التخطي إلى المحتوى

ديكورات غرف هادئه من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر مهمة الديكورات هي هم عدد كبير جدا من الأشخاص الحريصين على الوصول إلى درجة عالية من العصرية والأناقة وفي المنزل الخاص بهم يتم الاهتمام بجميع الديكورات الخاصة بالمنزل وخصوصا غرف النوم لأن هي غرفة الراحة يتم الاهتمام بأن يكون غرف النوم الخاص بها على درجة عالية من الهدوء و البساطة وفي نفس الوقت يكون على درجة عالية من الشياكة حتى ‏تكون ملائمة للاسترخاء والراحة.

ديكورات غرف هادئه

‏صور غرف نوم أنيقة وعصرية 

‏في هذه الصورة الرائعة نرى واحدة من غرفة النوم المميزة جدا بسيطة في التصميم لا تحتوي على الكثير من التفاصيل فهي يتم فيها ‏استخدام لون واحد فقط مميز بدرجات مختلفة وهو اللون الرصاصي‏ فتم دهان الحوائط باللون الرصاصي وتم استخدام مفرش على السرير من اللون الرصاصي أيضا تم استخدام اللون الأسود في بعض أجزاء الأثاث ليبرز جمال اللون الرصاصي ويكون هناك توازن وتباين.

‏صور غرف نوم أنيقة وعصرية

‏أما في هذه الصورة فنري قمة الهدوء والبساطة والراحة و ‏تعتمد هذه الغرفة على استخدام اللون البيج كدهان للحوائط واستخدام اللون السكري والابيض في السجادة والمفرش الخاص بالسرير بالإضافة إلى الستائر الرائعة التي تعتمد على اللون الزيتي واللون الأسود وتتواجد النجفة تصميم الغرفة شيك جدا و أنيق وبسيط للغاية وعلى درجة عالية من الهدوء و الشياكة.

قد يهمك ايضًا : كم سعر ورق الجدران للغرفة الواحدة

صور غرف نوم شيك جدا 

‏صور غرف نوم أنيقة وعصرية

في هذه الصورة الرائعة نري ‏غرفة نوم مميزه جدا مفروشة بشكل رائع جدا أيضا تحتوي الغرفة على اندماج رائع بين اللون البيج واللون الأبيض المميزة تم وضع فوق السرير مجموعة من الأعمدة الخشبية وتم وضع ستائر مميزة جدا على السرير من أعلى بالإضافة إلى التوازن فالغرفة مميزة تحتوي على نجفة بها فصوص كبيرة الحجم لامعة للغاية.

‏صور غرف نوم أنيقة وعصرية

‏أيضا في هذه الصورة نرى مجموعة من التصاميم الهادئة جدا وعلى درجة عالية من الشياكة والبساطة في الغرفة نرى أنه تم الجمع بين لونين اللون الأبيض واللون البني الهادي جدا والفاتح يتناسب مع ألوان ودهانات الحائط مع ألوان مفرش السرير ‏عدد كبير جدا من الركوع الشياكة فجميع تفاصيل هذه الغرفة يمكن تصميمها في أي منزل فهي هادية وبسيطة جدا ومميزة.

قد يهمك ايضًا : صور ديكورات مقهى صغير : أفضل 10 أفكار لديكور مقهى

‏صور غرف نوم أنيقة وعصرية

‏صور غرف نوم أنيقة وعصرية

‏أيضا في هذه الغرفة نرى أنه تم استخدام مجموعة متنوعة من درجات اللون الأخضر ‏بدرجاته المختلفة وتم استخدام اللون البني ليتناسب أيضا مع هذا اللون الراقي تفاصيل الغرفة بسيطة جدا وهادية ويمكن أن تتناسب مع أذواق أعداد كبيرة جدا من الأشخاص المحبين لهذا اللون.

‏صور غرف نوم أنيقة وعصرية

‏في الصورة الموجودة أمامنا نرى غرفة نوم مميزه جدا هادئة للغاية تجمع بين اللون الفيراني واللون البرتقالي الغامق جدا بالإضافة إلى اللون الأسود والأبيض المستخدم في أرضية الغرفة، الغرفة هادية جدا وتفاصيلها بسيطة لا تحتوي على الكثير من الديكورات ولكنها لا على درجة عالية من الشياكة في نفس الوقت نظرا لبساطة تفاصيلها.

‏صور غرف نوم أنيقة وعصرية

‏اما عن هذه الصورة الرائعة فهي عبارة عن غرفة نوم مخصصة للأطفال تم استخدام فيها مجموعة من الألوان الهادئة جدا هو اللون الأبيض واللون الأزرق بدرجاته المختلفة تفاصيل الغرفة بسيطة جدا ومناسبة للأطفال الذكور على الرغم من بساطتها إلا أنها درجة عالية من الشياكة والأناقة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.