التخطي إلى المحتوى

‏تجربتي مع ثلاجة بيكو من خلال موقع فكرة Fekera.com ‏تعتبر شركة بيكو واحدة من العلامات التجارية العالمية التي لابد أن يتم الحرص على اقتناء الأجهزة الكهربائية الخاصة بها شركة بيكو واحدة من الشركات التي استطاعة أن تقوم بتقديم الأجهزة المنزلية على درجة عالية من الكفاءة وتعتبر ثلاجة بيكو من أفضل أنواع الثلاجات الموجودة في الأسواق شركة بيكو شركة تركية عالمية استطاعت أن تقوم بالتفوق علي الكثير من الشركات الأخرى وذلك نظرا لكفاءتها وجودة التصنيع.

عيوب ثلاجة بيكو

تجربتي مع ثلاجة بيكو 

‏إذا كنت حريص على شراء نوعية محددة من الثلاجات المطروحة في الأسواق فإذا كنت من الأشخاص الذي ترغب في التعرف على تجارب بعض الأشخاص المستخدمين لها فهذا يعتبر شي صحيح جدا يدل على أنك على قدر كبير من الوعي بتعدد الأنواع الموجودة في الأسواق يحتاج إلي خبرة الآخرين للاعتماد على اختيار القرار الصحيح هذا أمر رائع فهناك العديد من الأشخاص الذين قاموا ببعض التجارب أمام الكثير من الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي وإعلان عن تجربته .

  • ‏أكد بعض المستخدمين لهذه الثلاجة ان ‏قدرتها على التبريد رائعة بالإضافة إلى توفير حنفية خارجية مثبتة في الباب من الخارج مميزة جدا عن الكثير من الثلاجات الأخرى بالإضافة إلى أن هذه الثلاجة توفر الكثير من الأحجام والألوان المختلفة المناسبة مع عدد كبير وأنها تعمل دون إصدار أي صوت مزعج بالإضافة إلى أن تقوم بتخليص الثلاجة بشكل كامل من الروائح الكريهة.

شاهدي تجربة اخرى : تجربتي مع موقع wish للتسوق

مميزات ثلاجة بيكو

‏ثلاجة بيكو واحدة من الثلاجات او الاجهزة الكهربية المشهورة جدا في الأسواق يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص نظرا لتميزها بالعديد من المقومات الرائعة ومنها:

  • ‏ثلاجة بيكو تتميز بأن الباب الخارجي للثلاجة مزودة بصنبور لإخراج الماء البارد وهذا ما يجعلها متميزة عن جميع انواع الثلاجات الأخرى بالإضافة إلى أن التلاجة متميزة باحتوائها على خاصية الحماية ففي حالة ترك الباب الخاص بها مفتوح تقوم بإصدار صوت لتنبيه العميل أو الشخص المستخدم لها .
  • ‏تحتوي هذه الثلاجة الرائعة على خاصية التخلص من جميع الروائح الكريهة والفطريات وطردها خارج الغسالة من أي شيء مزعج قد يسبب تلف الطعام بالإضافة إلى أنها مقسمة إلى الرفوف المخصصة لكل أنواع الطعام المختلفة .
  • ‏أيضا من أشهر المميزة لهذه الغسالة سهولة التعامل مع خدمة تصليح الأعطال وأيضا الضمان الخاص بها بالإضافة إلى توفر الكثير من الخدمات الخاصة بالحماية مثل منع تسريب غاز الفريون أثناء التشغيل بالإضافة إلى الهدوء أثناء التشغيل وعدم إصدار أي صوت أثناء العمل .

شاهدي تجربة اخرى : تجربتي مع ثلاجة شارب

عيوب ثلاجة بيكو

‏هناك أعداد كبيرة جدا من الأشخاص الذين قاموا باستخدام هذه الثلاجة ‏لم يتم توضيح وجود أي عيب بعينه في أجزاء هذه الثلاجة الرائعة ولكن عدد من المستخدمين قاموا بتوضيح بعض العيوب من وجهة نظرهم سواء أثناء عملية الاستخدام أو في خدمة بعد البيع .

  • ‏بعض الأشخاص أكدوا أن العيب يكون في الارفف الخاصة بالثلاجة فتم تصنيع هذه الأرفف بشكل ضعيف جدا هي من الزجاج يمكن كسرها بمجرد سقوطها على الأرض وأيضا عملية إخراج هذه الأرفف من الثلاجة القيام بتنظيفها وتطهيرها صعب جدا.
  • ‏اكد بعض الأشخاص من مستخدمي التلاجة 16 قدم أنها تقوم بإصدار صوت عالي جدا أثناء عملية التشغيل .
  • ‏أيضا من عيوب هذه الثلاجة أن الفريزر الخاص بها يقوم باستهلاك كمية كبيرة من الكهرباء وأيضا بعض الأجزاء وفي بعض الأحيان تتراكم الثلج على أجزاء الثلاجة على الرغم من أنها مانعة لتكوين الثلج.

شاهدي تجربة اخرى : تجربتي مع شاشة سامسونج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.