تجربتي مع شاشة سوني

شيماء شعبان سبع

تجربتي مع شاشة سوني من خلال موقع فكرة feketa.com ، شاسات سوني مو الانواع المميزة التي يفضلها كثير من العملاء بسبب التقنيات الغالبية والمميزات الفريدة التي تتمتع بها ، كما أن شركة سوني مو اكبر الشركات المنافسة في مجال الأجهزة الكهربائية الحائزة على شهادات جودة معتمدة .

نبذة عن شركة سوني

  • إذا تتبعنا تاريخ شركة سوني نجد أنها من الشركات الحديثة التي تخصصت في إنتاج الهواتف  الذكية فقط.
  • بدأت تلك الشركة في عام 2001 في اليابان وذلك لانتاج أجهزة الاتصالات المختلفة مثل الهواتف والحواسيب. 
  • بمرور الوقت  طرأت عدة تطورات على الشركة فأصبحت تنتج العديد من الأجهزة الكهربائية،  ومن أبرز تلك الأجهزة شاشات التليفزيون التي يفضلها كثير من الناس ويبَحثون عن تلك الماركة تحديدا.
  • استطاعت شركة سوني أن تحتل مكانة متميزة منذ الفترة القصيرة التي بدأت فيها، وذلك بسبب إيراداتها التي تخطت المليارات من الجنيهات ، ويرجع ذلك إلى الإدارة الحكيمة التي تتولى قيادة هذه الشركة،  حيث توفر تلك الإدارة أفضل المهندسين المتخصصين في تصنيع الأجهزة الكهربائية بجانب العمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى.

تجربتي مع شاشة سوني

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع شاشات ونسا

مميزات شاشات سوني

توجد الكثير من المميزات التي تتميز بها شاشات سوني مما جعل الشركة تحقق أعلى إيرادات بسبب بيع عدد كبير من الشاشات ، ومن تلك المميزات ما يلي :

  • تتميز شاشات سوني بالوضوح التام وجودة الصورة ، فبشهادة أحد العملاء أفادت  جودة شاشات سوني وشدة تباينها،  مع إمكانية التحكم في السطوع.
  • توجد في شاشات سوني مخارج إضافية يمكن عن طريقها إيصال الشاشة بشبكات الواي فاي ، وذلك لتصفح الإنترنت من خلال الشاشة .
  • تحتوي شاشات سوني على خاصيات إضافية لا تتوافر في الشاشات الأخرى،  فعن طريق تلك الخواص يمكن مشاركة جميع الصور التي توجد على الهاتف ومشاهدتها على تلك الشاشة بكل سهولة،  كما أنه يمكن مشاركة مقاطع الفيديو أيضا،  وهذه الخاصيه فريدة من نوعها تتمتع بها شاشات سوني .
  • إذا تحدثنا عن الحجم فنجد أن شاشات سوني متنوعة في الحجم فهناك شاشة 32 بوصة ، وهناك أيضا شاشة 60 بوصة وهناك أيضا شاشة 42 بوصة وغيرها ،  وتهتم الشركة  بتصنيع الأحجام المتنوعة من شاشات سوني لتلبية رغبات جميع العملاء.
  • تهتم شركة سوني عند تصنيع شاشاتها بإدخال أحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة،  التي تظهر الشاشة بأفضل صورة أمام العميل فهي تعتمد على تقنيات عالية الجودة تميزها عن باقي الشاشات الأخرى.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع غسالة الملابس بيكو

عيوب شاشة سوني

بالرغم من المميزات العالية التي تتمتع بها شاشات سوني والتي لا تتوافر في أي نوع آخر من الشاشات الأخرى التابعة لمختلف الشركات إلا أن لها بعض العيوب البسيطة ومن تلك العيوب ما يلي:

  • من أبرز العيوب ارتفاع أسعارها حيث تتميز شاشات سوني بارتفاع أسعارها بدرجة كبيرة،  بحيث لا يمكن لجميع العملاء اقتنائها وهذا يعد عيبا ظاهرا في شاشات سوني. 
  • صعوبة التعامل مع الأعطال التي تكون في شاشات سوني ، فيجب أن يتم الاتصال بمراكز الصيانة الخاصة بها بسرعة حتى لاتتضاعف تلك الأعطال.
  • من العيوب الواضحة في شاشات سوني ارتفاع أسعار تصليحها ، بالإضافة إلى صعوبة الحصول على قطع غيار لتلك الشاشات ، حتى لو وجدت قطع الغيار فيتم شراؤها بأسعار باهظة تفوق طاقة العميل .

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تجربتي مع شاشة سوني من خلال موقع فكرة trend.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.