التخطي إلى المحتوى

صور حب ورومانسية 2021 اجمل 100 صورة عن الحب من خلال موقع فكرة Fekera.com الحب هو واحد من الأشياء المميزة جدا التي تجعل جميع الأشخاص يشعرون بالسعاده والبهجه فإذا تواجد الحب في مكان معانا و بين مجموعة من الأشخاص عم الخير والبركه والسعاده بين الكثير منهم، الحب وسيمه مميزة وهو رباط مقدس قوي بين أي شخص.

صور حب مميزة

صور حب مبهجة وجذابة

الصورة الموجودة أمامنا هي عبارة عن شخصين يحملان صورة قلب ويضحكون تحتوي الصورة على الكثير من المشاعر الرومانسية الرائعة والكثير من مشاعر الحب والسعادة في تصميم الصورة يصلح كغلاف على موقع التواصل الاجتماعي فهي صورة رقيقة جدا مليئة بالحب والسعادة.

صور حب مبهجة وجذابة

هذا شكل آخر وصورة أخرى لشخصين مرتبطين يغمرهم السعادة والحب والصورة مليئه بالبهجه والسعاده والفرح تواجد هذا التصميم والورود المحيطة بالأشخاص تزيد من جمال الصورة وروعتها ورقتها.

صور حب مبهجة وجذابة

هذه صورة أخرى رائعة ورقيقة جدا ورومانسية عبارة عن قلب كتب عليه كلمه حب بالانجليزية وهي لاف بالإضافة إلى تواجد ورده حمراء بجانب هذه الصورة الرقيقة تحمل الكثير من العلامات والدلائل الخاصة بالحب والمشاعر الطيبة التي تنشأ بين الكثير من الأشخاص المرتبطين.

صور حب جميلة 

صور حب مبهجة وجذابة

هذه صورة رائعة جدا عبارة عن كلمه لف صوره لقلب مجوف كتبة من المعدن الفضي الرائع موضوع على الأرض وضع فوقها وردة حمراء جميلة تصميم الصورة راقي جدا ومختلف ويمكن استخدامها كغلاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور حب مبهجة وجذابة

هذا شكل آخر وتصميم اخر لصوره رقيقه جدا تعبر عن الحب والسعادة وتستخدم من قبل الشباب على موقع التواصل الاجتماعي عبارة عن مشبكين كل واحد يحمل قلب أحمر رقيق وتصميم الصورة مميز جدا و منتشر بين الشباب ويستخدم على موقع التواصل الاجتماعى.

صور حب راقية ومعبرة

صور حب مبهجة وجذابة

هذه واحدة من أشهر الصور الرومانسية المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعى والتى يفضل استخدامها الكثير من الأشخاص هي عبارة عن صورة رقيقة لشجرة بها مجموعه من القلوب وبها شخصان يقفان تحتها يغمرها الحب والسعاده وهذه صورة رائعه جميلة بالإضافة إلى الطيور التي تتواجد في جميع انحاء الصورة.

صور حب مبهجة وجذابة

الكثير من الصور المستخدمه على موقع تواصل اجتماعي تشبه مثل هذه الصور التي تعبر عن الحب بالشخصية الكرتونية المتواجدة فوق الكشكول والقلم الذي تم استخدامه لرسم القلب الاحمر الصغير هذه من الصور الرومانسيه التي تشع منها مشاعر الحب و الرقة.

صور حب مبهجة وجذابة

صور حب مبهجة وجذابة

هذه أيضا واحدة من الصور الرومانسية جدا ورائعه عباره عن صورة لشاطئ تداخل مياه البحر مع رمال الشاطئ الذهبية اللامعة والسماء صافية بالإضافة إلى تواجد قلب احمر صغير من غير الزفير رمال الشاطئ صوره غلاف رائع جدا مليء بالحب والبهجة.

صور حب مبهجة وجذابة

هذه أيضا واحدة من الصور الجميلة جدا عبارة عن وسادتين كتب على كل واحدة أنا لحبيبي والأخرى وحبيبي إلي هي عبارات وكلمات اغنية رائعة تستخدم بكثرة بين الأشخاص المتحابين شكل الصوره رائع جدا ومميز ومبهج.

صور حب مبهجة وجذابة

هذه أيضا واحدة من الصور الرومانسية مليئة بالحب والرقة كتب على الأرض اي لاف يو ويتواجد شخص يحمل بوكيه من الورد الأحمر الرقيق جميع اجزاء الصورة تحمل الكثير من المشاعر الرومانسية والبهجة التي توجد الكثير من العشاق المتحابين.

صور حب ورومانسية جديدة

مراحل الحب

  • يبدأ الحب بالميل وتسمي تلك المرحلة بالصبوة وقد ذكرت في القرآن الكريم في سورة سيدنا يوسف فقد قال الله تعالي

(إِلّا تَصرِف عَنّي كَيدَهُنَّ أَصبُ إِلَيهِنَّ وَأَكُن مِنَ الجاهِلينَ) [يوسف: 33] .

  • تأتي المرحلة الثانية التي تعرف بالشغف والتي تشتق من كلمة الشغاف التي تعني غلاف القلب والتي ذكرت في كتاب الله العزيز عندما وصف تعلق امرأة العزيز بسيدنا يوسف فقد قال الله تعالى.

 (قَد شَغَفَها حُبًّا) [يوسف: 30].

 

  • بعدها تأتي المرحلة الثالثة التي تعني الوجد التي يكثر فيها التفكير في المحب ويكون حزين دائما عليه.
  • ثم تأتي مرحلة الكلف الرابعة وهي شدة التعلق والولع بمحبوبه.
  • ومن ثم تأتي المرحلة الخامسة ألا وهي العشق  والتي تعني الإفراط في الحب.
  • المرحلة السادسة الجوي وهي الحرقة من شدة العشق أو الحزن.
  • يأتي الشوق في المرحلة السابعة والتي تعني شوق القلب للمحبوب وارتحال مشاعره.
  • وفي المرحلة الثامنة يأتي مرحلة الوصب التي تعني مرض الحب والألم منه.
  • المرحلة التاسعة الاستكانة التي تعني استسلام المحب لمحبوبه بكل عواطفه وجوارحه.
  • تأتي المرحلة العاشرة والأخيرة من مراحل الحب وهي مرحلة الود والتي تكون فيها عاطفة الرأفة والمودة والرحمة طاغية علي مشاعر المحب.

 

 

 

أقرأ ايضاً: صور عيد الحب الفلانتين

صور حب رائعة 2021

هي مجموعة مشاعر متناقضة يشعر بها المحب ما بين بكاء وفرح وحزن وغضب وشوق وأمل وهناك هدة صفات للحب الحقيقي أهمها الثقة فيمن تحب ، وذلك لأن عدم الثقة بين الطرفين تجلب العديد من المشاكل بالإضافة إلي الاهتمام الشديد من الطرف الآخر ، الغيرة في الحب لابد ان تتسم بالتوسط حتى لا تخنق الطرف الآخر ، والاحترام المتبادل بين الطرفين مما يعطي الحب قيمته ، تبادل الهدايا والمفاجآت للتعبير عن حبهم لبعضهم البعض ، الرسائل الغرامية والغزل أسهل وأقرب الطرق للتعبير عن الحب .

 

 

 

أقرأ ايضاً: صور بوستات جميلة عن الحب

صور رجال رومانسية 2021

قيل عن الرجل أنه يفعل المستحيل حتي يصل إلي قلب من يحبها ، كما أن الرجل تفضحه عيناه بينما الغيرة هي أهم ما يفضح المرأة ، والرجل عندما يعشق يتحول إلي طفل بينما المرأة عندما تحب تصبح أما ، فإذا وجدت رجلاً لا يتعامل مع شريكة حياته كالطفل فإنه لا يحبها ، فالرجل عندما يحب يغار علي حبيبته ، فإن رجولته تشتكي منه إذا لم يغار .

 

 

أقرأ ايضاً: صور صباح الخير لحبيبي

صور بنات رومانسية 2021

تشارك المرأة شريك حياتها كل المواقف الذي يتعرض لها في الفرح والحزن ، كما أنها  تتأثر كثيرا عندما يتعرض حبيبها للحزن أو الغضب  ، وتخلق العديد من الموضوعات من أجل الحديث مع حبيبها ، وعندما تكون بالقرب من شريكها فإنها تكون في حالة من الفرح والسرور ، كما أنها تخفف عن شريكها وتتبرع بالعمل للكثير من المهام المسندة إليه.

 

 

 

أقرأ ايضاً: صور مكتوب عليها كلام حب 

طرق التعبير عن الحب

  • العشاء الرومانسي في مكان هادئ ومميز ويحبه الشخص الآخر.
  • تقديم الزهور كنوع من المحبة والمودة وبخاصة اللون الأبيض والأحمر والبنفسجي .
  • المجاملات اللطيفة المتبادلة بين الطرفين .
  • تقدير كل طرف للطرف الآخر وتوزيع المهام علي الطرفين وعدم إسناد المسؤولية لطرف دون الآخر.

أقرأ ايضاً: صور حب كرتون رومانسية

صور رومانسية مكتوبة عليها

يضع موقع فكرة بين أيديكم اليوم مجموعة من الصور الرومانسية المكتوب عليه أعذب الكلمات الرومانسية الرائعة آملين أن تنال على اعجابكم.

 

 

 

 

 

 

 

أقرأ ايضاً: صور حب love جديدة

واخيرًا زوار موقع فكرة لقد انتهينا من “صور حب ورومانسية”، في حالة وجود اي استفسار يرجى اضافة تعليق أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.