تجربتي مع شاشات ونسا

شيماء شعبان سبع

تجربتي مع شاشات ونسا من خلال موقع فكرة www.fekera.com ، شاشات ونسا من أنواع الشاشات التي اقتحمت الأسواق في الفترات الأخيرة بصورة كبيرة،  وأصبح الإقبال عليها متزايدا نظرا للمميزات الكثيرة التي تتواجد فيها،  وأصبحت شركة ونسا تحقق أعلى الإيرادات من بيع الشاشات، كما أنها تنتج العديد من الأجهزة التي تحوز إعجاب الكثير من العملاء.

تجربتي مع شاشات ونسا

نبذة عن شركة ونسا

  • تعد شركة ونسا من أكبر الشركات الكويتية التي تأسست في عام 1999 وانطلقت بقوة لتغزو مجال الأجهزة الكهربائية،  فأصبح لها باع طويل في مجال تصنيع الأجهزة الكهربائية فائقة الجودة.
  • تلتزم شركة ونسا بإدخال كافة التحديثات الجديدة على الأجهزة التي تصنعها ، كما أنها تستخدم أفضل الأساليب التكنولوجية المتاحة في الوقت الحاضر حتى تتمكن من جذب أكبر نسبة من العملاء. 
  • تعمل شركة ونسا على توفير قطع غيار للأجهزة الكهربائية الخاصة بها ، حتى يمكن للعميل التعامل مع الجهاز بكل سهولة ويسر.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع غسالة الصحون بيكو

مميزات شاشات ونسا

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها شاشات ونسا والتي جعلتها من أكثر الشاشات تألقا،  وحققت أكبر إيرادات وأكثر نسب بيع بسبب التقدم في مجال صناعة الشاشات ومن المميزات التي تتمتع بها شاشات ونسا ما يلي :

  • تتميز شاشات ونسا بالجودة العالية والصور الواضحة،  حيث يتمكن العميل من التحكم في شدة سطوع الصورة ومدى درجات التباين بكل سهولة من خلال تصفح الكتالوج الخاص بالشاشة .
  • يستطيع العميل توصيل شاشات ونسا بشبكات الواي فاي وتصفح الإنترنت من خلالها ، بل الأكثر من ذلك أنه يمكن مشاركة الشاشة مع كثير من الأجهزة،  فيمكن مشاركتها مع أكثر من 10 أجهزة وهذا من أروع المميزات التي تتميز بها شاشات ونسا .
  • شهادة أحد العملاء تفيد أنه يمكن التعامل مع شاشات ونسا بسهولة،  فيمكن للعميل إدخال تردد أي قناة على الشاشة بنفسه دون اللجوء إلى الفنى المعتمد من مراكز الصيانة الخاصة بها ، وإذا لم يتمكن من ذلك فإنه عليه الاتصال بمراكز الصيانة فيقومون بإجابة اتصاله على الفور وإرسال الفنى المعتمد ذي الخبرة العالية الذي يتمكن من إدخال جميع الترددات التي يريدها العميل بكل سهولة على شاشات ونسا.
  • تتنوع شاشات ونسا من حيث الحجم، أما من حيث السمك فإنها تتمتع بسمك مناسب يعطى لها مظهرا جذابا.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع غسالة الملابس بيكو

عيوب شاشات ونسا

كل جهاز من الأجهزة الكهربائية له مميزات وعيوب ، وشاشات ونسا ضمن الأجهزة الكهربائية التي ذكرنا مميزاتها  ولابد أن نذكر بعض العيوب التي لا تقلل من كفاءتها ومن تلك العيوب ما يلي:

  • من العيوب الظاهرة لدى كل العملاء في شاشات ونسا هو ارتفاع أسعارها ، فهناك أنواع معينة من شاشات ونسا تتميز بارتفاع أسعارها مما يؤدي إلى قلة الإقبال عليها من قبل العملاء. 
  • في بعض الأنواع من شاشات ونسا قد لا يمكن التعامل مع الأعطال التي تحدث فيها، بل لابد من استشارة الفنيين المعتمدين المدربين في مراكز الصيانة وهذا يعد عيبا واضحا أيضا في شاشات ونسا.
  • أما بالنسبة لقطع الغيار فهناك عيب آخر،  فقد لا تتوافر قطع الغيار الخاصة بشاشات ونسا في بعض الأحيان،  وبالتالي يتوقف استعمال الشاشة لحين توافر قطع الغيار.

قد يهمك ايضًا : تجربتي مع غسالة الصحون ويرلبول

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع تجربتي مع شاشات ونسا من خلال موقع فكرة  www.fekera.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.