التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع تكييف فريش من خلال موقع فكرة fekera.com ، شركه فريش من الشركات الرائدة فى مجال صناعة الأجهزة الكهربائية وتتبوأ مكانة عالية بين الشركات الأخرى،  وتنتج شركة فريش مجموعة متنوعة من الأجهزة فلا تختص بجهاز معين وإنما تنتج الغسالات والثلاجات والتكييفات وغيرها من الأجهزة الكهربائية اللازمة في كل منزل  ، وموعدنا  في هذا المقال مع الحديث عن تكييفات فريش.

تجربتي مع تكييف فريش

نبذة عن شركة فريش

  • تتعدد الشركات المنتجة للأجهزة الكهربائية الكبرى ، ولكن من أشهر تلك الشركات وأعرقها شركة فريش التي ظهرت منذ وقت طويل،  واستطاعت أن تحتل مكانة متميزة بين الشركات التي تنتج الأجهزة الكهربائية نظرا للمستويات العالية التي يتم بها تصنيع منتجات شركه فريش.
  • تم تأسيس شركة فريش في عام 1987 وكانت في بدايتها الاولى تختص بتصنيع الشفاطات،  ثم انتقلت بعد ذلك وتطورت حتى أصبحت تنتج المراوح.
  • وبعد ذلك وبمرور الوقت وبسبب إدخال تقنيات حديثة متطورة و استخدام كافة الأساليب التكنولوجية العالية في تصنيع الأجهزة أصبحت الشركة تنتج جميع الأجهزة الكهربائية التي تتمتع بجودة عالية. 
  • تعد شركة فريش شركة مصرية خالصة تم تأسيسها من قبل المصري خليل إبراهيم،  وتمتلك هذه الشركة أكثر من 10 مصانع منتشرة  في بعض المدن الصناعية المصرية مثل مدينة العاشر من رمضان ومدينة بدر،  وتعمل مصانع الشركة بأحدث أساليب التكنولوجيا لتتمكن من اضافة مختلف مستويات الجودة على الأجهزة الكهربائية التي تنتجها. 

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع شاشة سوني

مميزات تكييف فريش

هناك بعض المميزات التى يتميز بها تكييف فريش والتي تجعله من التكييفات المفضلة لدى الكثير من العملاء ومن تلك المميزات ما يلي:

  • يتمكن تكييف فريش من تغيير الجو بسرعة فعن طريقه يمكن تلطيف درجة الحرارة في فصل الصيف . 
  • تتنوع التكييفات التي تنتجها شركة فريش فيوجد تكييف واحد ونصف حصان بارد فقط ، ويوجد تكييف واحد ونصف حصان بارد وساخن ، بالإضافة إلى وجود تكييف ثلاثة حصان بارد وساخن بقدرات عالية.
  • يعتبر تكييف فريش من التكييفات التي تمتاز بالسعر المناسب،  فتصبح في متناول كثير من الأفراد،  في حين أن بعض الشركات الأخرى تنتج تكييفات باهظة الثمن لا يستطيع العميل شراءها أو يجد صعوبة في شرائها،  أما تكييفات فريش فيسهل شراؤها بسبب أسعارها المنخفضة.
  • من أروع المميزات التى يمكن أن نجدها فى تكييف فريش هو وجود قطع غيار للتكييف ، بالإضافة إلى تعدد مراكز الصيانه المتخصصة في صيانة تكييفات،   فيمكن التواصل معهم عن طريق الاتصال بخدمة العملاء الخاصة  بتلك المراكز ، وفي تلك الحالة يلبي الفنيين المدربين على أعلي مستوى خدمة العملاء في أسرع وقت.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع شاشات ونسا

عيوب تكييف فريش

هناك بعض العيوب التي لاحظها  بعض العملاء عند استخدام تكييف فريش،  ومن تلك العيوب ما يلي :

  • وجد أحد العملاء عند استخدام تكييف فريش ارتفاع صوت التكييف ، وهذا  كان سبب إزعاج لباقي الأفراد و يمكن حل تلك المشكلة عن طريق استشارة أحد الفنيين المعتمدين من مراكز فريش ، حيث يمكن إصلاح ذلك العطل بكل سهولة.
  • عميل آخر توجه بشكوى إلى مراكز صيانة فريش ،  يفيد فيها عدم قدرة التكييف على تغيير درجة الحرارة بالصورة الكاملة التي ترضي العميل.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع غسالة الملابس اريستون

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تجربتي مع تكييف فريش من خلال موقع فكرة fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم فى أسرع وقت.