التخطي إلى المحتوى

افضل انواع الباركيه السراميك والخشب في الديكور المنزلي من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏يعتبر الديكور والتصميم الخاص بالمنزل هو واحد من الأشياء التي هوس بها الإنسان في الفترة الاخيرة و أصبح دائما يبحث عن أفضل الأشياء وأكثرها جمالا وأكثر تلائما مع الموضة العصرية ويعتبر الباركيه الخشب والسيراميك واحد من أهم الأشياء التي أصبح الإنسان يبحث عنها بشكل واسع تطلع وراء وراء فهم كل ما يتعلق بها من تفاصيل من أجل استخدامها في المنازل.

افضل انواع الباركيه والسيراميك والخشب في الديكور المنزلي

 

نبذة مختصرة علي الباركية 

‏قبل القيام باختيار نوعية محددة سواء السيراميك او الباركية المخصصة لفرش الأرضيات الخاصة بالمنزل ‏لابد أولا أن يتم التعرف على مميزات وعيوب كل نوع حتى يتم اختيار النوع المناسب للمكان الخاص بك.

  • ‏من أكثر ما يميز البركية أنه عبارة عن قطع خشبية على درجة عالية من السماكة وأيضا مميزة بأنها مزخرف ومنسق بشكل كبير و متعددة الألوان و يتناسب مع الكثير من الأماكن ومن أكثر أيضا ما يميزه انه مقسم إلى أربع أجزاء فكل قطعة مقسمة إلى أربعة أجزاء لتسهيل عملية التركيب ، ‏ويتم التركيب من مجموعة من المتخصصين.
  • ‏تم تصنيف الباركيه الخشبي على انه واحد من أفضل الأرضيات التي يمكن أن تكون صحية بدرجة كبيرة على حياة الإنسان لأنه مقاوم الرطوبة.

عيوب الباركيه

‏الباركيه هو واحد من الأشياء المستخدمة لتغطية الأراضي الخاصة بالمنازل ويعتبر صحي على حياة الإنسان وعلى الرغم من المميزات الخاصة به إلا أنه يتميز بمجموعة من العيوب التي قد تكون سببا في ابتعاد الكثير من الأشخاص عنه.

  • ‏من أشهر العيوب الخاصة بهذه المادة هو أنها أثناء عملية التركيب تحتاج إلى أن تكون الأرض مستوية تماما من دون أن تحتوي على أي تعرجات أو ارتفاع لذلك عملية القيام بمساراة الأرض تحتاج إلى المزيد من الأموال على عكس استخدام السيراميك او البلاط.
  • ‏‏وأيضا واحد من أكبر العيوب انه ‏يتم خلع هذا النوع من الأرضيات بسهولة كبيرة ‏ولذلك فهو من الأشياء الغير دائمة لذلك لا يحبون تركيبه.
  • ‏صعوبة عملية التنظيف فهي واحدة من الأشياء التي تبعد عنه المستخدمين وذلك لانه قد يتسبب في تلفه بواسطة الماء .

افضل انواع الباركيه والسيراميك والخشب في الديكور المنزلي

‏هناك العديد من انواع الباركيه ونظرا لارتفاع أسعاره يبحث دائما الأشخاص عن أفضل أنواع بأسعار مناسبة واكثر جودة حتى تظل لفترة زمنية طويلة وهناك العديد من الأنواع ومنها:

  • البلوط ‏هذا النوع يعتبر واحد من أفضل الأنواع وخصوصا في الأسعار المناسبة لجميع الأشخاص هذا النوع مميز جدا وذلك لانه على درجة عالية من الجودة يمكن وضعه في الأرضيات دون الحاجة إلى فرش السجاد نظرا لأنه يحتوي على الكثير من النقوش المميزة.
  • الماهوجني ‏هذا النوع من البراكية رائع جدا لكل من يبحث عن الصلابة والقوة والمتانة والبقاء لفترة زمنية طويلة فهذا الاختيار واحد من أفضل الاختيارات أمام الأشخاص الباحثين عن الشكل الرائع ، ‏ونظرا لكون هذا النوع يستخدم في صناعة الآلات الموسيقية.
  • الرماد ‏تم اقتباس الاسم من اللون الخاصة بهذه النوعية الرائعة نظرا لانه من الألوان المميزة الخاصة بالأرضيات فهو عبارة عن باركية من اللون الرمادي مزود ببعض النقاط البيضاء يميل الكثير من الأشخاص إلى اقتناء هذه الأرضيات الرائعة وأيضا بالتحديد لانه متوسط في الأسعار مقارنة بالكثير من الأنواع الأخرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.