صور ديكورات مقهى صغير : احسن 10 أفكار لديكور مقهى 2024

شيماء شعبان سبع

صور ديكورات مقهى صغير : أفضل 10 أفكار لديكور مقهى ،يعتبر المقهى احد اكثر الاماكن التي يجلس بها عدد كبير من الناس لذلك يجب ان تكون بتصميم مميز يجذب الناس اليها بوضع افضل الديكورات والدهانات،ذلك نقدم لكم من خلال هذا المقال افضل 10 افكار لجعل ديكور المقهى مختلف وعصرى وملفت .

صور ديكورات مقهي صغير

صور ديكورات حديثة مميزه للمقهى 

‏الصور الموجودة أمامنا نرى  تصميم هذا المكان رائع جدا متخصصة في تقديم المشروبات مكان تقديم الأشياء مفتوح على مكان الجلوس الخاصة بالأشخاص تم وضع أشياء ديكورية مثل العجلة المثبتة في السقف ونجد ان ترابيزات ‏هذا المكان صغيرة الحجم مميزة أيضا على الرغم من صغر الحجم إلا أن المكان رائع جدا وجذاب ودهانات المقهي أيضا مميزة جدا .

صور ديكورات حديثة مميزه للمقهى

‏في هذه الصورة الرائعة أيضا أن نجد أن المقهى مميز جدا تم استخدام الترابيزات الخشبية من اللون الأسود لتتناسب مع لون الحائط المطلي باللون الأسود أيضا وتم  كتابة عليها بعض الكلمات بالإنجليزية والرسومات الرائعه التي تعبر عن تقديم المشروبات في هذا المكان رائع بالإضافة إلى الوجهة الزجاجية التي تمكن كل من يجلس بداخل المكان لرؤية الشارع.

 

قد يهمك ايضًا : اسماء كافيهات جديدة جميلة مشهورة

صور مقاهي رائعة صغيرة

صور ديكورات حديثة مميزه للمقهى

‏أيضا في هذه الصورة نرى واحد من المقاهي الرائعة جدا ذات الديكور المميز والفخم تم استخدام أشكال الطوب الأحمر كمنظر ديكوري على الحائط وتم تثبيت بعض البراويز الرائعة علي الحائط بالإضافة إلي أن مكان صناعة المشروبات ‏موجود تماما في نفس المكان المخصص لجلوس الأشخاص الاستمتاع الترابيزات المخصصة للجلوس رائعة جدا فخمة ومريحة للغاية.

صور ديكورات حديثة مميزه للمقهى

‏أما في هذا المكان الرائع نري الديكورات الخيالية الإلكترونية نرى أنه مقهى جيد جدا سواء في ‏ديكورات الحائط او السقف الاسود المميز جدا والمزود بأضاءات رائعة ‏اما عن هذه الترابيزة مريحة جدا ‏وأيضا متناسقة تماما مع ألوان الحائط بشكل كامل شيك جدا ومريح للعين ومتناسب مع العصرية وأذواق الشباب ‏أما في هذه الصورة في المقهى يعتبر واسع قليلا تم استخدام مجموعة من الترابيزات بشكل مميز جدا من الحديد والخشب معا بالإضافة إلى ديكورات الحائط ‏بالإضافة إلى أنه تم استخدام ديكور مميز جدا وهو الطوب كما نري بالإضافة إلى الإضاءة الموجودة في السقف.

صور ديكورات حديثة مميزه للمقهى

صور ديكورات حديثة مميزه للمقهى

‏أما في هذه الصورة الرائعة نري في الصورة واحد من أفضل المقاهي الصغيرة المميزة جدا الترابيزة حديثة يتم استخدام ترابيزة خشبية ذات كراسي بدون ظهر مميزة وصغيرة جدا ‏بالإضافة إلى الفوانيس الموجودة على كل ترابيزة المكان شاعري جدا ومميز ويحتوي على دور ثاني يمكن فيه استقبال الطعام.

صور ديكورات حديثة مميزه للمقهى

‏هذه أيضا نوعية أخرى من المقاهي المميزة جدا لمقهى شيك للغاية وتم وضع  ترابيزات بسيطة ورقيقة وألوان ورائعة يمكن تناول هذه المشروبات مميزة.

صور ديكورات حديثة مميزه للمقهى

‏الصورة الموجودة أمامنا نرى  مقهى رائع جدا تم استخدام اللون الأبيض أو أوراق الحائط لتغطية الحائط والاسم أيضا والتربيزة من الخشب ورائعة جدا ‏ديكور المكان بشكل كامل مميز جدا وهو يتسع لعدد كبير من الأشخاص لتناول المشروب أو طعام كما هو مصنف المكان.

قد يهمك ايضًا : افكار لتزيين غرف النوم رومانسية