رموز تفسير الاحلام فهد العصيمي

آمال الشرابى

رموز تفسير الاحلام فهد العصيمي ، في أحد المنتديات أجاب الشيخ فهد العصيمي مفسر الأحلام والرؤي علي كثير من الاسئلة الخاصة بالاحلام والرؤي والرموز التي تأتي في الأحلام ، فقد قال الشيخ أن الرؤية قد تكون ظاهرة آي بينة وسهَلْة التفسير  كمثال رؤية الرسول للسيده عائشة رضي الله عنها قبل أن يتزوجها.

وقد تكون بها رموز مثال ذلك رؤية البقر والذي جاء ذكرة في القرأن الكريم في سورة يوسف والذي دل علي السنوات ، وكثير من الرموز التي تأتي في المنام ويجب للمعبر أن يكون مُلمًا بالقرأن والسنة وعلي دراية باللغة العربية وبالأمثال الشعبية وخلافة ، وسوف نوضح ذلك في الأسطر التالية  رموز تفسير الاحلام للعالم فهد العصيمي وذلك علي موفع فكرة .

فهد العصيمي رموز الزواج

  • شراء الملابس الجديدة أو البيت الجديد والحذاء الجديد وشُرب الماء كل هذا يُبشر بالزواج للرجل والمرأه علي السواء.
  • رؤية الشمس في منام الرجل تدل علي الزواج وكذلك الكؤوس والقوارير وكذلك رؤية فرج المرأه  في منام الرجل كل ذلك يدل علي زواج الرجل.
  • رؤية القمر للمرأه يدل علي زواجها وكذلك رؤيتها للعضو الذكري وركوب الطائرة وإرتداء العباءة والنقاب والأساور والخواتم كل ذلك يدل علي زواج المرأه .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية طلب الزواج

رموز تدل على الحمل فهد العصيمي

القمر في المنام يدل علي الحمل بمولود ذكر ، المطر يدل علي الحمل ، إذا خرج اللبن من الثدي يدل ذلك علي الحمل ،  ورؤية الطيور تدل علي الحمل عطاء المال من الأم لإبنتها يدل علي الحمل والأساور الذهب تدل علي الحمل بأنثي .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الحمل والولادة

تفسير الاحلام فهد العصيمي بالحروف

  • خباز  في المنام يدل رؤيتة علي العيشة الرغدة المنعمة والغني .
  • ثلج في المنام يدل في المنام علي سعة الرزق والشفاء من الأمراض .
  • صندوق في المنام يدل في المنام علي المرأه وعلي الميراث والأملاك.
  • الشمس في المنام تدل علي الملك أو الأب .
  • المرآه أو المرايا  في المنام تدل علي الخيلاء والغرور والإعجاب بالنفس .

رمز المستشفي في المنام فهد العصيمي

المستشفي في المنام تدل علي الشفاء من الأمراض .

الاسماء في المنام فهد العصيمي

تفسير حلم الاسماء في المنام اذا كان الإسم حسن في المنام دل ذلك علي الفرح والسرور وإسم عبد الله وعبد الرحمن ومحمد تدل علي الخير والصلاح لمن كان علي إيمان وتقوي أما العصاة والفساق فغير محمود لهم هذة الأسماء في المنام .

الجوال (الهاتف) في المنام فهد العصيمي

  • الجوال أو الهاتف في منام الفتاه أو المرأة يدل علي الزواج أو الحمل.
  • هذا الحلم بالنسبة للرجل يدل علي السفر والترحال ، وإن كان الجوال في المنام مكسور أو لا يعمل دل ذلك علي الخلافات والمشاكل والمتاعب النفسية .
  • الهاتف الجديد يدل علي تحقيق المراد والحياة الجديدة كالحصول علي عقار أو سفر للتنزه.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية شخص يتصل بي

كتاب فهد العصيمي pdf

كتاب تفسير الأحلام والرؤي للعالم فهد العصيمي متواجد حاليًا في الأسواق أو يمكن تحميلة من مواقع النت المتوافرة علي كثير من المواقع الإلكترونية وعلي موقع فكرة ، كتاب علم تعبير الرؤي وتفسير الأحلام من خلال الشرع والدين  مع عرض تفسير الفرق بين الرؤية والحلم ، كتاب علم تعبير الرؤيا _ فسر حلمك مجانًا.

تحميل كتاب فهد العصيمي لتفسير الاحلام

تحميل كتاب تفسير الاحلام للعالم الشيخ فهد العصيمي من خلال القران والسنة ، كتاب تعبير الرؤيا يشتمل علي أسئلة وأجوبة يقوم بالرد علي الأسئلة الشيخ العصيمي بطرق عصرية تناسب العصر الحديث ويمكن تحميل الكتاب بسهولة .

إقرأ ايضًا : تحميل برنامج تفسير الاحلام 2019

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص في الموقع بكتابة حلمك وإرسال التفسير بالتفاصيل عبر الايميل