التخطي إلى المحتوى

تصاميم فلل دور واحد فخمة من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏لكل شخص يبحث عن التميز و يبحث عن مكان الاستمتاع في بأجواء رائعة يبحث عن التخطيط لاختيار منزل مميز سواء من خلال الديكورات الخارجية أو من الشكل الداخلي الخاص بالمنزل ‏والكثير من الديكورات  كثير من الأشخاص يفضلون بناء الفلل التي تتكون من دور واحد لتكون بسيطة ‏ويكون هناك قدرة في محاولة ‏إضافة أشياء للديكور مميزة سواء من الداخل او من الخارج وتكون بسيطة في نفس الوقت هناك الكثير من التصاميم الخاصة بالفلل التي تكون من دور واحد وتكون على درجة عالية من التميز و الاختلاف.

‏صور تصاميم فلل دور واحد فخمة

‏الصور الموجودة أمامنا نرى فله مكونه من دور واحد مميزة جدا من أشياء كثيرة تحتوي على مكان للاستمتاع  بوقت في الجلوس خارج الفلة مكونة من مظلة خشبية وكراسي خشبية أيضا بالإضافة إلى أنها شيك جدا تتمتع بديكورات رائعة من خلال الوجهه الخارجيه للفلة فهناك مظلة خشبية كبيرة ضخمة كما نرى وبالإضافة إلى النباتات التي تحيط بالفلة تعطيها شكل رائع جدا.

تصاميم فلل دور واحد فخمة

‏في الصورة الموجودة أمامنا نرى أن تصميم الفلة مكون من دور واحد بالتأكيد يوجد امامها حمام سباحة كبير الحجم ويوجد ايضا مكان مخصص للإستمتاع بالوقت وواجهة الفلة الخارجية رائعة جدا من اللون البيج الرائع وتم اختيار الكثير من الإضاءة الخارجية بالإضافة إلى الزخارف الخاصة بالشبابيك ومكان الخروج والدخول التصميم رائع جدا.

قد يهمك ايضًا : صور مخططات فلل حديثة

صور فلل عصرية وحديثة

تصاميم فلل دور واحد فخمة

‏في الصور الموجودة أمامنا نرى فله كبيرة الحجم تبدو كأنها قصر مميزة جدا وتفاصيلها كثيرة ولكنها على درجة عالية من الشياكة ‏فالفيلا محاطة بالكثير من الحدائق الواسعة وأيضا مصممة من الخارج بكثير من الإضافات المميزة ويوجد حولها النخيل وأشجار عليها بالإضافة إلى المساحة الكبيرة الأمامية المصممة من السيراميك يمكن الاستمتاع بها بوقت رائع.

تصاميم فلل دور واحد فخمة

‏أيضا هذه صورة أخرى لفيلا ذات وجهه بيضاء صغيرة الحجم مميزة جدا يوجد بها مكان مخصص لوضع السيارة الخاصة بالمنزل الفيلا محاطه بمكان من ‏رائع به أشجار مميزه بالإضافة إلى هناك مكان مخصص لـ الاستمتاع بالوقت الفيلا من الأمام تحتوي على عدد كبير من الأبواب والشبابيك والنوافذ المصممة بشكل رائع.

قد يهمك ايضًا : صور مخطط فلل دورين مساحة 300 متر

‏صور تصميم فيلا مبهرة

تصاميم فلل دور واحد فخمة

‏في هذه الصورة الرائعة نرى فيلا أرضية مميزة تجمع بين ألوان مميزة والوجهة الخاصة بها عبارة عن اللون الأبيض والبرتقالي يتواجد ‏أيضا حول هذه الفله الرائعة مجموعة من الأشجار المميزة والمكان خاص لوضع السيارة في الفلة رائعة جدا وبسيطة ويمكن تصميمها في مساحة صغيرة جدا ‏هي مناسبة لعدد كبير جدا من الأشخاص سواء في التكليف أو في التصميم.

تصاميم فلل دور واحد فخمة

‏في الصورة الموجودة أمامنا أيضا نرى فيلا مميزة مكونة من دور واحد بسيطة جدا في التكوين الوجهه الخارجية من اللون البيج الرائع بالإضافة إلى دمج اللون البني مع هذا اللون ليعطي نتيجة فعالة و المكان مخصص لوضع السيارة بأمان ‏بالإضافة إلى الحديقة المميزة المحيطة بالفيلا إلى تصميم الفلة رقيق وصغير جدا تتناسب مع المساحات الضيقة.

تصاميم فلل دور واحد فخمة

‏في الصورة الموجودة أمامنا أيضا ‏نري فيلا مميزة جدا أرضية على مساحة كبيرة جدا مكونة من دور واحد مكون من عدد كبير من الغرف أيضا تتميز في الديكور الخاص بالوجهة زجاجية رائعة استخدام اللون الأبيض يكون مميز ويستخدم أيضا حمام سباحة مميز جدا في الفيلا تصميم هذه الفلة عصري جدا وانيق.

قد يهمك ايضًا : ديكورات جبس اسقف راقية شقق وفلل