التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع غسالة زانوسي من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏شركة زانوسي واحدة من أكبر شركات الأجهزة الكهربائية المعروفة في مصر وعالميا تقوم بتقديم مجموعة رائعة من الأجهزة الكهربائية وخصوصا الغسلات ‏على الرغم من أن الشركة قامت بتوفير أشكال متعددة من الغسالات الأوتوماتيك المتميزة سواء في التشغيل أو في توفير قطع الغيار إلا أنهم لإزالوا يقومون بمحاولة تطوير المنتجات الخاصة بها.

تجربتي مع غسالة زانوسي

‏على الرغم من أن شركة زانوسي قامت بطرح وتوفير الكثير من الأشكال الخاصة بالغسالات والأحجام المختلفة لتتناسب مع أعداد كبيرة جدا من النساء ولكن قبل الإقبال على شراء أي جهاز كهربائي لابد أن يتم أولا التعرف على آراء الآخرين في استخدام هذه الأجهزة لكي يتم الاطمئنان له و التأكد من جودتها.

  • ‏الكثير من مستخدمي غسالة زانوسي أكدوا أن الغسالة عاليه وهذه الغسالة بمختلف أحجامها وأشكالها فهي تقوم بطرح مجموعة كبيرة من الألوان سواء الأبيض أو الرصاصي المتميز جدا تعمل الغسالة بجودة عالية و تقوم بطرح مجموعة كبيرة من البرامج مع توفير شاشة ديجيتال كبيرة جدا لتوضيح الأرقام بالإضافة إلى توفير درجة حرارة عالية يمكن من خلالها تطهير الملابس من أي ميكروبات او بكتيريا وأيضا الغسالة رائعه جدا لا تقوم بإصدار أي صوت أثناء التشغيل كما أنها تقوم بتنظيف الملابس بشكل رائع جدا.

عيوب غسالة زانوسي

شاهدي تجربة اخرى : تجربتي مع ثلاجة وايت ويل

مميزات غسالة زانوسي 

  • ‏قامت الشركة بتوفير مجموعة كبيرة جدا من الغسالة الخاصة بها مع محاولة التطوير والتجديد بها بشكل مستمر حيث أنها قامت بتوفير الغسالة بحجم مختلفة سواء خمسة كيلو او سبعة كيلو او 16 كيلو على حسب حاجة كل شخص او حسب أعداد الأسرة.
  • تتميز غسالة زانوسي باحتوائها على شاشة ديجيتال كبيرة الحجم يمكن من خلال هذه شاشة التحكم في البرنامج الخاص بالغسالة تقوم أيضا بتوفير درج الوضع المسحوق المخصص الغسالة كما هو معروف.
  • ‏شركة زانوسى قامت بتوفير فريق عمل متميز جدا على درجة عالية من الإتقان قادر على القيام بعمل تصليح جميع منتجات الشركة وخصوصا غسالات زانوسي.
  • ‏غسالة زانوسي تتميز باحتوائها على قدر كبير من التوفير تقوم بتوفير الطاقة وتقوم بتوفير الماء أيضا فلا تستهلك كمية كبيرة من الماء بالإضافة إلى أنها تقوم بدفع الماء في جميع الاتجاهات من أجل ‏القيام بعملية تنظيف الملابس بشكل سريع وفعال.
  • ‏الغسالة متميزة جدا وذلك بسبب توفير جميع قطع الغيار المطلوبة بأسعار مناسبة في جميع أنحاء فروع الشركة .
  • ‏تحتوي الغسالة على ضمان متميز يقوم بشرح جميع الأجزاء الخاصة بالغسالة وظروف التشغيل وكيفية التعامل معها.
  • ‏توفر الغسالة خاصية الأمان الخاص بعدم فتح الباب أثناء عملية التشغيل وخصوصا في حالة تواجد الأطفال.

شاهدي تجربة اخرى : تجربتي مع ثلاجة بيكو

عيوب غسالة زانوسي 

  • ‏هناك مع كل ميزة قد يتواجد عيب في غسالة زانوسي ولكن اغلب العملاء الذين قاموا باستخدام هذه الغسالة اكد على جودتها العالية ولكن في بعض الأحيان تقوم الغسالة بالحركة أثناء العصر أيضا ‏ارتفاع مسحوق الغسالة وأسعاره المختلفة يسبب قلق وإزعاج كبير من قبل العملاء .
  • ‏لا توجد عيوب مشهورة  لهذه الغسالة ولكن ممكن أن يكون العيب الخاص بالغسالة نتيجة الاستخدام السيئ فمن أشهر الشركات المعروفة هي غسالة زانوسي.

شاهدي تجربة اخرى : تجربتي مع ثلاجة بوش

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.