التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع ثلاجة فريش من خلال موقع فكرة fekera.com ، الثلاجة من الأجهزة الكهربائية الهامة في المنزل والتي لا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال، ولذلك تسعى ربة المنزل إلى اقتناء الثلاجة ذات الجودة العالية التي يمكنها أن تظل لفترة طويلة دون صيانة ، ومن أهم الشركات المنتجة للثلاجات شركة فريش .

تجربتي مع ثلاجة فريش
أنواع ثلاجة فريش ومميزاتها

تنتج شركة فريش أنواع متعددة من الثلاجات تختلف عن بعضها في الحجم ، فهناك الثلاجة 10 قدم وهناك الثلاجة 12 قدم ، وهناك الثلاجة 14 قدم  وهناك الثلاجة 18 قدم ، وكل نوع من الأنواع السابقة له مميزاته وله عيوبه فلنتعرف عليها .

مميزات ثلاجة فريش 10 قدم وعيوبها

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها ثلاجة فريش 10 قدم ومنها ما يلي:

  • تحتوي ثلاجة فريش على لمبة داخلية تسهل رؤية ما يوجد في الثلاجة ، كما أن شركة فريش تنتج ألوانا متعددة من الثلاجة 10 قدم ولكن اللون الفضي هو اللون الأشهر والذي تطلبه كثير من ربات البيوت. 
  • من الجدير بالذكر أن هذه الثلاجة تحتوي على 2 باب وتتوافر قطع غيارها و بالإضافة إلى أن الشركة توفر صيانة الثلاجة عن طريق الاتصال بالأرقام الخاصة بالشركة . 

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع شاشة سامسونج

مميزات ثلاجة فريش 12 قدم وعيوبها

تنتج شركة فريش نوع آخر من الثلاجات وهي ثلاجه 12 قدم وهذه ثلاجة لها مميزات أكثر من السابقة يمكن إجمالها فيما يلي :

  • تتميز ثلاجة فريش 12 قدم بأنها مزودة بأفضل أنواع التحكم ، كما أنها لها قدرة  كبيرة على التجميد السريع بالإضافة إلى المميزات السابقة من عدد الأبواب،  حيث تحتوي على 2 باب كما أنها ثلاجة نوفروست .
  • وكذلك توجد لمبة داخليه بالإضافة إلى انخفاض سعرها ، وأما من جهة اللون فإن اللون الأسود يغلب على الثلاجة 12 قدم.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع شاشات تورنيدو

مميزات ثلاجة فريش 18 قدم

  • يتميز هذا النوع عن غيره من الأنواع بالحجم الكبير إلى جانب توافر ألوان مختلفة منه ، بالإضافة إلى أنها مصنعة باحترافية عالية حيث تلعب التكنولوجيا دورا أساسيا في جعل الثلاجة تستهلك قدرا أقل من الطاقة .
  • يوجد في هذا النوع من الثلاجات مجموعة من الأرفف الزجاجية المصنوعة من مادة قيمة بحيث تتحمل وضع الأشياء عليها مهما ثقلت.

عيوب ثلاجة فريش

ثلاجات فريش عالية الجودة ولكن لا تخلو من مجموعة من العيوب التي لا تخل بجودتها ولكن تتطلب اللجوء إلى مراكز الصيانة الخاصة بها ، ومن هذه العيوب ما يلي :

  • يمكن في بعض الأحوال أن تصدر ثلاجات فريش أصواتا عالية تدل على وجود عيب فيها ، وفي هذه الحالة لابد من اللجوء إلى مراكز الصيانة الخاصة بها .
  • من أهم العيوب التي يمكن أن نلاحظها في ثلاجات فريش نزول مياه أسفل الثلاجة، وفي هذه الحالة لابد من التعامل معها بحرص حتى لا تحدث عيبا أكبر في الثلاجة .
  • من العيوب الملاحظة في ثلاجات فريش حدوث سخونة في جوانب الثلاجة. 
  • ولكن يجب أن نقول أن كل هذه العيوب لا تخل بجودة ثلاجات فريش فهي ماركة عالمية مسجلة يفضلها الكثير من الناس.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع تكييف ال جي

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تجربتي مع ثلاجة فريش من خلال موقع فكرة ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.