تجربتي مع تكييف ال جي

شيماء شعبان سبع

تجربتي مع تكييف ال جي من خلال موقع فكرة www.fekera.com ، التكييف من الأجهزة التي يحتاج إليها المنزل بشدة وخاصة في فصل الصيف ، وليس المنزل فقط بل إن جميع الأماكن مثل المستشفيات والمكاتب والمتاجر الكبرى تحتاج إلى أجهزة التكييف ، ومن أجل ذلك تتنافس الشركات المختلفة في إنتاج الكثير من أجهزة التكييف ومن أبرز تلك الشركات شركة ال جي ، التي تعد الأولى في إنتاج التكييفات بسبب التقنيات المتطورة التي تستخدمها في صناعة التكييفات .

نبذة عن شركة ال جي

  • تعد شركة ال جي من الشركات الرائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية عالية الجودة ، وتتنوع الأجهزة التي تنتجها شركة ال جي بين الثلاجات والغابات والتكييفات والشاشات وغيرها من الأجهزة التي تلزم الأسرة والمطلوبة في أماكن مختلفة.
  • تم تأسيس شركة ال جي في عام 1958 في كوريا ، ولم تكن في بدايتها بالصورة الموجودة عليها الآن ، ولكن بفضل إدارة الشركة الحازمة وقدرات المهندسين والفنيين العاملين بها استطاعت الوصول إلى أعلى المنازل .
  • تخصصات شركة ال جي في البدايات في إنتاج الأجهزة الإلكترونية مثل الحواسيب والهواتف ، ثم زاد إنتاجها وتطور بقدر كبير فأصبحت تنتج الأجهزة الكهربائية المختلفة .

تجربتي مع تكييف ال جي

مميزات تكييف ال جي

يتميز تكييف ال جي بالعديد من المميزات التي يتفوق بها على غيره من أنواع التكييفات الأخرى ومن بينها ما يلي :

  • تكييف ال جي له القدرة على تغيير جو المنزل إلى الأفضل عن طريق تلطيف درجة الحرارة في الصيف أو تدفئة الجو في الشتاء .
  • يمتاز تكييف ال جي باحتوائه على موتور قوي يستطيع التحمل لمدة طويلة ، كما أن قطع غيار ذلك الموتور تتوافر في مراكز الصيانة المتخصصة في صيانة تكييفات ال جي.
  • من أبرز مميزات تكييف ال جي أنه يصنع من معدن غير قابل للصدأ،  كما أنه يتوفر بألوان مختلفة جذابة تبهر الناظرين إليها.
  • لعل  من أشهر المميزات التي يتمتع بها تكييف ال جي أنه يسهَلْ التعامل معه،  فيمكن للأطفال تشغيل وإطفاء التكييف بكل سهولة ويسر عن طريق المفتاح الخاص به.
  • مما يميز تكييف ال جي توافر مراكز الصيانة الخاصة به في أماكن مختلفة، وهذا يسهَلْ للعملاء التعامل مع التكييف وإصلاحه وقت الحاجة .
  • تكييف lg له القدرة على تخليص الجو من الفيروسات والميكروبات وتنقيته من خلال التقنيات العالية التي يعمل بها.

عيوب تكييف ال جي

بالرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها تكييف ال جي والتي جعلته  من التكييفات المتطورة والأكثر استخداما من قبل العملاء ، إلا أن له بعض العيوب البسيطة التي لا يمكنها أن تقلل من كفاءته،  ومن تلك العيوب ما يلي:

  • جاءت شكوى من أحد العملاء بأن تكييف ال جي  ليست لديه القدرة على تغيير جو الغرفة بسرعة ، بل إنه يأخذ وقتا طويلا في تلطيف درجة الحرارة في الصيف أو تدفئة الجو في الشتاء ، وهذا يعد عيبا ظاهرا في تكييف ال جي ، ولكن يمكن تفادي ذلك العيب عن طريق اللجوء إلى مراكز الصيانة المتخصصة الذين يقومون  بتلبية طلبات العملاء في أسرع وقت.
  • لا يمكننا أيضا أن نترك الحديث عن أسعار تكييف ال جي،  فنرى أنها من العيوب الواضحة جدا ، حيث ترتفع أسعار تكييف ال جي حتى إنها لا تصبح في متناول جميع الأفراد.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع غسالة الصحون بيكو