التخطي إلى المحتوى

تجربتي مع ثلاجة وايت ويل من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏ثلاجة وايت ويل هي واحدة من أفضل الثلاجات والشركات المتخصصة في إنتاج الاجهزة الكهربائية التي ظهرت مؤخرا في الأسواق تعتبر شركة وايت ويل علامة مميزة جدا في جميع الاجهزة الكهربائية استطاعت أن تجعل لها جمهور كبير في الأسواق المصرية بالتحديد ثلاجات وايت ويل من أفضل الثلاجات قدرة على التبريد بسرعة شديدة أيضا القدرة على حماية الطعام من التعفن ،‏و نظرا لشهرتها مؤخرا أصبح عدد كبير جدا يتطلع إلى التعرف على الكثير من المميزات والمواصفات الخاصة بها .

تجربتي مع ثلاجة وايت ويل

تجربتي مع ثلاجة وايت ويل

‏بعض الأشخاص يكونون حريصين دائما على الاستماع إلى تجارب أشخاص آخرين قبل شراء الاجهزة الكهربائية وذلك من أجل الاطمئنان وعدم الشعور بالقلق أثناء استخدام الأجهزة و لتجنب وتفادي الكثير من العيوب التي قد تسبب الإزعاج لدى بعض المستخدمين.

  • ‏عدد كبير جدا من الأشخاص الذين قاموا باستخدام ثلاجات وايت ويل أكدوا على أنها رائعة جدا في الاستخدام وأكثر ما يميز هو المساحة الكبيرة المتاحة داخل الثلاجة هو أنها مجهزة بدرجة كبيرة لحماية الطعام من التعفن ومكافحة البكتيريا وأيضا تتميز بدرجة كبيرة وعالية من التبريد ولكن عدد كبير جدا أيضا من المستخدمين اكد على أن هناك مجموعة من الثلاجات لشركات مختلفة في الأسواق مثل سامسونج وشارب تتفوق على هذه الثلاجة.

شاهدي تجربة اخرى : تجربتي مع ثلاجة بيكو

مميزات ثلاجة وايت ويل 

  • ‏تتميز ثلاجات وايت ويل بالعديد من المؤهلات التي تجذب إليها الكثير من العملاء لشرائها فهي تتمتع بوجود بابين تتمتع بوجود أيضا مجموعة من الألوان المختلفة الرائعة من الداخل تتمتع بدرجة عالية من الاتساع وأن لها مجموعة من الارفف الكثيرة لتستوعب أنواع كثيرة من الطعام وأيضا تتميز بأن الأرفف الخاصة بها ليست زجاجية ولكنها معالجة ضد الانكسار.
  • ‏هذه أيضا التلاجة تتميز بوجود جزء داخل الباب يمنع فتح التلاجة ‏بعد غلق تماما كما أنها مزودة في الأمان أثناء عملية الفتح ولا تقوم بتكوين أي كتل ثلجية .
  • ‏تتميز هذه الثلاجات انه من الممكن التحكم فيها إلكترونيا تقوم بعملية التبريد بكفاءة كبيرة .
  • ‏واحد من أفضل الأشياء التي تجعلها تتفوق على الكثير هو أنها تحتوي على قوالب تلج رائعة مميزة وأيضا أنها تحتوي على ضمان يصل لثلاث سنوات وتتميز أيضا أنها على خاصية التحكم بدرجة كبيرة في الرطوبة الخاصة بالثلاجة.
  • ‏من أهم المميزات أيضا وجود مراوح داخلية تجعل الهواء البارد يتوزع بشكل متساوي بداخلها ‏حتى تتم عملية التبريد بكفاءة كبيرة ويصل الهواء البارد لجميع أجزاء الطعام.
  • ‏لا يمكن سماع متور هذه الثلاجة بشكل مطلق فهي تعمل بهدوء دون إصدار أي صوت مزعج.

شاهدي تجربة اخرى : تجربتي مع ثلاجة شارب

عيوب غسالة وايت ويل 

  • ‏على الرغم من أن هذه الثلاجة وجميع منتجات شركة وايت ويل متميزة جدا إلا أن العيوب التي تم إعلانها من قبل العملاء و عدد كبير جدا لا تخص طريقة عمل الغسالة أو أي جزء فيها ولكنها تهتم بكل ما يحدث بعد البيع والضمان الخاص بها فالضمان الخاص بها سنواته قليلة جدا والأسعار التلاجة تكون مرتفعة بعض الشيء وقطع الغيار غير متوفرة وخدمة العملاء لا تهتم بالإجابة على العملاء بشكل سريع و أيضا أعمال الصيانة كل هذه العيوب قد تسبب القلق لبعض الأشخاص المستخدمين لهذه الثلاجة.

شاهدي تجربة اخرى : تجربتي مع ثلاجة كلاس برو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.