اختبار هل أنت ذكر أم أنثى

sozan

اختبار هَلْ أنت ذكر أم أنثى عبر موقع فكرة ، إن  اختبار هَلْ أنت ذكر أم أنثى من الاختبارات المسلية التي توجد على جوجل وقد انتشرت هذه الاختبارات في كل الدول وبخاصة المملكة العربية السعودية وقد لاقت لعبة وميض هذه القبول الكبير من قبل الشباب عليها لان بعض الشباب يدفعهم فضولهم للتأكد من خلال هذا الاختبار على مدى كمال عقليته كرجل وكذلك بالنسبة للبنت  لذا هي من اللعب الاختبارية حيث يتم طرح عدد من الأسئلة قد وضعها متخصصين في هذا المجال وعند إكمال الإجابة عليها تظهر النتيجة إذا كان تفكيرك يميل أكثر للرجل أو تفكير أنثوي.

الأسئلة الخاصة باختبار هَلْ أنت ذكر أم أنثى  

اختبار هَلْ انت ذكر أو أنثى 

  • إن اختبار لعبة وميض  هَلْ انت ذكر أو أنثى الإلكتروني من الاختبارات التي تهتم بها معظم مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك وتويتر وغيره وخاصة أن الكثير من البنات والشباب يريدون أن يقيسوا نسبة أنوثتهم أو رجولتهم  من خلال الأسئلة التي تطرح في هذا الاختبار.
  • كما أنهم يحصلون على النتيجة بعد أقل من دقيقة وقد بينت هذه اللعبة جوانب خفية في العديد من الشباب والبنات.
  • وقد ساهم ذلك في محاولة تعديل نمط حياتهم وتغيير أراء البنت اذا كان تفكيرها يقترب أن يكون مثل الرجل فتحاول إسترجاع أنوثتها من خلال حذف الأشياء الذكورية التي تفعلها في حياتها أو محاولة تقبل تفكيرها كرجل وأنها تجد في ذلك ميزة وكذلك بالمثل مع الشاب.

اختبار الذكورية والنسائية

  • حيث يتم من خلال اختبار الذكورية والنسائية طرح أسئلة لتقييم الصفات النفسية والجسدية في الشخصية التي تقوم بالاختبار.
  • وكذلك الصفات الجمالية والتكوينية التي  تحدد نسبة الذكورة أو الأنوثة عند الشاب أو البنت ويمكن الدخول لرابط هذه اللعبة الاختبارية هَلْ انت ذكر ام انثى من خلال الرابط الأتي Docs google.com  لاختبار الأنوثة.

الأسئلة الخاصة باختبار هَلْ أنت ذكر أم أنثى

حيث يمكن طرح عدد من الأسئلة على الشخص لتحديد إذا كان ميوله ذكورية أو أنثوي من خلال أسئلة متخصصة في تحليل الطبيعة البشرية كالآتي

  1. كم مرة تلقى نظرة سريعة إلى الماضي لتراجع الأخطاء السابقة التي ارتكبتها في حياتك؟
  2. هَلْ لديك القدرة على جمع وطرح الأرقام الكبيرة دون آلة حاسبة؟
  3. هَلْ تجد من الصعوبة أن تجلس تنتظر دورك في طابور طويل حتى لو كان صديقك معك؟
  4. كم كتاب سواء مطبوع أو إلكتروني تقرأه  كل عام؟
  5. هَلْ تحب تكوين علاقات صداقة مع الكثير من الناس؟
  6. هَلْ تفضل قضاء معظم الوقت داخل المنزل؟
  7. هَلْ تؤمن بالحب الحقيقي والحب من أول نظرة؟
  8. هَلْ تفضل الأفلام الكوميدية والرومانسية؟
  9. هَلْ تفضل الأفلام الوثائقية والعلمية والاكشن ؟
  10. عند الخروج لرحلة شواء هَلْ تفضل القيام بالشواء بنفسك  ؟

عند الإجابة على هذه الأسئلة يتم تحديد نسبة تفكير الشاب أو البنت اذا كان تفكيره أنثوي أو رجولي من خلال تقييم أخصائي نفسي .

بذلك نكون وصلنا لنهاية مقالتنا بعد أن نكون وضحنا أهم ما يوجد في  اختبار هَلْ انت ذكر أو أنثى؟ ومدى إقبال الشباب عليه وأنه من الألعاب الشيقة التي أصبح رواد مواقع التواصل الإجتماعي ينشرونها بصفة مستمرة وكذلك أهم ما يحويه الاختبار من أسئلة بشكل بسيط.