏الصعب جدا بسهولة كبير هذه الرسالة أيضا متميزة جدا من خلال التجربة وذلك لأنها لا تقوم بإصدار أي صوت أو عمل أي إزعاج.
  • ‏من أهم ما ‏يميز هذه الغسالة أيضا وأن تستمتع به الكثير من درجة الحرارة المختلفة مما يساعد على تنظيف الأوساخ بدرجة كبيرة جدا بفعالية المياه الدافئة.
  • ‏وأيضا من ‏أهم ما يميز هذه الغسالة وتوافق برنامج رائع التحكم في مدة الغسيل بسهولة كبيرة في الدقائق على العكس الغازات الأخرى التي تقوم بتقيد المستخدم ببرنامج محدد.

شاهد ايضًا : اسهل طريقة تنظيف الغسالة الاتوماتيك بالصور

عيوب غسالة الصحون ويرلبول

  • ‏كما ذكرنا أنه عدد كبير جدا من النساء قاموا باستخدام هذه الغسالة ولكن البعض ‏قاموا بالشكر في هذه الغسالة وقدرتها وإمكانياتها الرائعة المذكورة ولكن البعض ‏الآخر قام بذكر مجموعة من العيوب التي توجد في هذه الغسالة ‏وهي أن الغسالة تقوم بعملية ترك بقع وآثار على ‏الأكواب الزجاجية وأيضا الأطباق الزجاجية وهذا ما أثر إزعاج الكثير من النساء.
  • ‏من أشهر هذه العيوب التي كانت تسبب إزعاج الكثير من النساء هو سرعة تلف هذه الغسالة بشكل ‏كبير جدا وعدم توافر ‏أي قطع الغيار لها في الأسواق بشكل كبير جدا مثل الاجهزة الأخرى كما أنه فريق الصيانة الخاصة بها غير سريع جدا.
  • ‏من أكثر العيوب هذه الغسالة هو أن الماء ‏يكون ضعيف جدا في بعض الأحيان وبالتالي لا يقوم بعملية التنظيف على الوجه الاكمل.

تنظيف فلتر غسالة الصحون ويرلبول

  • ‏تعتبر تنظيف فلتر غسالة الصحون واحد من اهم المشاكل التي قد تواجه عدد كبير جدا من النساء ولكن لابد أن يتم التعرف على مكان الفلتر في هذه الغسالة بالتحديد وهو يتواجد في اسفل الغسالة دائما اما من ناحية اليسار أو من نحاحية اليمين ويمكن تنظيف هذا الفلتر بسهولة كبيرة.
  • ‏وبعد ذلك يتم القيام بمحاوله صاحب ال فلتر عن طريق التعرف على طريقة صنع الخالق وهو يتم من خلال في الفلتر عكس عقارب الساعة بعد ذلك يتم سحب الفلتر للأعلى لاخراجه بسهولة.
  • ‏الفلتر المسحوب يتكون من جزئين ويحتوي على مجموعة من الشبك لابد أن يتم تنظيفه بالفرشة وغسله تحت الماء الساخن حتى يتم إزالة جميع الأوساخ.

شاهد ايضًا : كيفية علاج الرطوبة والعفن في المنزل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.