صور ديكورات صالون تجميل نسائي : أهم 5 أفكار للديكور 2024

شيماء شعبان سبع

صور ديكورات صالون تجميل نسائي : أهم 5 أفكار للديكور ،تسعى الكثير من النساء لانشاء بعض المشاريع ومن اشهرها صالونات التجميل التي يجب ان تحتوى على افضل الديكورات التي تجذب اليها السيدات ،لذلك يحتار الكثير من الاشخاص في اختيار الديكورات المناسبة لصالون التجميل النسائى حيث نقجم لكم افضل 5 افكار تناسب الديكورات من خلال هذا المقال .

صور ديكورات صالون تجميل نسائي 

ديكورات صالون تجميل نسائي

في الصورة الموجودة أمامنا نرى أن الصالون الخاص بتجميل النساء رائع جدا تم اختيار ديكور مميز و ألوان هادئة تم الاعتماد في دهانات الحائط على اختيار لون البيج وتم الاعتماد أيضا في اختيار لون الكراسي على واحد من الألوان المميزة هو اللون الكشمير، ‏تم وضع أيضا مرآه لكل كرسي حتى تتمكن النساء أو سيدات من رؤية أنفسهم بعد الانتهاء ، تصميم المكان عصرى جدا وشيك.

ديكورات صالون تجميل نسائي

‏في الصورة الموجودة أمامنا نرى تصميم آخر لديكور صالون التجميل النسائي فنرى أنه على درجة عالية من الراحة فهو جلدي فخم ويوجد أمام كل كرسي خاص بالعملاء يوجد كرسي صغير خاصة بالعاملات في المكان للقيام بعمل كل التجميل للنساء، ‏تصميم المكان رائع جدا الأرضية  متلائمة مع دهانات الحائط وورق الحائط الرائع.

 

قد يهمك ايضًا : لون تركواز مع ذهبي في الديكورات وأناقة عصرية وحديثة

صور ديكورات شيك لصالون تجميل 

ديكورات صالون تجميل نسائي

في هذه الصورة تم الاعتماد في اختيار الديكور الخاص بالصالون على اضاءة هادئه جدا وتم عمل مزج باللون البيج مع بعض الأشياء أو ورق الحائط المميز من اللون الأخضر الغامق المناسب مع ألوان الكراسي يوجد أربع أماكن مخصصة لعملاء ومكان مخصص للاستقبال الآخرين، ‏المكان على درجة عالية من الشياكة والمرآه الموجودة أمام كل عميل مزودة بإضاءة قوية.

ديكورات صالون تجميل نسائي

‏يعتبر اندماج اللون الموف مع لون الذهبي كما نرى واحد من الألوان الرائعة اختيار السيراميك الأرضية الذي يجمع بين اللون الأسود واللون الأبيض مميز جدا الديكور الخاص بهذا الصالون المميز الذي يعتمد على وضع العملاء بجانب بعضهم البعض كما أنه يوجد بجانب كل عميل مرآه مخصص له لرؤية الديكور والتصميم الخاصة بها المكان شيك جدا وعلى درجة عالية من الاناقة.

قد يهمك ايضًا : صور سيراميك مطابخ رمادي ديكورات رمادية اللون للمطبخ

صور ديكور رائع لصالون التجميل 

ديكورات صالون تجميل نسائي

واحد من الألوان التي تتمتع بقدر كبير من العصرية والشياكة هو اللون الأسود وفي هذه الصورة نرى أن هناك اندماج كبير بين اللون الأسود والذهبي وتم اختيار الأسود في الكراسي ‏المرأة الموجودة أمام كل عميله طويلة جدا تمكنها من رؤية شكلها بالكامل والإضاءة قويه جدا تساعده على رؤية كل شئ بوضح.

ديكورات صالون تجميل نسائي

‏أيضا في هذا التصميم الرائع نرى أن هناك أماكن ‏كثيرة جدا لتقديم المساعدة للعملاء تم اختيار الكراسي من النوع القيم الفخمة جدا ‏هي كراسي من اللون الأسود لتتماشى مع لون الحوائط الفاتح وهو اللون البيج بالإضافة إلى استقبال العملاء الإنتظار حين الانتهاء من العاملات الأخريات تصميم المكان جيد ورائع ويتميز المكان بانه واسع جدا .

ديكورات صالون تجميل نسائي

‏ديكور هذا المكان واحد من الديكورات العصرية فديكوره بسيط الصور الموجودة على الحائط تحمل الكثير من المعاني و تدل علي  طبيعة المكان وهي التجميل بالإضافة إلى الإضاءة القوية والأوراق الحائط الرائع المستخدمة من اللون الأبيض والمرايا الفخمة جدا التي تواجد بطول الحائط اوالكراسي رقيقة هذا الديكور روعة جدا.

قد يهمك ايضًا : افكار ديكورات حوائط