كتالوج سيراميك الجوهرة

شيماء شعبان سبع

كتالوج سيراميك الجوهرة من خلال موقع فكرةwww.fekera.com ، من منا لايعرف سيراميك الجوهرة تلك الماركة العالمية المسجلة في مجال تصنيع السيراميك للأماكن المختلفة،  فلقد استطاعت هذه الشركة أن تتبوأ مكانة متميزة في مجال صناعة السيراميك ، وحازت على إعجاب كثير من العملاء ، وسوف نعرض في هذا المقال بعضا من كتالوج سيراميك الجوهرة.

صور سيراميك الجوهرة جميلة

كتالوج سيراميك الجوهرة

إذا تأملنا الصورة السابقة نجد روعة السيراميك في الحوائط،  فنجد نوعين من السيراميك السيراميك الأبيض السادة و به خطوط بسيطة سوداء،  والجزء العلوي من الحائط فيه سيراميك مزخرف بطريقة جميلة جدا مخيفه النظر إليه.

كتالوج سيراميك الجوهرة

أما الصورة السابقة فهي غاية في الجمال حيث اللون الرصاصي المعبر عن الجمال والذوق الفني الجميل ، وإذا أمعنا النظر في الصورة نجد أكثر من نوع من السيراميك فهناك اللون الأوف وايت رمز  الهدوء والرقة ، وهناك اللون الرصاصي الغامق الذي يضفي جمالا على الصورة .

كتالوج سيراميك الجوهرة

لون آخر من سيراميك الجوهرة يصلح للأماكن المختلفة في المنزل ، والصورة توضح لنا اللون البيج الجميل وفي منتصف الحائط نجد اللون البني الذي يزخرف الحائط ويظهره بصورة رائعة .

كتالوج سيراميك الجوهرة

الرقة والأناقة في هذه الصورة حيث يظهر أمامنا شكلا مبهرا لسيراميك الجوهرة ، فالسيراميك يظهر باللون الأسود الخالص ولكن يختلط به اللون البيج الذي يظهر كالنجمة المضيئة تبين روعة وجمال السيراميك .

أشكال سيراميك الجوهرة

كتالوج سيراميك الجوهرة

هذه الصورة تأخذ حيزا كبيرا من الجمال حيث الأنواع المختلفة من السيراميك ، فهناك السيراميك السادة الذي يظهر باللون الازرق وايت الهادئ ، وهناك السيراميك المنقوش الذي يضيف لونا آخر من الجمال لتلك الغرفة ، ولكنه يحتاج إلى شخص مدرب على أعلى مستوى حتى يمكنه وضعه بالطريقة الصحيحة .

كتالوج سيراميك الجوهرة

لون جميل مبهر جدا من ألوان سيراميك الجوهرة ، فنجد اللون الأخضر الفاتح يسيطر على الصورة وبجانبه اللون الأبيض يظهر مدى جماله ، كما أن هناك نوع ثالث مزخرف بطريقة جميلة موضوع بطريقة طولية تضفي جمالا أكثر على الصورة .

كتالوج سيراميك الجوهرة

هذه الصورة الجميلة تبهر العين بسبب ألوانها البراقة والجذابة ، فنجد اللون البني الجميل في أسفل الحائط ويعلوه اللون الأوف وايت الهادئ ، كما يوجد نوع آخر من السيراميك منقوش بالورود وموضوع في وسط الحائط يكمل جمال الصورة .

سيراميك الجوهرة حمامات

كتالوج سيراميك الجوهرة

شكل رائع من كتالوج سيراميك الجوهرة تبين لنا الاحترافية الشديدة التي يتم تصنيع السيراميك بها ، حيث اللون البني المزخرف بطريقة جذابة من ناحية وهادئة جدا من ناحية أخرى ويتناسب مع حوض المياه ولونه الجميل وكذلك الأرضيات من نفس النوع .

كتالوج سيراميك الجوهرة

هذا الشكل الرائع من أشكال سيراميك الجوهرة يصلح للحمامات والمطابخ ، فنرى اللون البني السادة  في الأرضيات  وكذلك في بعض أجزاء من الحوائط وخاصة الجزء السفلي ، أما الجزء العلوي فنجده من اللون الأوف وايت الهادئ ، كما أن المرايا تلعب دورا بارزا في إظهار جمال السيراميك .

أشكال جميلة لسيراميك الجوهرة

كتالوج سيراميك الجوهرة

شكل مختلف من أشكال سيراميك الجوهرة حيث يسيطر اللون البرتقالي على الصورة كما أن اللون الابيض له مكانة متميزة في إظهار جمال الصورة ، وإذا نظرنا إلى الأرضيات نجد اللون البني يعانق اللون الأوف وايت في لوحة فنية رائعة .

كتالوج سيراميك الجوهرة

في الثورة السابقة نجد أكثر الألوان انتشارا في عالم السيراميك وهما اللونين الأوف وايت والبني الفاتح، وهذان اللونان يناسبان الأماكن الواسعة مثل الصالات والغرف الواسعة .

عزيزي القارئ نستبشر أن نكون قد قدمنا جميع المعلومات حول موضوع كتالوج سيراميك الجوهرة من خلال موقع فكرة feketa.com ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.