نموذج استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

الاء الشافعي

سوف نستعرض معكم من خلال هذا المقال استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة من خلال موقع فكرة Fekera.com، تقيم الجامعات او المراكز التدريبية دورات ومحاضرات تدريبية أو ورش ومحاضرات في مختلف المواضيع ويحتاج الطلاب لتسجيل في هذه الدورات التدريبية والمحاضرات لذا جئنا اليكم اليوم باستمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة وورشة عمل. 

استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

  • تحتاج المؤسسات التدريبية التي تقيم الدورات والمحاضرات وورش العمل التدريبية الي استمارة يتمكن المتقدمين من خلالها في التسجيل في الدورة. 
  • وهذا النموذج لابد ان يحتوي علي بعض المعلومات الأساسية عن المشارك في هذة الدورة او المحاضرة ومن بين هذة المعلومات ما يلي :
    • اسم المشارك. 
    • الوظيفة.
    • جهة العمل. 
    • رقم الهاتف. 
    • البريد الإلكتروني. 
    • المؤسسة او الشركة. 

 

نموذج استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

نماذج تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

هناك العديد من النماذج الجاهزة التي يمكن للطلاب الراغبين في المشاركة في الدورة والتسجيل بها أن يستعينوا بهذه النماذج من أجل التسجيل إذا تحتوى النماذج على اسم المتدرب بالكامل والموضوع الخاص بالدورة واليكم مجموعة من نماذج التسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة :

استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

 

نماذج تقييم دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

هناك نماذج تقييم تستعين بها المؤسسات والهيئات التدريبية المختلفة التي تنظم الدورات التدريبية والمحاضرات وهذه النماذج التقويمية يتم فيه تقيم المشترك وذكر عدد الساعات التي شارك بها وغيرها من المعلومات عن الدورة وعن التخصص ومن هذة النماذج ما يلي :

استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

شهادات تدريب جاهزة للطباعة 

  • بعد إنهاء التدريب في الدورات التدريبية والمحاضرات وورش العمل يحصل الطالب على شهادة تقييم يتم من خلاله تقييم الشخص المتدرب على الجهود التي بذلها في الدورة. 
  • وشهادات التدريب عادة ما تكون مناسبة لكافة المجالات وهذه الشهادة تحتوي على بعض المعلومات الأساسية وهي اسم المتدرب بالكامل واسم وموضوع التدريب ومحتوى الدورة وتاريخ الحصول على الدورة. 

استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة

أنواع الدورات التدريبية للموظفين والخريجين 

هناك العديد من الدورات التدريبية التي يمكن أن يستعين بها الموظفين والخريجين من أجل زيادة المهارات ومن أنواع الدورات التدريبية ما يلي :

دورات اللغة

تعد الدورات في اللغة من أهم الدورات وخاصة دورات اللغة الإنجليزية التي باتت شرطا أساسيا للالتحاق في العديد من الوظائف لذلك يمكنك تحديد اللغة التي تساعد وتنمي مهارات في مكان عملك وتحصل فيها على دورة. 

دورات تدريبية في الهندسة 

هذة الدورات التدريبية التي تساعد العاملين في مجال الهندسة والخريجين وذلك على اختلاف تخصصاتهم ومجالاتهم في تمكنوا من خلالها إنشاء الرسومات الهندسية والمصفوفات الرياضية . 

دورات الكمبيوتر

يدخل الكمبيوتر الآن في جميع الأعمال وتعتمد عليه العديد من الأعمال فهناك العديد من التخصصات والأعمال التي تعتمد على الكمبيوتر لذا فان دورات الكمبيوتر مهمة في جميع المجالات. 

دورات تدريبية في مجال الترجمة

ان اللغة الانجليزية أصبحت من اللغات الأساسية وقد تحتاج اليها في مجال عملك إلى ترجمة نص أو خطاب فتستعين بأحد البرامج التي تؤدي المهمة وهذا قد يتطلب بعض الوقت على عكس إن قمت أنت بترجمتها بنفسك. 

دورات تدريبية في مجال السكرتارية 

يرغب العاملين في مجال السكرتارية من زيادة خبراتهم ومهاراتهم والتعرف على برامج ومهارات جديدة لم يتمكنوا من التعرف عليها من خلال التعليم الأكاديمي وذلك مثل البرامج الحاسوبية. 

عزيزي القاري نتمني أن نكون قد قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لجميع المعلومات التي تخص استمارة تسجيل في دورة تدريبية أو محاضرة أو ورشة ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.